أكثر المدن رومانسية فى العالم

أكثر المدن رومانسية فى العالم

إذا كنت تبحث عن مكان تقضي فيه شهر العسل، أو للاحتفال بذكرى سنوية أو مجرد مهرب سريع مع شخص مميز، إليك المكان الذي تريد الذهاب إليه، فهنا نقدم لك أكثر المدن رومانسية فى العالم.

أكثر المدن رومانسية فى العالم

مدينة البندقية

إذا لم تكن مدينة البندقية موجودة على رأس قائمتك، فربما سيبقى الأمر على الأرجح سيناريو هوليوودي لن يتحقق، فالبندقية أكثر المدن رومانسية فى العالم، ومع ذلك، فإنه من غير المرجح أن يكون هذا هو الخيال في الواقع، حكاية من القنوات والهندسة المعمارية المذهلة تجدها في البندقية، وما الذي يمكن أن يكون أكثر رومانسية من ركوب الجندول أسفل القناة، أو السير على الجسور الضيقة وتجاوز الممرات الضيقة والانتهاء في الميادين الضخمة؟ إذا لم تكن في الحب بعد، فسوف تكون كذلك.

باريس

باريس تسمح لنفسها بالترويج لمدينة الحب، ومن يستطيع أن ينكر ذلك؟ إنها حقاً مدينة للعشاق ومن أكثر المدن رومانسية فى العالم، وللتمشية على طول نهر السين، وهي تحتسي القهوة، ولحظات مثالية في الأحياء الرومانسية مثل مونمارتر، ثم هناك الشانزليزيه، وأضواء برج إيفل ليلا والعديد من الحدائق مثل جاردان دو لوكسمبورغ، وفي باريس الحب في الهواء في كل مكان تنظر حوله.

براغ

براغ هي واحدة من عجائب الدنيا الرومانسية العظيمة في العالم، وذلك بفضل المدينة القديمة المحفوظة بطريقة صحيحة والمليئة بالهندسة المعمارية الخيالية التي تجعلها من أكثر المدن رومانسية فى العالم، وتسير جنبا إلى جنب من القلعة إلى ساحة المدينة القديمة الأثرية من خلال جسر تشارلز، والوقوف معا كما تسمع رنين ساعة فلكية عمرها 600 سنة، ثم حان الوقت لفقدان أنفسكم في جمال ورومانسية هذه المدينة القديمة من خلال بحر من الأبراج والحصى التي تجعل منها جنة العشاق.

فلورنسا

تضفي أجواء عصر النهضة في فلورنسا طابعًا رومانسيًا على القصص القصيرة، خاصة لعشاق ومحبي الفن، وهذا هو إعداد سحري مليء بأعمال مايكل أنجلو، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر رائعة (من أعلى كاتدرائية دومو أو من ساحة مايكل أنجلو الشهيرة ولا تنسى المرور من على جسر Vecchio الأسطوري بعد عشاء على ضوء الشموع من المطبخ الإيطالي الممتاز.

روما

تستحضر روما صور المصارعين والكنوز القديمة، وهي واحدة من أكثر المدن رومانسية فى العالم، ويجتمع المحبون من خلال العديد من نوافيرهم لرمي العملات المعدنية أثناء عملهم الرغبة، ومشاركة الجيلاتوس، واحتساء الكابتشينو في وسط ساحات جميلة، والسير عبر ثلاثة آلاف سنة من التاريخ، وفي روما، الحياة هي حقا سهلة وتستحق المتعة.

لشبونة

نظرًا لوقوعها في قلعة قديمة، تتمتع لشبونة بمناظر خلابة تحظى بإعجاب من منابع التل، والمباني المبلطة، والتصميمات المرصوفة بالحصى والترام القديم والنهر في طريقها إلى المحيط الأطلسي، بالإضافة إلى العودة إلى أيام المستكشفين العظماء في عصر الاستكشاف، والمكونات التي تجعلها واحدة من أكثر المدن رومانسية فى العالم.

وإذا لم يكن ذلك كافياً ، فهناك سينترا (العاصمة الأوروبية للرومانسية) القريبة، وقرية أوبيدوس الخلابة التي تعود إلى القرون الوسطى، والتي كانت في يوم من الأيام هدية زفاف من الملك إلى ملكته.