صفات ومميزات أنثى برج العقرب بالتفصيل

صفات ومميزات أنثى برج العقرب بالتفصيل

مميزات وصفات أنثى برج العقرب

إن قائمة الأبراج هي واحدة من القوائم التي يتم وضعها بشكل يومي في جميع الصحف والمجلات، ويبحث عنها الجميع من أجل معرفة الحظ اليوم أو ما يقوله لك برجك، بالإضافة إلى ذلك فإن كل برج من الأبراج يعبر عن شخصية الفرد المصاحب للبرج، ويتميز برج العقرب بانه واحد من الأبراج المائية، حيث أن أصحاب هذا البرج هم من مواليد الثالث والعشرين من اكتوبر حتى الواحد والعشرين من نوفمبر، ويتميز أشخاص برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية التي تختلف من الرجل إلى الأنثى، ولكن في الحالتين يتميز أصحاب برج العقرب بأنها أصحاب شخصيات هادئة وشكاكة في نفس الوقت، كما أن برج العقرب من الأبراج التي تتميز بالعصبية.

صفات أنثى برج العقرب

امرأة برج العقرب من أجمل الشخصيات القوية التي من الممكن أن تراها في حياتك، فلها سحر وجاذبية لا يقدر أحد على مقاومتها، وهي قادرة على فعل أي شيء، وقادرة على إخفاء أي أمر حتى مشاعرها، أما بالنسبة للنظام فتجدها متفوقة عن أي امرأة أخرى، ولكن مع كُلّ هذه القوة، إلاّ أن شخصيتها حساسة جدًا.

أنثى برج العقرب والحُبّ

شخصية أنثى العقرب في الحُبّ واضحة للغاية، فهي لا تريد أن تعيش داخل علاقة سطحية، ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الرجال ينجذبوا إليها نظرًا لشخصيتها الجذابة والرقيقة، فهي عندما تُحبّ تكون مُخلصة لشريك حياتها، وتهتم بكافة التفاصيل في هذه العلاقة، وقد يعتقد بسبب شخصيتها أنّها تسيطر على العلاقة، ولكن في الحقيقة هذا اتهام ليس بصحيح، فهي تريد أن تكون العلاقة قويّة فيها المشاعر المتبادلة، ولا تريد السيطرة على شريك حياتها، ولا تريد منه أيضًا أن يكون مُسيطر على حياتها.

أنثى برج العقرب والعمل

في العمل تجد شُعلة من الحُبّ والإخلاص في عملها، فهي تتفانى من أجل الوصول إلى أهدافها، ولهذا فهي وبلا شك ناجحة في عملها، وتعتمد على حماسها، وتتحمل نتائج اختياراتها في العمل. وبالتالي فيطلق علي مرأة العقرب أنها مولعة بحبها للعمل، وذلك لقدرتها الكبيرة على الجدية بالعمل وتحقيق أعلى درجات النجاح، حيث تستطيع أيضا الحصول على مختلف المكافآت في وقت قصير وبأقل مجهود.

أنثى برج العقرب والأصدقاء

لكي تكون صديق لدى امرأة بُرج العقرب، فأنتَ بالطبع وقعت تحت اختبارات دقيقة لكي تحظى بهذه الصداقة، فأنثى العقرب يصعب على أي شخص أن يخدعها، فهي تحترمك بشكل دائم، ولكن إذا شعرت منك بأي غدر فالآية تنقلب، وتجد لكَ عدو لدود لا يريدك في حياته، فهي لا تغفر ولا تسامحك أبدًا على أخطائك.

أنثى برج العقرب والموضة

نجدها تتفنن في اختياراتها، ولكنها لا تريد أن تكون مُقيدة في لون معين، أو في شكل وقالب حدده مصممين الأزياء، ولذلك فهي تفضل أن تختار ما يتفق مع شخصيتها، ففي المناسبات الكلاسيكية تحرص على أن تكون ملابسها رسمية، أما في المناسبات الرومانسية فتختار ما يناسبها، وتعشق ألوان مُعينة وبشكل خاص الأسود والأحمر. كما أن أنثى العقرب من السيدات اللواتي تهتم بشكلها ومنظرها العام، وهذا الأمر يعكس شخصيتها التي تتميز بالأناقة والجمال، وبالتالي فترى أنثى العقرب في الاجتماعات دائما ما تتميز وتتألق، الأمر الذي يجعلها تخطف الأنظار ممن حولها، حيث تتميز ملابسها بنمط كلاسيكي رائع.

أنثى برج العقرب والأمومة

هي أم مُشجعة لأطفالها على الابتكار، وتُنمي مواهبهم، وتعلمهم الكثير من القيم ومنها: احترام الغير، وتبادل الحوار، وبذلك فهي تساعدهم على الحياة ومواجهة صعوبتها.