أهم المعلومات عن تلال روما السبعة

أهم المعلومات عن تلال روما السبعة

تلال روما السبعة تقع شرق نهر التيبر، وتقع داخل أسوار المدينة، وتشكل التلال قلب روما الجغرافي، وتتم الإشارة إلى التلال لأنها تتشابك مع أساس روما، وتوطيد سلطتها، وتحديد الحدود الأصلية، وبسبب الإنشاءات وتطوير روما، تشبه التلال السبعة حاليًا التلال أكثر من الجبال المحددة جيدًا، بينما تتجول في روما الحديثة، سوف تكون على دراية بالأرض المرتفعة والسقوط، ومع ذلك، بسبب العديد من المباني قد لا تكون التضاريس الأساسية واضحة كما كانت في العصر الروماني، وهنا نتناول أهم المعلومات عن تلال روما السبعة.

تاريخ التلال السبعة

وفقا للتقاليد الرومانية، رومولوس هو مؤسس مدينة روما، وأسس المدينة في 21 أبريل 753 قبل الميلاد على هضبة بالاتين، والمستوطنات الصغيرة التي احتلت أولاً التلال السبعة كانت منتشرة في كل مكان، وبدأ سكان تلال روما السبعة المشاركة في الألعاب الدينية، وفي هذه العملية، جمعت الألعاب بين الناس المتناثرين، وفجأة، جاءت مدينة روما إلى حيز الوجود بسبب التقاء المجموعات المتفرقة.

ومن أهم المعلومات عن تلال روما السبعة أنه عمل الناس في وحدة، واستنزفت المياه، والوديان الخضروات وتحويلها إلى الأسواق، وفي وقت لاحق، قاموا ببناء جدران Servian في أوائل القرن الرابع قبل الميلاد من أجل حماية التلال السبعة.

التلال السبعة لروما

هضبة فيمينال

تقع هضبة فيمينال شمال هضبة إسكولين، وهي معروفة حاليًا بمحطة Termini المترامية الأطراف، كما إنها أيضًا معلم سياحي يستضيف متحف تيرمي، والمتحف هو موقع لا يقدر بثمن مع اللوحات الجدارية الجميلة المحفوظة في ما يسميه الرومان هاوس ليفيا، وعلاوة على ذلك، يوجد في متحف تيرما تماثيل بارزة مثل تيرمي بوكسر، تيرمي رولر، وأغسطس في بونتيفيكس ماكسيموس.

ويحتوي Viminal Hill على حمامات دقلديانوس حيث يمكن للسياح زيارتها، وتتوفر أيضًا حمامات Caracalla التي تعد الأكبر والأكثر إثارة للإعجاب في جميع المنازل الإمبراطورية للحمام في روما.

هضبة كويرينال

من أهم المعلومات عن تلال روما السبعة أن هضبة كويرينال هو موقع للكنيسة الباروكية في سان كارلو إلي كواترو فونتاني وجاليريا ناشيونال دي أنتيكا.

هضبة كايلان

يقع Caelian Hill جنوب الكولوسيوم، كما إنه مكان جيد للمسيحيين حيث يوجد به العديد من الكنائس، ومن الأمثلة على ذلك سانتي كواترو كوروناتي، وسانتو ستيفانو روتوندو، وسانتي جيوفاني إي باولو، كما تعد كنيسة القديس يوحنا لاتران، التي ما زالت موجودة في هضبة كالين، الأكبر بين الكنائس البابوية الأربع.

هضبة بالاتين

تل بالاتين هو المكان الذي اكتشف فيه رومولوس مدينة روما الأصلية، وهذا هو المكان الذي كان الأرستقراطيون المنازل الفاخرة خلال الفترة الجمهورية، ومع ذلك، استولى الإمبراطور على التل بأكمله خلال الفترة الإمبراطورية وشيد القصر، واليوم، التل بأكمله هو موقع أثري، وهذه من أهم المعلومات عن تلال روما السبعة.

هضبة الكابيتول

كانت هضبة الكابيتول موطنا لمبنى كبير في روما القديمة، وفقد صخرة Tarpeian التي ضرب الرومان خونة روما القديمة حتى الموت، ويحتوي التل أيضًا على معبدين، جونو وجوبيتر، وتوجد أسسهما في قصر سيناتوريو، وهذه من أهم المعلومات عن تلال روما السبعة.

هضبة إسكيلين

يعرض Equiline Hill روما الحديثة، وهي تقع شمال الكولوسيوم وجنوب تيرميني، وهي غنية بالمعالم الأثرية، وعدد قليل من الكنائس الصغيرة، وكاتدرائية كبيرة في سانت ماريا، وواحدة من المعالم الأثرية هي بوابات المدينة الجمهورية الأصلية، وحاليا يقع النصب بين المباني الحديثة، ومن ناحية أخرى، تحمل كنيسة سانتا ماريا ماجوري آثار روما القديمة.

هضبة أفنتين

كان تل أفنتين في الأصل منطقة لمدينة روما، وينقسم إلى قسمين: أفنتين الكبرى وأفينتين الصغرى، ويقع التل خارج حدود روما المقدسة، وتقليديا، ربط الرومان التل مع روما القديمة، وعوامل الجذب الرئيسية على هذا التل هي كنيسة سانتا سابينا وبستان البرتقال.