أهم المكاتب السياحية فى الكويت

أهم المكاتب السياحية فى الكويت

تعد دولة الكويت واحدة من أجمل بلدان الوطن العربي وأصغرها في المساحة وعدد السكان، وبطبيعة الحال، فإن قطاع السياحة في الكويت -شأنه شأن السياحة في بقية الدول الخليجية- شهد تطورًا هائلًا منذ سبعينات القرن الماضي وتحديدًا بعد اكتشاف البترول، حيث خصصت الحكومة المالية اموالًا كثيرة للارتقاء بهذا القطاع، وهذا المقال سنتحدث عن أهم المكاتب السياحية في الكويت.

أهم المكاتب السياحية فى الكويت

سفريات الأسطورة

تقدم هذه الشركة أفضل العروض والأسعار السياحية المميزة للغاية، حيث تتميز بتقديم خدمات خاصة لرجال الأعمال والشركات، ولذلك فهي تعتبر من أهم المكاتب السياحية فى الكويت.

سفريات الغانم

تنتمي شركة الغانم للسياحة إلى مجموعة الغانم، التي تعتبر أكبر سلاسل شركات القطاع الخاص في دولة الكويت، وهي أقدم وأكبر مكاتب السفريات في البلاد، وهي متخصصة في تقديم الخدمات المختلفة مثل إيجاد حلول للسفر طوال ساعات اليوم، وتأجير السيارات في جميع دول العالم، وتوفير الرحلات البحرية في كل دول العالم، وتوفير رحلات طبية إلى أشهر المنتجعات الصحية، بالإضافة إلى رحلات التشارتر وتأمين السفر وتنظيم المناسبات والمؤتمرات والمعارض العامة.

العوالي للسفريات

جرى تأسيس شركة العوالي للسفريات في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت نجحت الشركة في تطوير نفسها تطويرًا مرعبًا، وذلك من خلال توفير الخبرات اللازمة، كما أنها أصبحت على دراية تامة باحتياجات السوق الكويتي، وتقدم خدمات السفر والسياحة بجودة عالمية مثل حجز الفنادق وحزم العطلات المصممة خصيصًا وترتيب جميع الحجوزات ومختلف الرحلات الكروز في شتى بقاع الأرض، ولذلك فهي تعتبر من أهم المكاتب السياحية فى الكويت.

سفريات السيد

تمتلك شركة سفريات السيد 5 أفرع منتشرة في جميع أنحاء الكويت، كما أن لديها فرعًا آخرًا يعمل طوال ساعات اليوم الـ24، وهو كائن في مطار الكويت الدولي، حيث تقدم شركة سفريات السيد الكثير من الخدمات خاصةً للعملاء المقبلين على شهر العسل وعطلات نهاية العام.

سفريات صفا

تقدم شركة سفريات صفا الكثير من العروض الرائعة فيما يتعلق برحلات الحج والعمرة بالإضافة إلى خدمات حجز الفنادق وتذاكر الطيران والبرامج السياحية الأخرى.

شركة خيطان العالمية للسياحة والسفر

تعتبر شركة خيطان العالمية للسفر والسياحة من الشركات السياحية الرائدة في دول الكويت حيث تأسست في عام 1976، وتقدم عددًا كبيرًا من الخدمات المتعلقة بالقطاع السياحي والاستشارات، وهي من أكثر الشركات الكويتية السياحية خبرة وسمعة طيبة، نظرًا للخدمات الجليلة التي تقدمها لعملائها وزبائنها وإخلاصها في ذلك، لذلك يتعامل معها عدد كبير من العملاء من مختلف أنحاء الكويت.

وهي موجودة في شارع سالم عبدالله المزين, أبرق خيطان, محافظة الفروانية, الكويت، ويمكنك التواصل معها عبر الأرقام التالية +965 24737844 و 965 24737021 و 65 24750625.

شركة الباز للسياحة والسفر

تعتبر شركة الباز للسياحة والسفر واحدة من كبريات الشركات السياحية الكويت، حيث أنه تشمل المنشآت العاملة كوكلاء في مجال بيع خدمات السفر، وتقدم الكثير من الخدمات الرائعة لعملائها مثل حجز الفنادق وتذاكر السفر للطيران والقطارات، كما أنها تنظم الكثير من الرحلات السياحية الرائعة للمناطق الأثرية ومواقع صيد الأسماك وغيرها.