أفضل مقوي شبكة واي فاي

تكنولوجيا
شريف عاطف3 نوفمبر 2019127 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أفضل مقوي شبكة واي فاي

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل مقوي شبكة واي ف إذ أن هذه الشبكة صارت من أهم مكونات وأجزاء حياتنا اليومية، حيث يرغب الكل في توفرها في أي منطقة يوجد فيها ومن أبرزها الأماكن المفتوحة، ولكن في بعض الأحيان تعاني تلك الشبكة من ضعف إشارتها ما يؤدي إلى تقليل المساحة التي تقوم بتغطيتها يؤثر هذا على جودة الشبكة العنكبوتية وعلى تصفح وتحميل البيانات، وقد جرى تصميم الكثير من الشركات أجهزة من أجل زيادة قوة تلك الشبكة والعمل على حل أي مشكلة تواجهها مثل ضعف الإشارات وقلة الجودة.

أفضل مقوي شبكة واي فاي

  • مقوي شبكة واي فاي netgear، يعتبر أفضل مقوي شبكة واي فاي، حيث أنه عبارة عن جهاز زيادة قوة ملائم للغاية، للمناطق المفتوحة، حيث يمنح ويتيح قوة إشارة أكبر مع سرعة الشبكة العنكبوتية، بالإضافة إلى كونه ملائمًا لغالبية أجهزة المودم، ويتسم بشكله الساحر وسعره المناسب بالرغم من قوة وجودة الإشارة التي يقوم ببثها.
  • مقوي شبكة واي فاي Tp- Link، يقوم ذلك الجهاز بالعمل على مضاعفة المساحة التي تقوم إشارة الإنترنت بتغطيتها، إذ تبلغ سرعة بثه 300 ميجا في الثانية الواحدة، ومن أبرز المميزات التي يتمتع بها ذلك الجهاز كونه يشتمل على مؤشر لتحديد الموقع الملائم له، كما يتسم بأن حجمه صغير وتركيبه سهل.
  • جهاز النورس لزيادة قوة الواي فاي، من أفضل مقوي شبكة واي فاي، ويقوم ذلك الجهاظ بزيادة قوة نطاق استقبال الواي فاي، ويتسم بأنه ملائم لكل أنواع أجهزة الراوتر والمودم الثابتة والمتنقلة.
  • مقوي شبكة الواي فاي repeater honkonk، يعد ذلك الجهاز ملائم  كحلٍ أولي لزيادة قوة إشارة المودم فهو يعمل كمودم آخر ولكن على نطاقٍ واسع ، ويشتمل على منفذ إيثرنت حتى يجرى توصيل كابل لزيادة قوة إشارة الإنترنت، ويتسم بكون استعماله مع كل أجهزة الواي فاي ولأكثر من جهاز لزيادة قوة شبكاتها.
  • مقوي شبكة واي فاي n، يعمل على تقوية شبكة الواي فاي لأكثر من ضعف المساحة الأصلية، كما يعمل وفق سرعة بثٍ تبلغ حوالي 300 ميجا بت، فيقوم بمنح الواي فاي سرعة هائلة وكفاءة لا مثيل لها، ويتسم بأنه سهل ورائع فيما يتعلق بعملية ضبط إعداداته والتعامل معه.
  • مقوي شبكة واي فاي hauwai، وهو من أفضل مقوي شبكة واي فاي، حيث يعمل على زيادة قوة إشارة الوايرلس الضعيفة التي تخص المودم ويرسلها بصورة كبيرة، وما يتسم به أنه يمكن توصيله بأكثر من مخرج ليعمل على تقوية شبكة الواي فاي، كما أنه لا يكون في حاجة إلى وصلات سلكية إنما يكون في حاجة إلى قابس يجرى تركيبه ليغطيه أكبر مساحة ممكنة من الإشارة.

طريقة تقوية الواي فاي

  • يجب أن تعثر على القناة اللاسلكية السليمة يمكن أن يتداخل جهاز الموجه الخاص بالمستعمل مع الموجهات المتنوعة القريبة من المنزل، ما يؤدي إلى ضعف قوة الإشارة، ولأن الموجهات اللاسلكية تكون مرتبطة بالكثير من القنوات المتنوعة فإنه يجب أن تمنع التداخل قدر الإمكان حتى تزيد قوة الواي فاي ونشير إلى إمكانية الاستعانة بأداة محلل الشبكة حتى تعثر على القناة المثالية في المنزل.
  • ابتعد قدر الإمكان عن الأجهزة الأخرى، إذ تعد الموجهات الوحيدة التي تؤدي إلى حدوث التداخل في إشارة الواي فاي، إذ يمكن للهواتف اللاسلكية وأجهزة الميكروويف والأجهزة الأخرى أن تتسبب في تشويش الإشارة ويمكن أن نقلل ذلك التشويش عن طريق شراء جهاز راوتر لاسلكي ثنائي النطاق أو يمكن أن نوضع الموجه بعيدا عن الأجهزة التي تؤدي إلى تداخل الإشارة.