أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من الشكل الخارجي

4 مارس 2019969 مشاهدة
أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من الشكل الخارجي

هناك أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من الشكل الخارجي ويمكن أن ينجذب إليها ببساطة، إلا أن بعض النساء يعتقدن أن الشكل الخارجل هو الذي يلفت انتباه الرجل، إلا أن الرجل قد ينجذب لتلك المرأة العفوية البسيطة أكثر من تلك المتبرجة المتكلفة، فالمظهر الخارجي يلعب دورا صغيرا في جذب الرجل والدور الأكبر يكون على جمال الروح، وسنوضح في هذا المقال الأمور التي يحبها الرجل في المرأة أكثر من الشكل الخارجي.

أمور يحبها الرجل في المرأة

هناك أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من الشكل الخارجي وينجذب إليها سريعا ونذكر منها ما يلي:-

مستمعة جيدة

يميل معظم الرجال للمرأة التي تستمع إليه جيدا دون إبداء المواعظ أو التعليق على ما يفعله، فمن أكثر الأمور التي تشعر الرجل بالدعم أن تسمعه المرأة جيدا وتشعره برغبتها في مشاركة مشاكله وأحلامه، والتي تبين له مدى تفهمها وقدرتها على التحمل.

عفوية

فالرجل يعشق تلك المرأة العفوية البسيطة في تصرفاتها، والتي تكون غير متكلفة في الحركات والأقوال، والتي تعبر عن شخصيتها بطريقة مرحة كالغناء أمام الرجل بطريقة عشوائية وبسيطة والقيام بردود فعل إيجابية.

سائقة جيدة

يشكو الرجل دائما من تلك المرأة التي لا تمتلك مهارة قيادة السيارات، إلا أن لا يستطيع أن يمنع نفسه من إبداء إعجابه اتجاه تلك المرأة التي تستطيع مجاراته في القيادة.

الإنجاز

يميل الرجل دائما غلى تلك المرأة التي تشعر بالسعادة دائما وتبث طاقة إيجابية في الحياة، وتلك المتحمسة دائما للتقدم، ويكره الرجل كثيرا تلك التي تشعر بالتشاؤم دائما وتتذمر من أي شيء.

التمتع بتناول الطعام

ويعبر الرجل عن إعجابه بتلك المرأة التي تستطيع تناول ما تشاء من الأطعمة وتستمتع بها وتصف الطعم الذيذ الشهي أمام الرجل، ولا يميل لتلك التي تحرص على تناول الأطعمة الصحية التي بها سعرات حرارية أقل.

مهارة الطبخ

كما يميل الرجل إلى تلك المرأة التي تتمتع بقدرة فائقة على التفنن في الطبخ وتجهيز العديد من الأطعمة والوجبات المختلفة، وهذا الشيء نابع من تفكير الرجال في أن المرأة الصالحة لابد أن تتمتع بمهارة الطبخ.

إمرأة حقيقية

المرأة الحقيقية هي تلك التي تكون عادية في كل تصرفاتها ومبتسمة دائما وتلقائية في جميع أفعالها، فتلك المرأة هي تلك التي تزيد محبتها في قلب الرجل، على العكس من تلك المرأة التي تتكلف في أفعالها وتبالغ في اختيار مفرادتها لتلفت الأنظار إليها.

تقديم التنازلات

كما يجد الرجل راحته مع تلك المرأة التي تمتلك القدرة على التفاوض وتشاركه في فرض الحلول للمشاكل التي يواجهونها، ولا تجد مانع لديها من تقديم التنازلات من أجل توطيد العلاقة بينهما والحفاظ عليها.

حس الدعابة

كما يميل الرجل إلى تلك المرأة التي تتمتع بحس عالي من الفكاهة والتي تدخل روح المرح والسرور عليه كلما جلس معها، وذلك لأنه يشعر دائما بأنه تمده بطاقة إيجابية وتشجيع لا يجده مع سواها.

القوة

كما يشعر الرجل بالإعجاب الشديد أمام تلك المرأة التي تتمتع بالقدرة على تحمل الصعوبات، لأنه يرى أنه يمكن الاعتماد عليها في الكثير من الأمور، فالمرأة القوية أفضل عند الرجل من المرأة الضعيفة.