أمور تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل عنها

أمور تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل عنها

هناك أمور تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل عنها وعن شخصيتها حتى يتمكن من فم تركيبتها العاطفية ويحققا الانسجم سويا، فمن جانبها تعتبره المرأة واجبا على الرجل أن يلتفت إليها وأن يحاول متابعة أدق تفاصيلها، وأهم اهتماماتها وما تفضله في حياتها، ومن هذه الأمور التي تتمنى أن يعرفها الرجل عنها ما يلي:

أمور تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل عنها

المَرأة لا تطلب الصدق المطلق

على الرغم أن المرأة تحب الصدق والإخلاص إلا أنها لا ترى مانعا من سماع القليل من المجاملات، فعلى سبيل المثال تحب المرأة أن يتغزل فيها الرجل ببعض الصفات حى لو لم تكن تتحلى بها مثل أن يقول لها أنها أجمل من رأى في حياته.

المَرأة تكره استخفاف الرجل بمشاعرها

ترى المرأة أن الرجل حين يستخف بها في بعض الأمور التي يراها سطحية أن ذلك يعتبر سوء تقدير لها ولمشاعرها، فإذا قال لها ما هذه الأمور السطحية التي تهتمين بها، فكأنه قال لها أنت سطحية.

المَرأة تحب من الرجل أن يستمع إليها

تحب المرأة من الرجل أن يشاركها دائما الثرثرة في الأمور الخاصة بها حتى لو كانت أمور من وجهة نظره تافهة،مثل أن تتحدث معه عن بعض المواضيع التي بينها وبين صديقاتها أو أي من المواضيع التي لا يعني بها الرجال.

لا تحب المَرأة أن تتعرف على ماضي الرجل العاطفي و إن طلبت ذلك

لا تحب المرأة أن تسمع من الرجل أي كلام يتعلق بذكرياته بأي امرأة أخرى عرفها في السابق حتى وإن طلبت هي منه أن يحدثها عن تجاربه السابقة، لأن المرأة بطبيعتها تكره الشعور بأن رجلها يتذكر امرأة غيرها.

المَرأة تحب الزهور و الهدايا الرومانسية مهما تقدم بها العمر

المرأة مهما تقدم بها العمر فلا يمكن له1ا أن يؤثر على طبيعتها الحساسة الرقيقة، التي تكون سعيدة جدا إذا ما أهداها شريكة باقة من الورد وتعتبر هذه المفاجأة بالنسبة لها أهم من تلك الاحتياجات الضرورية التي يسعى زوجها لتوفيرها لها، وتشتاق دائما لمثل هذه الهدايا الرومانسية.

تحتاج المَرأة إلى الدعم و الحماية مهما أظهرت من قوة

هناك العديد من النساء اللاتي يتميزن بالشخصية القوية إلا أن تلك المرأة القوية لا تستغنى عن الرجل أبدا، وترغب دائما في الشعور بالأمن والحماية منه.

المَرأة تنفق الكثير من المال إذا شعرت بإهمال الرجل لها

يجب عليك عزيزي الرجل أن تعلم أن المرأة أن تنفق كل ما تملك من أجل أن تكون هي مركز اهتمامك، فإذا ما شعرت بالإهمال من جانبك، أنفقت مت تستطيع إنفاقه في التزين في صالونات التجميل وشراء الملابس التي تحب أن تراها بها لكي تستعيد هذا الاهتمام.

الاضطرابات الهرمونية تؤثر على سلوك المَرأة بصورة كبيرة

يعلم الرجل تمام المعرفة أن المرأة تتأثر بالاضطرابات الهرمونية التي يمكن أن تصيبها لأي سبب وخاصة وقت الحمل، إلا أن معظم الرجال لا يتحمل هذه الاضطرابات.