أقنعة الوجه لكل يوم من أيام الأسبوع

بيوتى سنتر
أقنعة الوجه لكل يوم من أيام الأسبوع

أقنعة الوجه لكل يوم، هل تستيقظ مع دوائر داكنة تحت عينيك في نهاية أسبوع العمل؟، هل وجهك يبدو متعبا قبل يوم الجمعة؟ هل تريد أن تبدو بشرتك مشرقة خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ سنبين لك مجموعة علاجات منزلية لأقنعة الوجه الطبيعية التي تساعد مكوناتها على تغذية وتنعيم بشرتك طوال أيام الأسبوع.

أقنعة الوجه لكل يوم

سيؤدي هذا إلى إخفاء التعب الخاص بك في الأيام القليلة الأولى من الأسبوع وتكون بشرتك متألقة طوال عطلة نهاية الأسبوع.

السبت: أقنعة الوجه من الأفوكادو

عادة ما يكون لديك المزيد من الوقت يوم السبت للراحة وتغذية بشرتك بحيث تتألق مع توهجها الطبيعي. لصنع هذا القناع، اسحق نصف ثمرة افوكادو مع شوكة حتى يكون لديك نسيج سميك. نظرًا لأن الأفوكادو غني بالأحماض الدهنية والفيتامينات والمعادن، فلن تحتاج إلى مكونات أخرى. ضع الخليط مباشرة على وجهك واتركه يعمل حتى يجف. ثم اشطفه بالماء.

الأحد: أقنعة الوجه من الخزامي

يوم الأحد هو وقت لتدليل وجهك، والطريقة المثالية للقيام بذلك هي صنع ديكوتيون من الخزامى. عند التبريد إلى درجة حرارة الغرفة، ضعي قطعة قطن مغموسة في الخزامي على وجهك. ليس هناك ما هو أسهل من ذلك للحصول إجراء الشفاء.

الاثنين: أقنعة الوجه من الشوفان

تحتاج يوم الإثنين إلى شيء ينشط وجهك ويغذيه حقًا – اصنع قناعًا للوجه عن طريق خلط مسحوق الشوفات بالماء الدافئ واتركها لمدة 10 دقائق حتى تبرد. يطبق قناع الشوفان على البشرة ويترك للعمل لمدة نصف ساعة تقريبا. بهذه الطريقة ستكون جاهزًا لمواصلة أسبوع عملك.

الثلاثاء: أقنعة الوجه من الزبادي

أنت لا تزال بحاجة إلى تعزيز للأيام المقبلة. لهذا السبب تحتاج إلى استخدام الزبادي –  هذا الطعام يرطب البشرة دون أن يتركها زيتية .إنه قناع بسيط جدا، يمكنك تطبيق  الزبادي على وجهك والسماح لها بالعمل لمدة نصف ساعة. هذا القناع سريع جدا وسهل.

الأربعاء: أقنعة الوجه من الطين

أنت بالفعل في منتصف الأسبوع، وهذا هو الوقت المناسب لتنظيف بشرتك بعمق. سيساعدها ذلك علىالتخلص من السموم والتلوث مع تزويدها بمعادن إضافية. لهذا السبب يمكنك استخدام الطين الأخضر لقناع الوجه هذا، والذي يمكن شراؤه من أي متجر عشبي أو صيدلية.

امزج مسحوق الطين الأخضر بالماء الدافئ، معإضافة القليل جدًا من الماء حتى يصبح الملمس موحدًا وتختفي الكتل. تنطبق على كامل الوجه، وتجنب زوايا العينين واتركه حتى يجف. هذا يجب أن يستغرق 20 إلى 30 دقيقة. ثم يشطف جيدا بالماء الدافئ.سيساعد هذا القناع أيضًا على إزالة البقع اللامعة والشحوم الزائدة.

إذا كان لديك بشرة جافة، أمزح القناع مع اللبن بدلاً من الماء. بعد وضع القناع، رطب بشرتك جيدًا باستخدام الكريم أو الزيت الذي تستخدمه عادة.

الخميس: أقنعة الوجه بالليمون والعسل

أنت الآن في نهاية الأسبوع، وهذا هو الوقت المناسب لتنظيف بشرتك من أي أوساخ. لذلك، لا يوجد شيء أفضل من الليمون الذي يحتوي على خصائص تطهير وتنقية قوية. بدوره، يرطب العسل البشرة ويمنحها توهجًا صحيًا.يمكنك طحن لحاء الليمون ومزجها مع العسل. ضع الخليط وانتظر لمدة نصف ساعة، ثم اشطفه.

الجمعة: أقنعة الوجه بالخيار

إذا تحمل جلد الوجه علامة التعب التي تراكمت خلال الأسبوع، فإن الخيار يأتي في عملية الإنقاذ. سوف ينعش بشرتك، يرطبها بعمق ويجعلها مشعة

لصنع هذا القناع، ابشر الخيار واخلطه مع الحليب العادي أو ماء الأرز. استخدم قطعة قطن لتطبيق الخليط على البشرة. ثم قطع شريحتين من الخيار وضعهما على عينيك المغلقتين. هذا سيعيد حيوية عينيك.

يمكنك الاستلقاء لمدة 20 دقيقة على الأقل قبل غسل البشرة. يمكنك ارتداء هذا القناع قبل النوم في أي يوم من الأيام لتنظيف الأوساخ التي تراكمت خلال اليوم.