أقوى التطبيقات البديلة لتطبيق Duolingio

تكنولوجيا
أقوى التطبيقات البديلة لتطبيق Duolingio

نتحدث في هذا التقرير عن أقوى التطبيقات البديلة لتطبيق Duolingio ، إذ أنه لا يمكن أن يخفى أن هذا التطبيق الرائع يقدم فائدة كبيرة على مستوى مجال تعليم و تدريس اللغة الإنجليزية، فبالرغم من كونه عبارة عن مجرد تطبيق يجرى تنزيله من متجر Play-Store  أو App-Store، غير أنه تطبيق رائع يستفيد منه كل مستعمليه ومستخدميه.

ولك بشرط أن تكون للمستعملين إرادة صلبة في تعلم شيء جديد، حيث أن هذا التطبيق الرائع يأخذ صيغة تعليمية تفاعلية على مستوى تعليم أساسيات اللغة الإنجليزية بشكل رائع و في متناول كافة الأعمار وتلك كانت أكثر نقاطه إيجابية، و التي جعلت منه تطبيق محبوب من قبل غالبية مستخدميه.

فهو يقوم بدمج تقنية التعليم التفاعلية بين المستخدم والتطبيق لكي يقوم باكتساب المصطلحات والقواعد ويسهل عليه فهمها، لكن لأنك تقوم باستعمال الهاتف وترغب بشكل دائم، البديل من أجل اكتشاف الذي هو أفضل، حيث أننا في الفقرات المقبلة سنقوم بمشاركتك في الفقرات القادمة لتلك التدوينة تطبيقات تعليمية تشبه تطبيق Duolingo، حيث ستقوم بتقديم الإفادة لك في مجالك وستحصل على إعجابك الكبير.

تطبيقات شبيهة لتطبيق Duolingo 

Mango Languages

يعتبر تطبيق Mango Languages شيئًا رائعًا وخفيفًا ولطيفًا، حيث أنه من أقوى التطبيقات البديلة لتطبيق Duolingio ، عن طريقه يكون في الإمكان تعلم لغات جديدة بكل تفاعلي و مسلي لكي لا تشعر بضغط و ملل التعلم، حيث أنه يسمح لمستخدميه تعلم ما يزيد عن 17 لغة مختلفة و بالتأكيد من بينهم اللغة الإنجليزية.
أما بالنسبة من أجل التعامل معه فهو أمر بسيط تتمكن من أن تتأقلم معه بنفس الطريقة الروتينية المعتادة، فمثل تلك التطبيقات تكون سهلة للغاية لأنها بالأساس تقوم باستهداف الكثير من الأعمار والشرائح.

LingoDeer

يعتبر هذا التطبيق الرائع من أقوى التطبيقات البديلة لتطبيق Duolingio ، حيث يقوم بحمل تحدي يزيد من تنافسيته مع التطبيقات التي تكون مماثلة له، إذ أنه يزعم فقط بعشرة دقائق بكشل يومي تتمكن أن تكتسب عن طريقه مهارات بخصوص اللغة الجديدة، لكن ما يتبقى للمستعمل غير التجربة التطبيق و الحكم عليه من تجربتهم الخالصة.

حيث أن التطبيق في الوقت الحالي يقوم بدعم اللغات الصعبة مثل اللغات الصينية، اليابانية، والكورية إلى جوار اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية، وكملاحظة صغيرة بالرغم من التحدي الذي يقوم بوضعه التطبيق فهو بلغة خمسة ملايين تنزيلة من متجر التطبيقات، بمعدل تجاوز 4.7 من تقييمات من قاموا باستخدامه.

Mondly

يعتبر تطبيق Mondly من أقوى التطبيقات البديلة لتطبيق Duolingio ، حيث أنه يتيح تعلم اللغة الأجنبية وباحتمالية كبيرة سيحصد إعجابك عندما تستعمله لاول مرة، إذ يسمح لك هذا التطبيق الرائع بأن تستخدم أساسية المحادثة بين شخصين أي طريقة الحوار الثنائي وفق تقنية تفاعلية تجعلك قادرًا على أن تكسب المفاهيم بشكل سهل.

ويكون في إمكانك حينها البدء في حفظ الكلمات الرئيسية والجمل النموذجية وتعلم العبارات وذلك بالتأكيد ما سيفيدك في الحصول على الكثير من معلومات اللغوية في ضرف قصير، لكن يكون إصرارك على أن تتعلم اللغة، هو الحافز الأهم حيث يستعمل التطبيق الإبلاغ الذكي أي أنه يذكرك بموعد بدئ حصتك اليومية، حتى تستطيع دائما من متابعة تقدمك تجنبًا للنسيان.

كلمات دليلية