أكثر المدن الآمنة فى أوروبا

1 مايو 2019759 مشاهدة
أكثر المدن الآمنة فى أوروبا

نتحدث في هذا التقرير عن أكثر المدن الآمنة فى أوروبا، يجب أن يُراعى أقصى معايير السلامة وأن يتم الحفاظ على سلامة السياح، حيث سنقدم في هذا المقال أكثر المدن الآمنة فى أوروبا في عام 2019، وهي كثيرة وتستحق الزيارة، حيث أن القارة العجوز تتمتع باستقرار أمني وسياسي واقتصادي كبير للغاية، ونستعرض بعض هذه المدن.

أكثر المدن الآمنة فى أوروبا

كورفو اليونان

تعتبر كوروف جزيرة يونانية رائعة خضراء ومشمسة، وهي من أكثر المدن أمنًا في قارة أوروبا، ويستطيع السياح أن يستمتعوا فيها فيها بجمال فصلي الشتاء والصيف، كما أن الأجواء تكون جميلة في فصلي الخريف والربيع، ما جعلها وجهة سياحية رائعة، وتعد من أكثر المدن الآمنة فى أوروبا.

براشوف، رومانيا

تعد براشوف من أهم المدن والمزارات السياحية في رومانيا، وهي موجودة في وسط رومانيا، وهو معروفة بشكل خاص بأنها تضم أكبر منتجع للتزلج على مستوى أوروبا الشرقية، وهي عبارة عن مجموعة من أجمل اللوحات الطبيعية الساحرة، كما توفر للضيوف الكثير من الفرص الترفيهية، وتعتبر من أكثر المدن الآمنة فى أوروبا.

ريكيافيك، أيسلندا

ريكيافيك هي العاصمة الأيسلندية الجميلة، وهي تحتوي على عدد كبير من البحار والجبال، وتتصل مع الطبيعة بشكل مباشر ورائع، وهي من أقل المدن التي تشهد حوادث العنف والإجرام، حيث أن أهلها يعبدون الطبيعة ويقدسون الجمال ويشجبون العنف ويبتعدون عنه، وعندما يشعرون بالعنف فإنهم يتحدثون إلى الطبيعة التي تنجح في تخليصهم من الطاقة السلبية.

وتعد أيسلندا من أجمل البلدان الأوروبية وأكثرها احتراما للطبيعة، وتتمتع بعدد كبير من المناظر الطبيعية الرائعة فيمكنك خلالها أن ترى الشفق القطبي الشمالي أو تستمتع برؤية الحيتان أو تقضي يومًا مريحًا في بلو لاجون، وتعتبر من أكثر المدن الآمنة فى أوروبا.

زغرب، كرواتيا

زغرب عاصمة كرواتيا وهي من أجمل مدن أوروبا الشرقية، حيث تتمتع بروح مفعمة ونابضة وحياة مستقرة، كما أنها من أكثر المدن الأوروبية أمنًا، وهي مكان مثالي لقضاء رحلات سياحية رائعة، وتصلح لأن تكون نقطة انطلاق لاكتشاف دولة كرواتيا، وينصح بزيارة هذه المدينة في فصل الربيع بالتحديد، الذي يشهد وجود النباتات الخاصة، كما أنها تكون رائعة أيضًا في فصل الصيف الذي يمكن للسياح فيه أن يتجولون حول البحيرات الجميلة في حديقة ماكسيمير، وفي فصل الشتاء تكون المدينة رائعة أيضًا خاصة مع الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة، وتعتبر من أكثر المدن الآمنة فى أوروبا.

بورتو، البرتغال

تعتبر مدينة بورتو من أجمل المقاصد السياحية على مستوى العالم وتتمتع بجاذبية مذهلة وقد حصلت في أكثر من مناسبة على جائزة المدينة الأجمل على مستوى أوروبا، وتتميز بورتو بأنها مدينة رائعة ذات مناخ مشمس ولطيف كما أنها مشمستة في معظم أيام العام.

ويتحدث سكانها المحليون بأكثر من لغة وهم مهذبون ولديهم ثقافة سياحية كبيرة ورائعة للغاية، كما أن المدينة غنية بالتاريخ وتتميز بالكثير من المقاهي الفخمة والمطاعم الفاخرة وأجمل أماكن الإقامة من أجنحة وفنادق، وتقدم عددًا كبيرًا من العروض السياحية لزوارها وتناسب جميع الأعمار والفئات السنية، وتعد من أكثر المدن الآمنة فى أوروبا.

فيينا النمسا

تعتبر مدينة فيينا عاصمة النمسا من أجمل المدن الأوروبية، وتجذب أعدادا متزايدًا من السياح والمسافرين حول العالم، حيث أنها مكان أصيل وتقليدي وعصري رائع، كما أنه آمن ومثالي لجميع المسافرين، بما في ذلك الأصدقاء والأزواج وهي من أقل المدن الأوروبية في معدلات الجرائم، ويمكنك خلالها أن تزور وسط المدينة وقصر شونبرون الساحر وتبدو هذه المدينة أكثر روعة في فصل الشتاء بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد.