أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتنظيم حياتك

تكنولوجيا
2 مارس 2020239 مشاهدة
أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتنظيم حياتك

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتنظيم حياتك ، إذ أن الجميع يحتاج إلى شيء لكي يساعدهم على تنظيم اليوم بل الحياة كلها، ولحسن الحظ جرى اختيار أكثر من تطبيق ضمن  أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتنظيم الحياة بوجه عام.

إذ أن يوم الإنسان يتكون من 24 ساعة لم يكفِ لتأدية اللازم من واجبات يومية، بالإضافة إلى سيدات المنازل، واجبات المنزل تضيع غالبية الوقت إلى جوار الترفيهية والعائلية والاجتماعي.

هناك الكثير من الطرق لتنظيم اليوم بهذه الطرق التي أهدتها لنا أبرز تطورات التكنولوجيا وهي تطبيقات ذكية، يجب أن تتابع معنا ما سنقوم بتقديمه في السطور المقبلة والذي سنقوم بتقديم فيه كل الذي يخص أفضل وأهم 5 تطبيقات أندرويد لتنظيم الحياة عن طريق موقع نت عربي حتى تستطيع أن تنظم الذي تريده في يومك مع توفر السهولة والراحة.

 أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتنظيم الحياة اليومية

ميديتيشن أوسيس

  • يعتبر هذا البرنامج من أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتنظيم حياتك
  • ميديتيشن اوسيس هو احد التطبيقات التي يخص الحالة النفسية للإنسان التي تساعد في تنظيم حياتك، كما يساعد في أن تكون مسترخياً ومتأملاً حينما تكون تمارس رياضة المشي، إضافة الى نصائح ان تتخذ خطوات محددة وثلاث طرق تختلف عن بعضها في التأمل، كما يوجد به أكثر من تسجيل صوتي هادئ يناسب رياضة المشي.

 جود ريدز

  • يعتبر برنامج جود ريدز من أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتنظيم حياتك ، حيث أنه من أبرز التطبيقات لتقديم الاصدارات غير الجديدة للكتب لكل محبي القراءة على مستوى العالم.
  • ويكون في الإمكان التعرف على نبذة عن الكتاب ويكون في الإمكان مشاركة الكتاب المفضل لك مع أصدقائك، ويكون في الإمكان وضع رأي شخصي او ملاحظة في أي كتاب تقوم بقرائته وإن تسجل كيفية تقديم في كتاب محدد حتى تنتهي منه.
  • يشبه هذا التطبيق الرائع يشبه عالم يخلط بين أشخاص يمتلكون اهتمامات وميول مشتركه من كل دول العالم، وتلك الميول تدور حول قراءة الكتب والقيام بتقييمها ويكون في الإمكان أن تنقدها أيضًا والحصول عليها من خلال تنزيلها أو شرائها عن طريق الشبكة العنكبوتية.

هالو واليت

  • يعتبر تطبيق هالو واليت من أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتنظيم حياتك ، حيث ينظم المصروف اليومي، ويمكن أن يخصص أكثر من قائمه تعمل في مسألة صرف الأموال التي يكون المنزل في حاجة لها أو الملابس أو الفواتير الخاصة والمتبقي من كل الحسابات.
  • بعدها يمكن عمل مراجعة ميزانية كاملة شهرية وإجراء مقارنة بين المصروف بالأشهر المختلفة، ويكون في الإمكان البدء ببناء أساس قوي من خلال استعمال Hello Wallet وهي طريقة رائعة في منتهى البساطة لكي تتمكن من تنظيم وإدارة الأموال.

A HIIT Interval Timer

يعتبر تطبيق أ هيت انترفال تايمر من أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتنظيم حياتك ، حيث يعمل على إتاحة مسألة تخصيص الفترات المحددة للنشاط اليومي الخاص بك، كتسجيل ساعة للقراءة وساعه للرياضه وساعة أخرى لتناول الطعام، ويمنح التطبيق مستخدميه إنذارًا عند بداية كل فترة ونهايتها.

 Cozi Family Organizer

يعتر هذا التطبيق من أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتنظيم حياتك ، حيث أنه مفيد على مستوى تنظيم اليوم وتنتبيه المستخدمين بالمواعيد الهامة والتي يجرى تقسيمها بين الواجب العملي والعائلي، كما يوجد به قوائم تشتمل بما يجب أن تقوم به مثلا مثل التسوق التي يكون المنزل والمناسبات في حاجة لها.