أفضل مطاعم مومباي

أفضل مطاعم مومباي

نتحدث في هذا المقال أفضل مطاعم مومباي، وهي مدينة هندية رائعة تتميز بأعداد السياح الكبيرة التي تجذبها سنويًا، وتقدم هذه المطاعم أجمل الأطباق والوجبات المحلية والآسيوية.

أفضل مطاعم مومباي

مطعم زيا

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم مومباي التي تتميز بتقديم المأكولات والوجبات الهندية المميزة بالإضافة لعدد كبير من الوجبات العالمية كالبيتزا والباستا العالمية ويتسم هذا المطعم بالديكور والطابع الهندي المميز. ويتيح المطعم للعملاء إمكانية مشاهدة الطهاة وهم يقومون بطهي الطعام، ويوفر المطعم العديد من الوجبات النباتية والكثير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتينو ويوفر المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء وكذلك ساحة خارجية كبيرة لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق، وصالة كبيرة بالداخل بالإضافة  لركن خاص للعائلات وركن خاص للمدخنين ويوفر المطعم أيضاً العديد من المشروبات والعصائر الهندية  والشرقية المميزة، ويوفر المطعم خدمات التوصيل المجاني للوجبات وخدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات.

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

12:30 مساء – 2:45 مساء،  8:00 مساء – 10:00 مساء

مطعم الطاولة

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم مومباي ويعتبر من أفضل 500 مطعم في آسيا ويتميز المطعم بالديكورات والتصميمات الآسيوية المميزة بألوان الأبيض والأسود، ويقدم المطعم عدد من الأطباق المتنوعة التي ترضى أذواق عديدة،ولعل من أشهر  مأكولاته  الخضروات واللحوم المحلية والأسماك وكذكل فهو يقدم العديد من الوجبات العربية والمشويات.

ويتميز بانه يقدم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

12:00 مساء – 11:00 مساء

مطعم إنديجو

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم مومباي التي تنفرد وتتميز بالمأكولات والوجبات الآسيوية والأوروبية المميزة وكذكل عدد كبير من مأكولات و وجبات البحر المتوسط المميزة ولعل من أشهر وجباته جراد البحر وسمك السالمون مع الخضروات.

ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم مأكولات عالية الجودة بأسعار في المتناول وكذلك فهو يوفر الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات الخالية من مادة الجلوتين.

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

12:00 م – 3:00 م 7:00 م – 12:00 ص

Wasabi by Morimoto

يعتبر هذا المطعم من أفضل 50 مطعم في قارة آسيا وكذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم الموجودة في مومباي وإن لما يكن أفضلها على الإطلاق ويتميز هذا المطعم بانه ذات طراز و وطابع ياباني فريد ومتميز ويتسم بالتصميمات والديكورات اليابانية المميزة.

ولعل من أشهر مأكولاته و وجباته أطباق السوشي الشهيرة وعدد من المأكولات البحرية المميزة، ويقدم هذا المطعم الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة لعدد كبير من المشروبات والعصائر الآسيوية، ويوفر هذا المطعم خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات وإمكانية التوصيل المجاني للطلبات إلى المنازل وخدمات التيك أواي.

الإثنين – الأحد:

12:30 م – 2:45 م 7:00 م – 11:45 م

San-Qi

يقع هذا المطعم الرائع في قلب فندق فور سيزونز في مومباي، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والأطباق اليابانية والصينية والتايلاندية والهندية مع تجربة طهي مميزة.

ويعد التصميم الداخلي لمطعم San-Qi والمواد المستخدمة  في الديكور مثل الزجاج والخشب الطبيعي الذي يربط بين طابقي المطعم من أجمل المشاهد التي تضيف لمسة رائعة للمطعم، جنبا إلى جنب مع قائمة الطعام المميزة التي ترضي كافة الأذواق والرغبات، بما في ذلك السوشي والاسماك علاوة على الكباب ولحم الضأن والدجاج.

ساعات العمل

الاثنين – الجمعة:

12:00 م – 2:45 م 7:00 م – 11:30 م.