إزالة التجاعيد حول العينين بطرق طبيعية

إزالة التجاعيد حول العينين بطرق طبيعية

إزالة التجاعيد حول العينين، يحاول العديد من الأشخاص إخفاء التجاعيد التي ترمز إلى عدد المرات التي ابتسمنا بها في حياتنا، غالبًا عن طريق استثمار الأموال في المنتجات الكيماوية التي لا تمنح دائمًا نتيجة حقيقية للوجه. في الواقع، يمكنك التخلص من التجاعيد حول العينين ببعض المستحضرات التي يمكنك إجراؤها في منزلك من المنتجات الطبيعية، لذلك إذا كانت المشكلة تزعجك حقا، فيجب عليك التعرف على الاستعدادات التالية التي يمكنك تحضيرها من مواد طبيعية، والتي ستغذي بشرتك وتخفي التجاعيد وتمنعها من الظهور.

إزالة التجاعيد تحت العين

إزالة التجاعيد حول العينين

من خلال المقال سنتعرف على طرق طبيعية لإزالة التجاعيد حول العين، لكن ينبغي تطبيقها على الجلد ويجب أن يتم ذلك فقط تحت العين، وتجنب دخول المادة في العين. استخدم المكونات بلطف ولا تتسرع أثناء التدليك، والآن إليك طرق إزالة التجاعيد حول العينين:

إزالة التجاعيد حول العينين بعصير الأناناس

من المعروف أن عصير الأناناس يحتوي على إنزيمات نشطة تسمى البروميلين. إنه مضاد للالتهابات وطبيعي، والذي يمكن العثور عليه في المنتجات التي تعمل على إزالة التجاعيد حول العينين. يمتلك الأناناس أيضًا القدرة على مقاومة جفاف أو خشونة الفم أثناء تناوله، وسوف تشعر أيضًا بنفس التأثير على وجهك. لاستخدام عصير الأناناس لإزالة التجاعيد، كل ما عليك فعله هو نقعه بقطعة قماش ووضعه على الجلد حول العينين لمدة 20 دقيقة.

إزالة التجاعيد حول العينين بزيت الخروع

البشرة المحيطة بأعيننا حساسة للغاية وعلينا ترطيبها يوميًا إذا أردنا تجنب التجاعيد حتى قبل ظهورها. يمكن أن يعمل زيت الخروع كتحضير ممتاز للحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة حول العينين، مما يمنع التجاعيد التي قد تظهر أو تحجب تلك الموجودة بالفعل. كل ما عليك فعله هو غمس إصبعك في القليل من زيت الخروع وتشويه تحت العينين والجانبين. ليست هناك حاجة لفرك الكثير في محاولة لامتصاص الجلد، لأن القيام بذلك قد يجعل عينيك تبدو متورمتين، فقط اترك الزيت على بشرتك طوال الليل.

زيت إكليل الجبل

تدليك الجلد حول العينين لبضع دقائق كل يوم قد يخلق تغييرا كبيرا في المظهر، لأنه يساعد على إزالة التجاعيد حول العينين. يوصى باستخدام زيت إكليل الجبل الذي يغذي البشرة ويساعد على حمايتها من التلف. ضع بعضه تحت العينين وقم بتدليك البشرة بلطف بأصابعك للأعلى وفي اتجاه الأذنين. قم بذلك كل يوم لبضع دقائق وسيساعدك على التخلص من التجاعيد ومنع ظهورها في المستقبل.

استخدام الخيار

الخيار يحتوي على السوائل التي ترطب البشرة، وذلك لأن نقص السوائل في الجلد المحيط بالعينين هو أحد الأسباب الرئيسية للتجاعيد المزعجة. كما لاحظنا من قبل، فإن الجلد المحيط بالعيون دقيق للغاية لذا يمكن أن تظهر التجاعيد المحيطة به حتى قبل أن ترى المزيد من التجاعيد على جلدك للإشارة إلى عمرك. هذا هو السبب أيضًا في صعوبة إخفاءها، لكن وضع قطع من الخيار على العينين يمكن أن يفعل ذلك ويزيل الهالات السوداء أيضا. يوصى باستخدام قطع الخيار من الثلاجة وتركها على العيون لمدة 15 دقيقة كل يوم.

الزنجبيل والعسل

يعمل العسل كعامل ترطيب ممتاز للبشرة ويساعد الزنجبيل الإضافي على تحسين تدفق الدم إلى المنطقة التي يتم استخدامه فيها. لاستخدام كلاهما معًا وإعداد المستحضر لإزالة التجاعيد حول العينين، أحضر ملعقة صغيرة من خلاصة الزنجبيل وأضف نصف ملعقة صغيرة من العسل وامزجهم جيدا. قم بتدليك البشرة بلطف ووضع المستحضر على (المنطقة أدناه وجانب العينين) لمدة 10 دقائق كل يوم، واترك المنتج على الجلد لمدة ساعة ثم شطفه. سيساعد ذلك في ضمان فعالية تدفق الدم في المنطقة لإزالة التجاعيد، وكذلك ترطيب بشرتك بسهولة وكفاءة.