أهم المعالم السياحية فى انترلاكن

أهم المعالم السياحية فى انترلاكن

نتحدث في هذا المقال عن أهم المعالم السياحية فى منطقة انترلاكن الساحرة، والتي تعتبر من أجمل المناطق السياحية في سويسرا، حيث أنها مناسبة للراحة والاسترخاء وتقع بين بحرين هما برينز من الشرق وثون من الغرب، كما أنها محاطة بـ3 جبال شاهقة هي مونخ وأيجر ويونغ فراو، وفي هذا التقرير نستعرض الكثير من المعلومات عن انترلاكن.

أهم المعالم السياحية فى انترلاكن

وتشتمل انترلاكن على الكثير من الأماكن السياحية الرائعة، التي تتميز بطبيعة ساحرة ومباني أثرية ومعالم سياحية لا مثيل لها، ونستعرض في هذا المقال بعضها.

البحيرة الزرقاء

تعتبر البحيرة الزرقاء من أهم المعالم السياحية في انترلاكن، حيث تتميز بمياهها الصافية والنقية، وتبعد عن مدينة انترلاكن بحوالي 50 كيلو متر مربعًا، ويزور الكثير من السياح البحيرة الزرقاء، حيث تحتوي على عدد من الشواطئ ذات الرمال الذهبية، كما أن مياهها زرقاء شديدة الصفاء، كما أنها تحتوي على مجسم الزوجة الحزينة الشهير.

قمة شيلتهورن Schilthorn

تعتبر قمة شيلتهورن من أهم المعالم السياحية في منطقة انترلاكن، حيث يشاهده عشاق الجبال في العالم، حيث أن به قمم جبال الألب الخلابة، كما أنها تحتوي على مطعم دوار لا مثيل له في العالم كله، بالإضافة إلى أن يمكن للزوار استقلال تليفريك، الذي يعتبر  الوسيلة الوحيدة للوصول إلى قمتها.

قريـة Beatenberg

تعتبر قرية باتنبرج من أهم المعالم السياحية في انترلاكن، حيث تبعد عنها بمسافة تقدر بـ7 كيلو مترات، وتشتمل على الكثير من الكهوف خلابة المنظر، والتي تطل معظمها على بحيرة ثون الشهيرة.

قلعة Gruyeres

تعتبر قلعة Gruyeres من أهم المعالم السياحية فى انترلاكن، وتجذب هذه القلعة عددًا كبيرًا من محبي الأماكن الأثرية حول العالم، وتحتوي هذه القلعة على 3 متاحف مختلفة عن الأخرى، ويرجع تاريخها إلى ما يزيد عن 800 عام.

قريـة Brienz

تعد قريـة Brienz من أهم المعالم السياحية فى انترلاكن، حيث تبعد عنها بحوالي 15 كيلو مترًا فقط، وفيها يمكنك ارتياد القطار البخاري، التي تتميز به هذه القرية الرائعة، وهو موجودة بالقرب من بحيرة برينز، ويمكن لزوارها أخذ جولة بحرية عن طريق ركوب الباخرة، بالإضافة إلى مشاهدة الكثير من الشلالات الرائعة والمكوث في فندق بالقرب من هذا المنظر المبهج.

قرية Murren

تعتبر قرية مورين من أهم المعالم السياحية فى انترلاكن، وتتميز بميزة فريدة لا تضاهيها فيها أي مدينة على مستوى العالم، وهي أن السيارات لا تدخلها أبدًا، وفيها يمكنك أن تطلع على معالمها الحضارية الرائعة، كما يمكنك هناك أن تذهب إلى قمة يونغ فراو الثلجية.

قرية Grindelwald

تعد قرية Grindelwald من أهم المعالم السياحية فى انترلاكن، حيث يمكنك فيها أن تمارس مختلف أنواع الرياضات الشتوية، وتبعد عن انترلاكن بحوالي 15 كيلو مترًا، ويمكنك بلوغ قمتها بالتليفريك.

قرية Thun

تعد قرية Thun قبلة محبي المناظر الطبيعية الخلابة على مستوى العالم، وتبعد عن انترلاكن بحوالي 25 كيلو مترًا، كما أن بها الكثير من الممرات والأسواق.