وجهات شهر العسل السياحية لعام 2022

29 يناير 2024
وجهات شهر العسل السياحية لعام 2022

ازداد موسم الأعراس خلال الآونة الأخيرة وأصبحت الكثير من المناسبات والأفراح على الأبواب. ولكن، أصبح ما يهم الأزواج على الأكثر هو أين يُمكنهم قضاء شهر عسل مميز.

قائمة بالوجهات السياحية

يعج عالمنا بالكثير من الوجهات السياحية والبلاد التي تُعتبر مناطق جذب للسياح بمختلف فئاتهم وأنواعهم. يبحث الأزواج المتزوجين حديثاً في العموم عن الطبيعة الساحرة والمناطق التي لن يروها مرة أخرى أو التي لا تُعتبر غير مُعتادة بالنسبة لهم في بلادهم.

فيما يلي بعض الوجهات السياحية التي تُعتبر أفكار جذابة للأزواج المتزوجين حديثاً والتي قد يتراءى لهم تجربتها يوماً ما سواء كشهر عسل أو كرحلة للاحتفال بزواجهم السعيد.

باريس

تشتهر باريس باعتبارها مدينة الحب. تلك المدينة التي اجتمع المشاهير من جميع أنحاء العالم حول الرأي المشهور بأن هذه المدينة تتنفس حُب وسعادة وطلاقة. لهذا السبب، تُعتبر باريس على قائمة البلاد الرومانسية التي يذهب إليها المتزوجون حديثاً.

تتجول في شوارع باريس فتشعر وكأنك في فيلم رومانسي جميل بالأضواء والأجواء والمناظر الخلابة ونسمات الحُب والعشق بين الأزواج المتجولين أيضاً هُناك. تجد هُناك الحدائق الجذابة والريف الفرنسي الشهير وبرج إيفيل الذي يُعتبر غاية جميع المتزوجين حديثاً للتصوير بجانبه وأداء الصور الرومانسية في أبهى صورة لها.

تُقدم السفارة الباريسية في جميع البلاد العربية الكثير من العروض الخاصة بالمتزوجين حديثاً حتى يتمكن المتزوجون حديثاً من السفر بميزانيات أقل نوعاً ما.

المغرب

تُعتبر المغرب من اروع الاماكن السياحية  في العالم. وهي تتميز بأجمل المعالم السياحية وطبيعة خلابة. وروعتها تكمن في الأزقة القديمة واسواقها الملونة، ويأسر قلبك اشهى مأكولاتها المتنوعة حيث تمتاز المطاعم في المدن المغربية العريقة بتقديم الأطباق الشرقية المتميزة.

ستوفر لك المغرب شهر عسل خارج عن المألوف وسوف تخوض تجربة استثنائية حديثة بتغيير المسار التقليدي لمفهوم شهر العسل. ستخوض تجربة ممزوجة بخليط فريد من نوعه يجمع ما بين الطبيعة الخلابة، التراث العريق والشعب الراق. فهي تختلف عن جزر شهر العسل الاخرى حيث توفر لك اكثر من الاستجمام على شاطئ البحر فقط أو قضاء الوقت تحت الشمس مع المشروبات الملونة والمثلجة.

إن هذه الرحلة تتطلب التخطيط والترتيب. وغالبا ما يبدأ تنظيم هذه الرحلة بإيجاد الموقع السياحي المناسب لحجز أماكن إقامة تحمل طابع البلد الفريد. موقع Alafandi Deals يوفر جميع المعلومات عن كيفية الحجز ويزود معلومات قيمة عن افضل الفنادق وإرشادات لتوجيهك لأبرز المعالم السياحية.

سويسرا

تُعتبر سويسرا المدينة الخضراء الأكثر فخامة في العالم. حيث تحافظ سويسرا على نظافتها وطبيعتها الخلابة التي لا شك في أنها مصدر جذب أساسي للسياح و المتزوجين حديثاً على وجه التحديد. ستأسر قلبك بالمناظر الطبيعية الحديثة والجبال الساحرة والمياه الصافية النقية والفنادق الرائعة والمطاعم والمتاجر التجارية الأكثر جذباً في العالم.

