أكثر المدن إثارة في العالم

أكثر المدن إثارة في العالم

هناك مدن جميلة ومدن أخرى قبيحة، ولكن هنا نستعرض أكثر المدن إثارة في العالم، وهي تلك الوجهات الحضرية التي تولد مثل هذا الحماس، والتي تستمتع فقط التفكير بها طوال الوقت، وهي مدن رئيسية، ناجحة في بيع نفسها كمراكز لتجارب مكثفة لجميع الحواس، وهي لا تفشل في تلبية التوقعات بالنسبة للسائحين.

أكثر المدن إثارة في العالم

نيويورك

لا أحد يستطيع أن ينكر أن هذه هي عاصمة العالم، وواحدة من أكثر المدن إثارة في العالم ويحلم الملايين بالعيش فيها، ويريد الكثيرون زيارتها مرة واحدة على الأقل في حياتهم.

تضيء أضواء برودواي وتايمز سكوير في الاعتقاد بأن هذا هو مركز العالم، ويدعوك لتجربة كل ما تقدمه المدينة – من التسوق المثير للإدمان إلى تناول الطعام بدون توقف.

لندن

لندن هي العاصمة غير الرسمية لأوروبا ويثمن إرثها التاريخي ولكن أيضا تعيد ابتكار نفسها باستمرار مما يجعلها من أكثر المدن إثارة في العالم، كما إنه وعلى الرغم من تقديم بعض من أكبر المجموعات الفنية في العالم، فإن الجذب الرئيسي هو الحياة في الشوارع والتسوق في المدينة، وما المدينة الأخرى التي يمكن أن تجعل أي زائر يتغاضى عن المطر المستمر وترغب في العودة مرارا وتكرارا؟.

لاس فيجاس

عندما تذهب إلى فيجاس فأنت ذاهب حقًا لمنتزه ترفيهي، وإلى واحدة من أكثر المدن إثارة في العالم، فهي تبرز الطفل الشقي في كل شخص، وهي مكان للمتعة مع قيود قليلة أو معدومة، الكل يريد أن يعتقد أن ما يحدث في فيغاس يبقى في فيغاس، لكن الحقيقة هي أن الجميع يعلم الآن أن هذه المدينة هي الانحطاط، وهذا ما يجعلها جذابة للغاية.

ميامي

ميامي هي أكبر مدينة حزبية في العالم كما أنها مكان تذهب إليه للاستمتاع فهي بلا شك واحدة من أكثر المدن إثارة في العالم، ولا توجد مناطق جذب ثقافية رئيسية أو أيقونات معمارية رائعة (اعطي أو أخذ القليل من مباني آرت ديكو)، ولكن هناك الكثير مما يجري في الشواطئ وحانات ومسابح الفنادق.

إنها مدينة متنوعة حيث تعد النزعة الاحتجاجية هي عامل الجذب الرئيسي للمدينة.

لوس أنجلوس

جاذبية هوليود كافية لجعل لوس أنجلوس مدينة الأحلام، ومن المؤكد أنها ليست مكانًا جميلاً، ولكن المكان الذي تذهب إليه لتأكيد ما يقال عن حياة المشاهير، مكان لتدليل نفسك قليلاً، ومن البر إلى الشاطئ إلى التسوق في بيفرلي هيلز فأنت في واحدة من أكثر المدن إثارة في العالم.

برشلونة

من كان يتخيل ما سيحدث؟ عندما ينظر إلى برشلونة في الثمانينات من القرن الماضي؟ من مدينة الميناء المثيرة للاهتمام والمغفلة إلى مدينة العالم الرئيسية، وفي حوالي عقد من الزمان، أصبحت برشلونة الآن مزيجًا ديناميكيًا من المناطق الحضرية ومناطق المنتجعات، مما يتيح الفرصة لتجربة الثقافة والفن المعماري الفريد وبعض أفضل الأطعمة في العالم – أكثر من بما يكفي لجعلها واحدة من مدن العالم التي يجب أن تذهب إليها.

ولدى المدينة التي تعد من أكثر المدن إثارة في العالم، العديد من المنافسين الجدد، لكن هذه هي القوة الضخمة الأصلية التي لا تضاهى، إنه مكان يجب أن تراه ولو مرة واحدة، وجهة تجذب الفضول لتشهد التاريخ المعماري في صنعه.

دبي

من قرية صيد الأسماك في الصحراء إلى واحدة من أكبر المراكز في العالم، أصبحت دبي محور الحديث عن عالم السفر في المناطق الحضرية، وبسبب المراكز الحضرية وناطحات السحاب الكثيرة في المدينة تصنف على أنها واحدة من أكثر المدن إثارة في العالم.

الرابط المختصر