أفضل 10 فنادق في دبي

أفضل 10 فنادق في دبي

تعتبر دبي هي عاصمة الرفاهية والترف والفخامة، حيث يزورها كبار الشخصيات من مختلف دول العالم من أجل قضاء الإجازات والاستجمام وقضاء أوقات ممتعة، ولهذا فهي تضم أفضل الفنادق التي تقدم أفضل الخدمات على مستوى العالم، وفي هذا المقال نبرز أفضل 10 فنادق في دبي.

أفضل 10 فنادق في دبي

فندق جروزفينور هاوس

يعتبر فندق جروزفينور هاوس من أفضل 10 فنادق في دبي ويوجد الفندق في شارع الصفوح وهو عبارة عن برجين يطلان على دبي مارينا، ويبعد 10 كم عن مول الإمارات، ويقدم لزائريه تشكيلة كبيرة من الأجنحة الفخمة والغرف التي تتضمن مطابخ وخادم شخصي، بالإضافة خدمة الواي فاي مجانا ومواقف للسيارات، كما يقدم للزائرين أيضًا مراكز رياضية وتدليك و14 بار ومطعم ومسابح داخلية وخارجية.

فندق برج العرب

يوجد هذا الفندق على جزيرة تبعد أكثر من 100 مترًا عن الشاطئ وبُني فندق برج العرب على شكل شراع في شارع جميرة ويبعد حوالي 5 كيلومترات عن مول الإمارات، ويحتوي على المصاعد الخاصة وصلات السنوكر ونادي الأطفال والحديقة المائية و4 برك سباحة و9 بارات ومطاعم.

فندق أتلانتس

جرى تشييد فندق أطلنطس على جزيرة نخلة جميرة على شارع الهلال ويطلع على خليج العرب ما جعله مميزًا للغاية ويقدم لزواره خدمات عديدة ويحتوي على عدد كبير من المرافق المميزة مثل المطاعم الإيطالية نادي الأطفال والصالات الرياضية و23 مطعمًا وحديقة مائية واسعة للغاية، وتوجد ثلاثة طوابق منه أسفل البحر ما يجعل زائريه قادرون على التمتع بمناظئ مائية رائعة للغاية.

رويال ميراج

يوجد فندق رويال ميراج في شاع الصفوح على شاطئ الجميرة، ويعتبر واحد من أبرز فنادق دبي وأكثرها فخامة، ويقدم لزائريه عددا كبيرا من الخدمات مثل أحواض السباحة الساخنة وبرك السباحة الخارجية ومطاعم وبارات كثيرة ومتنزهات رائعة للأطفال لقضاء أوقات رائعة.

حياة بارك

يوجد فندق حياة بارك في غريك دبي ويبعد حوالي 15 كيلو مترًا عن دبي مول، ويتميز الفندق بغرف حضارية وحديثة جدًا ذوقها رفيع، ويقدم لزائريه عددا من الخدمات الرائعة مثل المقاهي الخارجية والداخلية وملاعب الجولف والمقاهي المخصصة للأراغيل.

أرماني

يوجد فندق أرماني في برج خليفة ويطل على دبي ويبعد حوالي 11 دقيقة سيرًا على الأقدام عن دبي مول، ويقدم عددا من المطاعم اليابانية والإيطالية والمسابح الداخلية الرائعة للزوار.

دار المصيف

دار المصيف عبارة عن منتجع سياحي رائع يقع في مدينة جميرة، وجرى بناؤه على ما يقارب 45 هكتارًا، وبه الكثير من المنتزهات المائية الرائعة والمرافق الجميلة التي توفر كل سبل الرائحة لزائريه.

ريتز كارلتون

يطل فندق ريتز كارلتون على شاطئ الجميرة ويطلع على خليج العرب، وأكثر ما يميزه هو أثاثه ذو الطابع الفارسي المزخرف، وتقدم عددا من المرافق والخدمات للسياح مثل المقاهي والمطاعم والمناطق المخصصة للأراغيل.

شانغريلا

يوجد فندق شانغريلا على طريق الشيخ زايد ويبعد أقل من 4 كيلومترات عن مركز دبي التجاري العالمي ودبي مول.