أنواع الرجال الذين تتجنب المرأة الارتباط بهم

  • 3 مارس 2019 - 1:25 ص
  • شيماء مصطفى
  • حواء وآدم
  • سيءضعيفجيدجيد جداًممتاز! (1) (5.00/5)
    Loading...
أنواع الرجال الذين تتجنب المرأة الارتباط بهم

هناك العديد من أنواع الرجال الذين تتجنب المرأة الارتباط بهم وترى أنهم لا يصلحون للارتباط، وأنها من الصعب جدا أن تتكيف مع هذه الصفات أو تتعايش معها، كما أنها لا ترى في هذه الصفات ما يجعل الرجل يتسم بالرجولة أمام المرأة.

أنواع الرجال الذين تتجنب المرأة الارتباط بهم

لا يمكن لأحد أن يفسر العلاقة بين الرجل والمرأة تفسيرا واضحا أو أن يدرك جميع جوانبها، إلا أن من أهم الأشيءالتي تكون واضحة في العلاقة بين الرجل والمرأة التوافق وانجذاب كل منهما للآخر، ويأتي انجذاب كل منهما للآخر بسبب أن كل منهما وجد في الآخر الصفات التي يراها جميلة وأنها تتوافق معه ومع صفاته، فعلى سبيل المثال نجد أن المرأة تبحث في الرجل عن الصفات الرجولية، في حين توجد العديد من الفات السلبية التي تحاول بقدر الإمكان أن تبتعد عنها عند اختيار شريكها، وسنوضح في هذا المقال أبرز الصفات التي تتجنبها المرأة في الرجل.

عدو السيدات

هناك بعض الرجال الذين تكون لهم سلوكيات معادية للمرأة بشكل كبير وواضح للجميع، ويشعر دائما بعدم الراحة في التعامل معها، وقد يتهور هذا النوع من الرجال ويقوم باستخدام ألفاظ جارحة ومهينة عندما يتحدث مع المرأة، وهنا نجد المرأة تحاول بشتى الطرق الابتعاد عن هذا الرجل وتجنب الدخول معه في علاقة.

الشخص المثالي

تنتشر صفة المثالية بين الرجال والنساء، إلا أن هذه الصفة عند الرجل تجعله فظا وقحا في التعبير عن آرائه في الآخرين دون أن يهتم لآرائهم، ولا تريد المرأة في شريكها أن يقوم بتوجيه النقد لها ولتصرفاتها طوال الوقت ودون أي مراعاة لإحساسها ومشاعرها.

المجادل

هناك بعض الرجال الذين يعرفون باتخاذ الجدال أسلوبا لهم في جميع نقاشاتهم ولا يتناقشون بهدوء أبدا، فإذا ما قام أحدهم بمناقشة أمر مامع شريكته تحول الأمر إلى جدال، وأحست شريكته أنها لابد أن تدافع عن نفسها من هذه المهاجمة الجدالية من الرجل، وهذا يجعلها تشعر دائما بعدم الراحة في الحديث معه، ويؤدي ذلك بالضرورة إلى وجود حالة من التوتر والقلق في العلاقة بينهم.

البخيل

تعتبر صفة البخل من الصفات النسبية التي تعتمد على طريقة الحياة وتعتمد على دخل الفرد الأساسي، إلا أنه توجد بعض الصفات العامة التي إذا وجدت في شخص ما أطلقنا عليه صفة البخل ومنها ما يلي:

أن تشعر المرأة في اللقاء الأول بالرجل أنه لا يقبل فكرة أن يقوم بإنفاق أية نقود من الطبيعي أن ينفقها خلال اللقاء.

أن يقوم الرجل عند اصطحاب شريكته باختيار أرخص الأماكن للجلوس بها أو لشراء ما يريدونه منها.

هذا الرجل الذي يمكن إطلاق صفة البخل عليه لا يمكن أن ينفق ماله على أي شيء رومانسي يتعلق بالعاطفة مثل شراء الورود.

يعتبر هذا الرجل من آخر الرجال التي يمكن للمرأة أن ترتبط بهم لأنه دائما يشعرها بأن النقود أهم منها، وأنها تمثل الأولوية في حياته.