أفضل مطاعم نيودلهي

أفضل مطاعم نيودلهي

نتحدث في هذا المقال عن أفضل مطاعم نيودلهي، وهي المدينة الهندية الرائعة، التي تتميز بمزاراتها السياحية الكثير، واقتصادها القوي، ما جعله من أهم البؤر السياحية فى قارة آسيا.

وتقدم مطاعم نيودلهي أشهى وألذ الأطباق الهندية والآسيوية للضيوف، علاوة على تقديم بعض الأطباق الأوروبية والعربية، وتسمح للضيوف بتناول وجباتهم في الهواء الطلق وتقدم لهم مواقف لركن السيارات، وبعض الأطباق للأشخاص النباتيين أيضًا.

أفضل مطاعم نيودلهي

مطعم بخارا

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم نيودلهي التي تميز بتقديم المأكولات والوجبات الهندية التقليدية الشعبية المعروفة ولعل من أبرز الوجبات التي يقدمها هذا المطعم الكباب واللحوم وغيرها من الوجبات الهندية والآسيوية المميزة.

إلا أن هذا المطعم يتسم بأنه ذات ديكور وتصميمات آسيوية وهندية ويعتبر هذا المطعم من المطاعم ذات الأسعار المرتفعة في نيودلهي نوعاً ما إلا أنه يوفر مأكولات و وجبات عالية الجودة وعدد من الخدمات المميزة منها الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى خدمات التوصيل المجاني للوجبات وإمكانية الحجز المسبق لطاولات الطعام.

ويوفر المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء وكذلك يوفر ساحة خارجية لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق، ويوفر المطعم أيضاً العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين وكذلك الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين.

مطعم كريم

تم إنشاء هذا المطعم في عام 1913 ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم نيودلهي ويتميز هذا المطعم بتقديم المأكولات الهندية الشعبية التقليدية المعروفة بالإضافة لعدد كبير من المأكولات والوجبات الآسيوية المميزة ويحتل هذا المطعم موقع مميز بالقرب من مسجد جامع دلهي القديمة ويعتبر هذا المطعم الوجهة الأولى لمختلف الزائرين الهنديين والأجانب ولعل من أشهر مأكولاته الكباب والدجاج والكثير من المأكولات التقليدية الشعبية، ويوفر هذا المطعم بعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين وكذلك الوجبات النباتية.

مطعم دوم بوخت

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم نيودلهي التي تشتهر وتتميز بتقديم المأكولات الهندية والآسيوية المميزة بالإضافة لعدد كبير من المأكولات الشرقية ويوفر المطعم أيضاً العديد من الوجبات النباتية للأشخاص النباتيين وكذلك العديد من الوجبات الخالية من مادة الجلوتين ويوفر هذا المطعم ركن خالص للمدخنين وكذلك ركن خاص للعائلات, ويوفر هذا المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني ويتسم المطعم بانه ذات ديكور وتصميمات هندية آسيوية, ولعل من أشهر وجباته الكباب المطبوع على النار.

مطعم إنديان أكسينت

يقع هذا المطعم في فندق بوتيك صغير يعرف بمانور ويعتبر هذا المطعم من المطاعم المبتكرة حيث يتميز هذا المطعم بتقديم المأكولات والوجبات الهندية التقليدية الشعبية المعروفة بالإضافة لعدد كبير من الوجبات والمأكولات العالمية المعاصرة، ولعل من أبرز وجباته جوز الهند المحمص ومخلل الطماطم والفول السوداني المشوي  وزبدة الفول السوداني والعديد من المكونات المحلية يتميز المطعم أيضاً بأنه يقدمه الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين والعديد من الوجبات الخالية من مادة الجلوتين، ويوفر المطعم خدمات التوصيل المجاني وخدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات.