أهم الشركات السياحية فى فلسطين

أهم الشركات السياحية فى فلسطين

تعد فلسطين واحدة من أعرق الدول العربية وأكثرها أهمية، نظرًا للظروف التاريخية التي أحاطت بها، حيث احتلها العدو الصهيوني في أواخر أربعينات القرن الماضي، غير أنها ما زالت تقاوم وتحاول تطوير نفسها في كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات، الذي يعتبر السياحة أبرزها، وفي مقال المقال سنستعرض أهم الشركات السياحية فى فلسطين.

قطاع السياحة في فلسطين

تعتبر السياحة الفلسطينية من أبرز القطاعات التي تدعم الاقتصاد الفلسطيني وتوفر له الكثير من مصادر الدخل، ففلسطين التاريخية ممتلئة بالكثير من المعالم التاريخية والسياحية القديمة والقيمة، مثل كنيسة الميلاد ومسجد الأقصى وقبة الصخرة ما جعلها قبلة سياحية لمسلمي ومسيحيي العالم، وسنبرز أهم الشركات السياحية فى فلسطين.

أهم الشركات السياحية فى فلسطين

حطين

جرى تأسيس شركة حطين للسفر والسياحة في سنة 1993م، وهي تقدم الكثير من الخدمات المتعلقة بالسياحة الخارجة والداخلية وخدمات العمرة والحج وإصدار وبيع الرحلات والسفر.

منذ تأسيسها، تقدم الشركة أداءً أكثر من رائع، ما جعلها تحظى بسمعة أكثر من رائعة خلال آخر عشرين سنة فيما يتعلق بالشركات السياحية الفلسطينية والعربية أيضًا، وذلك من خلال تميز كل الخدمات التي تقدمها لعملائها وزبائنها، حيث يبذل فريق العمل واستشاريي الشركة كل الجهود من أجل تقديم خدمات أفضل للعملاء ويعملون على التواصل معهم والاطمئنان عليهم حتى يعودوا إلى بلادهم سالمين.

يروج طاقم عمل شركة حطين للسياحة والسفر للسياحة الفلسطينية، وذلك عن طريق الترويج للأماكن الأثرية والسياحية والتراثية والدينية في البلاد، وجذب السياحة الأجنبية لفلسطين، حيث تعمل الشركة على مستوى قطاع السياحة  وتسهيل الحجوزات الفندقية لمختلف المناطق الدولية والعربية والإقليمية.

وتوجد الشركة في محافظة نابلس في فلسطين، وتحديدًا في دوار الحسين- شارع غرناطقة، في عمارة الدبس، ويمكنك التواصل معها من خلال رقم هاتفي هو 972 (9) 2382298.

نجمة بيت لحمة

تعتبر نجمة بيت لحم من أهم وأبرز الشركات السياحية فى فلسطين، حيث أنها من اولويات الشركات الفلسطينية التي تعمل في هذا المجال وتعمل على تقديم أجمل الخدمات وأرخصها لعملائها، وذلك عن طريق طاقم عمل فني محترف ومتخصص في كل ما يتعلق بالخدمات السياحية والسفر.

وتقدم مختلف الخدمات من تأمين سفر، وتذاكر سفر وبواخر بحرية مميزة وحجوزات فندقية ومواصلات داخلية والكثير من الألعاب المائية والرياضات بأسعار رائعة للغاية تتناسب مع جميع الأعمار وشهر العسل ورحلات العائلات والمجموعات السياحية الوافدة إليها من خارج فلسطين أو داخلها.

ويوجد مقر الشركة في شارع المهد إلى جانب البنك العربي في فلسطين، وتحديدًا في محافظة بيت لحم، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم هاتف 97022770441، ورقمي هاتف خليوي هما 970569318989 و 970598449734 وفاكس 97022750909.

نورا

تعتبر شركة نورا للسياحة والسفر من الشركات المتميزة التي تقدم خدمات سياحية رائعة لعملائها وزبائنها في كل ما يتعلق بالسفر والسياحة، مثل عروض السفر لجميع بلدان ومدن العال والتي تشمل شرم الشيخ، الصين، دبي، جوروجيا، أسطنبول، والكثير من المدن التركية.