أهم المعالم السياحية فى بالي

أهم المعالم السياحية فى بالي

تتميز مدينة بالي بالعديد من المعالم السياحية ما يجعلها تجتذب الكثير من الزوار والسائحين حول العالم من أجل التمتع بقسط كبير من الاستمتاع والاستجمام في الطبيعة الخلابة والمناظر الجميلة وخاصة بما وفرته المنتجعات السياحية الرائعة. ويمكن للزائرين تناول الأطعمة والمشروبات في العديد من المطاعم متنوعة الطراز والتي تطل على الشواطئ والغابات الاستوائية الرائعة، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم المعالم السياحية فى بالي.

السياحة فى بالي

وتعتبر جزيرة بالي من أشهر معالم أندونيسيا السياحية بل من أشهر جزرها بما فيها من مقومات سياحية عملاقة  كالاهتمام بالعادات والتقاليد الإندونيسية وثقافة و إرث البلاد وكذلك ما بها من طبيعة خلابا جاذبة لملايين من السائحين والزوار طيلة أيام العام صيفاً وشتاءً وما تقدمه لإندونيسيا مع خدمات دعم سياحي وإشهار على مستوى العالم.

أهم المعالم السياحية فى بالي

شاطئ جيمباران

يتميز شاطئ جيماران بمشهد وإطلالة أكثر من رائعة على شواطئ المحيط الهندي وبحر بالي وما به من مشاهد ومناظر بتهافت السائحين الذين جاءوا من مختلف أنحاء العالم لإلتقاط العديد من الصور ولقطات الفيديو وذلك لتوثيق أروع لحظات حياتهم في هذا المكان الخلاب بداية من لحظات الشروق وحتى غروب الشمس ونهاية اليوم، وكذلك يستمتع السائحين بتناول الأطعمة الطازجة من الأسماك التي تم صيدها مباشرة من شواطئ الجزيرة وتتميز هذا الشاطئ بكثرة المطاعم المنتشرة على امتداد رمال الشاطئ البيضاء.

شاطئ كوتا‏

من أكثر الشواطئ التي يقصدها آلاف من السائحين من مختلف الجنسيات شهرياً للاستمتاع بمياهه الرائعة ومناظره الخلابة والكثبان الرملية البيضاء الناعمة، وما ينتشر على امتداده العديد من المطاعم والكافيهات والمنتجعات التي تقدم الأصناف المختلفة من الأطعمة والمشروبات في الأجواء الليلية الرائعة مع تضارب أمواج البحر ومناظر النجوم.

ديسكفري مول

لمحبي سياحة التسوق والتبضع يوجد كبرى المولات الذي يعرف بـ ديسكفري مول للسلع والملابس والمنتجات المختلفة والتي تعتبر من أساس الصناعات الإندونسية ولو كان بعضها ذو طبيعة عالمية، وكذلك يحوي المول العديد من المطاعم والكافيهات ومطاعم البوظة ذو الإطلالة الشاطئية.

شاطئ نوسا دوا في بالي

إن أكثر ما يميز شاطئ نوسا دوا في بالي أنه يوفر نوع مهم من أنواع السياحة ألا وهي السياحة الرياضية وخاصة لما تتضمنه من العديد من الرياضيات المائية والبحرية كـ سفن البنانا الرائعة و المظلة الشراعية فهذه الرياضات يستمتع بها كل محبي الرياضات الذين يقصدوا بالي للاستمتاع والاستجمام.

سباق جاموس الماء في نياجرا

وهناك نوع جديد من التحدي والسباق المميز والمختلف بين جاموس الماء في شواطئ نياجرا بركوب الأمواج المندفعة وهو كل أسبوعين في السابعة صباحاً، ولذلك فهي تعد من أهم المعالم السياحية فى بالي.

بحيرة براتان‏

لمحبي المغامرة والاستكشاف في بحيرة براتان حيث لا يكلف الوصول إليها أكثر من 50 دولار فقط، وتأخذ الرحلة الواحدة داخل هذه البحيرة حوالي ساعتين لا أكثر بالإضافة لمعبد المياه بما يحويه من الهواء البارد والضباب الخفيف.

شاطئ لوفينا والإبحار الممتع مع الدلافين

الدلافين وشاطئ لوفينا يعتبرون من أكثر مقومات المدينة السياحية لما توفره من استمتاع ولعب مع الدلافين على شاطئ لوفينا وهي تعتبر من أهم مميزات المدينة وغرابتها لقضاء وقت مميز.