أمور تعجب الرجل في المرأة

  • 1:29 م 11 فبراير 2019
  • شيماء مصطفى
  • حواء وآدم
  • آخر تحديث: منذ أسبوعين
أمور تعجب الرجل في المرأة

هناك أمور تعجب الرجل في المرأة ، إلا أن العديد من النساء في كثير من الأحيان لا تدرك هذه الأشياء وتتساءل دائما عن الأمور التي يمكن أن تجذب الرجل إليها.

أمور تعجب الرجل في المرأة

ويجب على كل السيدات أن تعلم هذه الأمور حتى تتمكن من أن تكون امرأة جميلة وجذابة في عيون شريك حياتها، وتلفت انتباهه إليها دائما، وتشعر بذلك في جميع الأوقات، وسنقوم في هذا المقال بعرض أمور تعجب الرجل في المرأة لكي تعلمها كل امرأة تريد الاهتمام بنفسها أمام الرجل ومنها ما يلي:

ذكاء المرأة

يزداد إعجاب الرجل كثيرا بتلك المرأة التي تتميز بالذكاء وسرعة البديهة، فعلى سبيل المثال: إذا قام الرجل بالتعليق عليك تعليقا ساخرا ففي هذه اللحظة عليك أن تردي بتعليق ساخر ممثله يتصف بالذكاء، وسترين كم سينال هذا إعجاب ذلك الرجل.

نظرة المرأة للرجل

النظرة من الأمور التي تعني الكثير بالنسبة لكل الرجال، فكل الرجال تنجذب دائما للمرأة التي تنظر إليه بشكل مباشر، وتجعلهم هذه النظرة في حالة انتظار دائم للخطوة القادمة التي تلي تلك النظرة.

عدم وضع المكياج

من الأمور الخاطئة التي يعتقد الكثير من النساء أن الرجل يعجب بها أكثر هي تلك المرأة التي تكثر من المكياج والمساحيق، إلا أن هذا الاعتقاد خاطئ تماما، حيث أن المرأة التي تنال إعجاب الرجل هي تلك التي لا تبالغ في وضع المكياجات وتتمتع بالجمال الطبيعي.

المظهر الرياضي

على المرأة التي تريد أن تكون جذابة في عيون الرجل أن تتمتع بالبساطة وعدم التكلف في اللباس، فالكثير من الرجال يفضلون المرأة التي تظهر بالمظهر الرياضي على تلك التي تحرص على الأناقة والتكلف في جميع الأوقات.

الذاكرة الجيدة

يفضل الرجل دائما المرأة التي تتمتع بالذاكرة القوية، والتي إذا جاءت مناسبة من المناسبات الهامة في حياة كل منهما فاجأته بأنها متذكرة تاريخ هذه المناسبة وأنها أعدت لها مسبقا، مثل تاريخ زواجهما وتاريخ ميلاده، وأمور أخرى مثل العطر المفضل لديه مثلا.

رائحة المرأة النسائية

من أكثر الأمور أيضا التي تزيد من تعلق زوجها بها رائحتها النسائية التي تدل على أنوثتها، وتترك أثرا طيبا في نفسه.

مُلمع الشفاه

من أكثر الأمور التي تزيد من جمال المرأة في عيون الرجل، أن تضع ملمعا على شفتيها ليعطيهما إحساسا بالحيوية دائما.

اختيار الهدايا المُناسبة

من أكثر الأمور التي لا يتقنها العديد من النساء والرجال فن احتيار الهدايا، حيث يزداد الرجل إعجابا بتلك المرأة التي تمتلك هذه الموهبة، ففي كثير من الأحيان يكون الرجل عاجزا عن اختيار هدية مناسبة لأحد أقاربه، ويريد في هذه اللحظة أن تساعده المرأة في ذلك.

حقيبة المرأة المُمتلئة

يتوهم الكثير من النساء في أن الرجل يغضب من تلك التي تكون حقيبتها ممتلئة دائما بالكثير من الأشياء، إلا أنهم في الحقيقة يميلون إلى تلك المرأة ذات الحقيبة الممتلئة لأنهم يعتقدون أنهم سيجدون بها أي من الحاجيات الغريبة التي من المحتمل أن يحتاجون إليها.

الابتسامة الناعمة

من الأمور الهامة التي تدخل السرور على قلب الرجل، الابتسامة الناعمة التي تعطيها له قبل النوم.

الرابط المختصر