أمور يجب أن تعرفها المرأة عن الرجل

شيماء مصطفى
حواء وآدم
أمور يجب أن تعرفها المرأة عن الرجل

هناك أمور يجب أن تعرفها المرأة عن الرجل لكي يتوصل كل منهما على فهم طبيعة الآخر، ويصلون معا على مرحلة السعادة الزوجية التي يبتغيها كل الأزواج، ومن هذه الأمور ما يلي:

أمور يجب أن تعرفها المرأة عن الرجل

يحتاج الرجل إلى الإطراء

من الاعتقادات الخاطئة لدى معظم النساء أن الرجال لا يحتاجون إلى الإطراء لأنهم يتمتعون بالقوة والثقة بالنفس، إلا أنه اعتقاد خاطئ فالرجل يحتاج للإطراء من وقت لآخر على كل ما يقوم به من أجل عائلته.

قول الرجل الحقيقة وعدم المجاملة سعي للأفضل

عندما يقول الرجل الحقيقة، فهذا يعني أنه يسعى ليكون كل شيء أفضل، ولا يقصد بذلك النقد أو الإهانة، وإنما يرى أنه إذا ذكر لك الحقيقة سيساعدك ذلك لأن تكوني في حال أفضل.

الآباء ليسوا بأقل أهمية من الأمهات

يريد الرجل من المرأة دائما أن تشعره بأنه ليس بأقل أهمية في حياة أطفالهم منها، وأن دوره في الرعاية وتقديم الإحساس بالأمان لا يقل أهمية عن دورها كأم في رعاية الأطفال.

الخلافات الصغيرة لا تعني الرفض للمرأة

على المرأة أن تعرف أن اختلاف الرجل معها في الرأي أو رفضه لأمر معين منها لا يعني رفضه لشخصها أو عدم قبولها في حياته، وإنما هو مجرد اختلاف في الآراء.

الكلمات ليست أهم ما يقدمه الرجل للمرأة

يريد الرجل من المرأة أن تعلم أنه إذا لم يقل لها الكلام الجميل المعسول الذي تريده كل امرأة فهذا لا يعني أنه لا يحبها، فالرجل يرى أنه يمكن أن يقدم للمرأة ما هو أغلى من الكلمات مثل الإخلاص والوفاء.

الرجل في حالة دائمة من القلق نتيجة لمسؤوليته

كما يريد الرجل من المرأة أن تقدر انشغاله في التفكير تدبير أمور حياتهم والعمل على ذلك، وأن هذا لا يعني الإهمال من جانبه للمرأة ويعني التفكير فيها بشكل آخر، وأنه يهتم بها بطريقة عملية أكثر.

التسوق ليس من هوايات الرجل

كما يريد الرجل من المرأة أن تعلم كل العلم أن التسوق بالنسبة له من أكثر الأمور المزعجة في حياته، وأنه إذا ما رفض الخروج معها للتسوق فإنما يريد تجنب الخلافات التي يمكن أن تحدث خلال هذا التسوق، كما أنهم يكونون سعداء جدا إذا ما قام أحد بالتسوق نيابة عنهم حتى لاغراضهم الشخصية.

ماذا يحب الرجل في المرأة

ومن الواجب هنا أن نعرض لأكثر الأمور التي يحبها الرجل في المرأة، والتي من أهمها: جمال الوجه، والنعومة، والقوام الممشوق، ومن المعروف عند الجميع أن المرأة الأكثر وزنا هي الأكثر جاذبية عند الرجل من المرأة النحيفة، كما يفضل الرجل المرأة ذات العيون الجذابة والشعر الطويل اللامع.

ماذا تحب المرأة في الرجل

من أكثر الأمور التي تحبها المرأة في الرجل وتحب أن تتوافر في شريك حياتها هي: الشخصية القوية، والاهتمام بها، كما تفضل الرجل الذي يجيد عمل المفاجآت حتى لو كانت بسيطة، كما تحب المرأة ذلك الرجل الحنون العطوف الذي يحتويها ويستمع لمشاكلها، ويحاول الوصول لحل هذه المشاكل معها والتخفيف عنها.