إنشاء حساب فيس بوك دون إيميل أو رقم هاتف

تكنولوجيا
2 مارس 2020583 مشاهدة
إنشاء حساب فيس بوك دون إيميل أو رقم هاتف

نتحدث في هذا التقرير عن إنشاء حساب فيس بوك بدون إيميل أو رقم هاتف ، حيث أن الجميع يعرف أنه من هوايات الكثير منا ممن يحبون التجربة ويريدون أن يجربوا غالبية الأدوات بعيدا عن حسابهم الشخصي ولكن تقف أمامهم نقطة طلب فيس بوك حساب خاص بهم من أجل فتح فيس بوك أو رقم هاتف شخصي.

ولكن نقول إنه لم يعد هناك أي شيء يعوق هؤلاء المستخدمين إذ يكون يمكنك بعد قراءة ذلك التقرير ان تنشئ حساب فيس بوك دون إيميل أو رقم هاتف والقيام بتجربة كل ما ترغب فيه،  ولكن يجب قبل كل ذلك أن تدرك أن هناك بعض القيود التي تحكم هذه العملية على مستوى ذلك الاختبار.

حيث أن حساب الاختبار الذي تنشئه يكون معتمدًا على أن يكون المستعمل يمتلك حسابًا حقيقيًا خاصًا بك ولكن ليس هناك تعقب ينفذه وفق الاختبار الجديد عندما تقوم بربطه بالحساب الأصلي الذي تمتلكه ولن يشكل هذا الأمر أي تهديد عليك أو أي خطر تخاف منه عندما تجري الاختبارات إذا أنشأت حساب فيس بوك دون إيميل أو رقم هاتف.

إنشاء حساب فيسبوك دون إيميل

  1. يجب أن تدخل على موقع إنشاء موقع فيس بوك دون إيميل، عن طريق النقر الضغط على ذلك الرابط https://www.facebook.com/whitehat/accounts، وبعد أن تدخل يجب أن تنقر على المفتاح المكتوب عليه تدشين حساب جديد.
  2. بعدها ستبدو لك نافذة جديدة تحتوي على بيانات الحساب الوهمي الجديد مثل الاسم والرقم التعريفي الذي يخصك وايميل الدخول للحساب وكلمة المرور.
  3. وفي أحيان كثيرة قد يطلب منك أن يجرى الكثير من البيانات التي تخصك مثل الاسم الذي يخصك ويرجح أن يكون باللغة الإنجليزية واسم عائلتك في الخانة الآتية ورقم الهاتف وكلمة المرور التي تخكص وتاريخ ميلادك وجنسيتك.
  4. وبعدما تنشئ الحساب الجديد يكون في إمكانك في أي وقت أن تتوجه إلى صفحة فيس بوك الطبيعية وأن تتابع عملية إدخال الإيميل وكلمة المرور التي جرى تدشينها لكي يدخل المستعمل إلى الحساب الجديد الخاص بك.
  5. ويجب أن تدرك أنه يكون في إمكانك في أي وقت أن تمسح ذلك الحساب بنقرة زر واحدة إذ توضح علامة صح أمام الحساب الذي ترغب في أن تحذفه وأن تختار كلمة حذف المحدد أو delete selected وهنا سيجرى مسح الحساب .

أشياء لا يتيحها الحساب الوهمي الخاص بك

  1. لا يمكنك عن طريق تدشين حساب فيسبوك دون إيميل أو رقم هاتف أن تقوم بمحادثاتك مثلما هو الحال في الحساب المعتاد ولا يمكنك أن تسجل الإعجاب بالصفحات التي ترغب فيها عن طريق ذلك الحساب.
  2. كما لا يكون في إمكانك أن تشترك في المجموعات المتنوعة إذ أن هذه ميزة للحسابات الرسمية دون غيرها يمنحها موقع فيس بوك لمستعمليه.
  3. وإذا أردت أيضًا أن تحول ذلك الحساب الوهمي إلى حساب أساسي فلا يكون في الإمكان أن تفعل هذا، ولكنك عن طريق تستطيع أن تقوم بالبحث في موقع فيسبوك دون وجود أي قيد تحكمك وكذلك يكون في إمكانك أن تبحث في الثغرات الأمنية على ذلك الموقع العالمي وأن تكتشفها.
  4. أما إذا أردت أن تنشئ حسابًا جديدًا على منصة فيسبوك ولكن تلك المرة دون أن تستخدم رقم هاتف فيجب أن تتبع ذات الخطوات السابقة في عملية تدشين الحساب دون إيميل ولكن يكون الاختلاف في هذه المسألة موجودًا في رقم الهاتف الذي ستقوم بإدخاله.
  5. إذ يكون في إمكانك أن تدخل رقم الهاتف الذي يخصك، حيث ستأتيك رسالة التأكيد بالكود لكي يجرى تدشين الحساب الذي يخصك أما إذا كنت ترغب في أن تدخل رقم موبايل وهمي فأنت أمام العديد من المواقع التي تسمح لك ذلك.
كلمات دليلية