يُمكنك أن تذهب إلى سويسرا لقضاء شهر العسل في أفخم الفنادق والاستمتاع بتجربة الأنشطة المُختلفة هُناك والتقاط الصور الرائعة والعودة مرة أخرى بكل حُب واستجمام.

كيب تاون

كيب تاون هي واحدة من الجزر التي تشعرك وكأنك في جنة حقيقية على الأرض. تستطيع من خلال الشواطئ الخلابة والمياه العذبة والجزر الساحرة واستقبال أهل البلد أنفسهم أن تشعر وكأنك لا تُريد أن تغادر هذا العالم.

تُعتبر كيب تاون من الجزر التي لا غنى عنها في قائمة سفرك مع شريك حياتك حيث يوجد هُناك الكثير من العُشاق والمُتحابين في كُل مكان يُعلنون عن حبهم بالطرق المختلفة وهم مستمعين بالطبيعة الخلابة والمشاهد الرومانسية البديعة وأيضاً المباني اليونانية التي بُنيت على رؤوس الجبال هُناك. انضم إلى الجنة في شهر عسلك واستمتع بالحُب والطبيعة في آن واحد.

فينيسيا

تعج إيطاليا بالكثير من البلاد التي تشتهر بالمعمار الإيطالي والأكل اللذيذ والشهي وأيضاً خفة ظل أهل إيطاليا واستقبالهم المُرحب والجميل لجميع السُياح، لاسيما المتزوجين حديثاً. لكن، تأتي فينيسيا على قائمة البلاد الإيطالية التي لابد لك من تجربة التجول في شوارعها الملونة من خلال الزورق والتعايش مع أهل البلد الذين يعتمدون على الزورق كوسيلة المواصلات الأساسية بدلاً من السيارات.

تتميز فينيسيا بأن لها طابع رومانسي جميل وأن بها ما يسمى بالأزقة الجميلة التي شهدت عن الكثير من قصص الحُب المشهورة في العالم.

برشلونة

عندما يُقال اسم برشلونة في أي مكان، غالباً ما تتذكرون الفريق الرياضي وغالباً ما ينصرف أنظار الأفراد عن رومانسية برشلونة بمناظرها الرائعة والجو البديع هُناك. تُعتبر برشلونة من الوجهات السياحية الأهم في قائمة وجهات عام 2022 للمتزوجين حديثاً. حيث تُعتبر برشلونة من الوجهات التي تجمع بين العديد من العوامل التي يحتاجها المتزوجون باختلاف أذواقهم وجنسياتهم.

يُمكنك أن تستمتع بالطبيعة الساحرة والشواطئ الجميلة إذا كُنت تبحث عن الاستجمام. أما إذا كُنت تبحث عن المتاحف والأماكن الأثرية، فبرشلونة تعُج بمثل هذه الأماكن التي ستجعلك تشعر كما لو أنك قد انتقلت إلى عصر مُختلف. ليس هذا فقط، بل إذا كُنت تبحث عن الأنشطة المجنونة التي يريد المتزوجون تجربتها. برشلونة هي المكان المثالي حيث تعج بالكثير من الأنشطة مثل التزلج والأنشطة المائية والهوائية أيضاً.

لا تنسى فيروس Covid-19

يعيش العالم اليوم في ظل أزمة انتشار فيروس Covid-19 المُحتمل أن يمر علينا موجة أخرى من هذا الفيروس. لذلك، إذا كُنت تخطط للسفر في مثل هذه الأجواء الظروف، عليك أن تتوخى الحذر جيداً.  اتبع جميع التعليمات والنصائح حول السفر خلال جائحة كوفيد 19  المُعلنة من الوجهة التي تسافر إليها واحتفظ بقدر كافي من الكمامات أثناء تنقلك.

استمتع بأمان!