أفضل 7 خدع في تويتر

شريف عاطف
تكنولوجيا
أفضل 7 خدع في تويتر

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل 7 خدع في تويتر ، إذ أن موقع التدوينات الصغيرة تويتر يعتبر من أبرز المواقع التي نزورها بشكل يومي، حتى نتابع أخبار المتابعين ولكي ننشر التغريدات علي الحساب الشخصي في تويتر كما أن هناك الكثير من الاستعمالات لتلك المنصة الرائعة.

أفضل 7 خدع في تويتر

هناك الكثير من الخصائص والمزايا التي يحتوي عليها موقع تويتر والتي قد تكون هامة جدًا بالنسبة للمستعملين، وفيما يأتي سنقوم باستعراض الكثير من هذه المميزات التي ستجعل الاستعمال لهذا الموقع أهم كثيرًا.

تويتر موبايل لتصفح موقع تويتر سريعا

في بعض الأحيان يواجه المستخدمون مشكلة متعلقة بالبطئ في تصفح منصة تويتر ولا يكونوا قادرين علي أن يؤدا المهام به بشكل سريع فيكون في الإمكان الاستعانة بنسخة الهاتف النقال لحل هذه المشكلة.

وذلك من خلال مسح WWW من عنوان الرابط واستبدالها بـ mobile وسرعان ما تكون منصة تويتر صارت شبيه لنسخة الهاتف ويكون في الإمكان تصفح الموقع بسرعة كبيرة للغاية.

تصفح موقع تويتر وإدارة الحسابات

لا توفر منصة تويتر أي إمكانية لمتابعة نشاط الحسابات المتنوعة وإدارتها بشكل جيد، حيث أن هناك طريقة ستجعل المستخدم قادرًا على أن يتحكم في الكثير من الحسابات عبر منصة تويتر ومتابعتهم في ذات الوقت.

وذلك من أجل توفير العديد من الوقت من خلال مسح www من رابط موقع تويتر ثم القيام بوضع tweetdeck بعد هذا ينتقل إلي صفحة لتسجيل الدخول بحسابك، ثم تقوم بعدها بمتابعة كل نشاطات الحساب عن طريق تبويبة واحدة علي البراوزر.

معرفة أول تغريدة نشرت في تويتر

تتيح منصة تويتر للمستعمل إمكانية عرض أول تغريدة جرى نشرها لأي حساب منذ أن سجل في الموقع وذلك من خلال الانتقال إلي صفحة FirstTweet والقيام بكتابة اسم المستعمل في مربع البحث بعدها انقر علي Check out the first Tweet، بعدها تستطيع ان تنتقل إلي صفحة تشتمل علي أول تغريدة نشرها هذا الحساب.

تفعيل ميزة التحقق بخطوتين في  تويتر

تعد ميزة التحقق بخطوتين من أبرز الخصائص التي تقوم بضمان حماية أقوي في الحساب حيث ترسل كود تحقق علي الهاتف النقال عندما تحاول تسجيل الدخول بحسابك من آي جهاز آخر.

ويكون في الإمكان تفعيل هذه الميزة عن طريق إعدادات الحساب بعدها انقر علي قسم Security وحدد اختيار Send login verification requests، ثم انقر علي Save changes.

إنشاء قوائم علي موقع تويتر تضم افضل المتابعين

يكون غالبية المستعملين في حاةجة إلى أن يضيفوا المتابعين المفضلين في قائمة مخصصه لكي يتابعوا آخر التغريدات التي تخصهم، ويكون في الإمكان الوصول إلى هذا من خلال الانتقال إلي قسم قائمة – list.

بعدها انقر علي مفتاح “Create new list”، ثم عين اسم للقائمة وحدد نوع الخصوصية بعدها انقر علي Save list، ثم أدخل الاشخاص الذي ترغب في إضافتهم.