أقنعة الوجه المضادة للشيخوخة في المنزل

أقنعة الوجه المضادة للشيخوخة في المنزل

أقنعة الوجه المضادة للشيخوخة ، يتلاشى الجلد تحت تأثير العوامل العمرية، والبيئة، والمحاكاة المفرطة، والنظام الغذائي غير الصحي، والإدمان على العادات السيئة. أيضًا، تتأثر حالة البشرة بنقص الرعاية الأساسية. احيانا يلجأ البعض إلي منتجات الرعاية المتوفرة في المتاجر، بهدف تأخير عوامل التقدم في العمر، والبعض الآخر يبدأ في إعداد القناع المنزلي ضد الشيخوخة. نحن مهتمون بالخيار الثاني، فكر في الأمر.

أقنعة الوجه المضادة للشيخوخة

من بين العوامل الإيجابية في المنتجات المصنّعة في المنزل، أنها لا تسبب الحساسية، وهي طبيعية تمامًا وسهلة الاستخدام. ولكن يجب أن تكون مصنعة بشكل صحيح.

قواعد لاستخدام الأقنعة لتجديد شباب الجلد

  • يمكنك استخدام جميع المنتجات المتوفرة في المنزل. من أجل ترطيب البشرة وتحسين إنتاج الكولاجين، من الضروري تحضير المنتجات بالزيوت العشبية والزيوت الأساسية والنباتات الطبية والخضروات والفواكه والعسل ومنتجات الألبان ودقيق الشوفان، إلخ.
  • الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته هو كيف تؤثر المكونات المستخدمة على الجلد. للقيام بذلك، تحتاج إلى معرفة بالضبط نوع البشرة لديك.
  • قبل استخدام أي علاج منزلي، تحتاج إلى إجراء اختبار للتأكد من عدم وجود حساسية. للقيام بذلك، ضع التركيبة المحددة على الجلد خلف الأذن، واتركها لمدة نصف ساعة، واشطفها، وإذا لم تحدث أي آثار جانبية (طفح جلدي أو حكة أو ما إلى ذلك) خلال ساعة واحدة من الإزالة، تابع الإجراء.
  • أقنعة تهدف إلى تجديد شباب الجلد، وإزالة المخالفات والطيات تتم مرتين على الأقل في الأسبوع. تستمر الدورة عدة أشهر. حاول استخدام وصفات مختلفة حتى لا يعتاد الجلد على نفس التكوين.

أقنعة لتجديد شباب الجلد 

هذه مجموعة من الوصفات الطبيعية المضادة للشيخوخة:

قناع التفاح مع العسل

فوائد أقنعة التفاح، أنها تملأ تماما توازن الماء في الجلد، وتعمل على تسريع إنتاج ألياف الكولاجين، وتشكيل الوجه. في الوقت نفسه، تتوفر المواد الخام للقناع على مدار السنة.

  • لعمل القناع، فرك تفاحة خضراء كبيرة على مبشرة ناعمة، أضف ملعقتان من العسل و 5 غرام نخالة الشوفان. تخلط المكونات جيدا، وتطبق على البشرة. بعد ربع ساعة، تشطف البشرة.

قناع الكمثرى

 هناك طلب جماهيري شديد للكمثرى بين النساء فوق سن 40 عامًا. انهم يريدون استعادة توازن الماء، وملء التجاعيد على نحو سلس. إنها من بين أفضل أقنعة الوجه المضادة للشيخوخة.

  •  تضرب الكمثرى في الخلاط، وإضافة حفنة من السكر. ثم تطبق على الوجه وتفرك مع حركات دائرية. ثم أمسك التركيبة لثلث الساعة على البشرة، واشطفها.

قناع الجزر مع التفاح

  •  قطع نصف ثمرة جزر كبير، افعل نفس الشيء مع تفاحة خضراء. تخلط هذه المكونات مع 15 مل من زيت الزيتون، يطبق القناع على الوجه، وقم بتغطيته بقطعة قماش من الشاش. انتظر 25 دقيقة على الأقل قبل غسل البشرة.

قناع القشدة الحامضة مع الفراولة

عندما تبلغ ذروة التقاط الفراولة، لا تفوت فرصة استخدامها. إنها من بين الأقنعة المضادة للشيخوخة، أحضر حفنة من الفراولة، قم بسحقها بشوكة، وإضافة ملعقتان من القشدة الحامضة، يمكنك إدخال القليل من النشا، ونقوم بمزج الخليط جيدا، يطبق المزيج على البشرة، وانتظر حوالي ثلث ساعة، قبل غسل البشرة.