أفضل مطاعم كوبنهاجن

أفضل مطاعم كوبنهاجن

نقدم لكم فى هذا المقال أفضل المطاعم فى كوبنهاجن، وهي العاصمة الدنماركية الرائعة، وتُصنف من أجمل المدن الأوروبية على الإطلاق، وتقدم مطاعم كوبنهاجن أجمل الأطباق والوجبات للضيوف من المطابخ الدنماركية والإيطالية والمكسيكية والفرنسية، كما تقدم أيضًا بعض الأطباق العربية والمتوسطية.

أفضل مطاعم كوبنهاجن

وتوفر مطاعم كوبنهاجن لضيوفها أيضًا إمكانية تناول المشروبات الغازية والمشروبات الكحولية أثناء تناول الطعام وكل هذا بأسعار رائعة للغاية.

Laundromat Cafe

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم كوبنهاجن لما يقدمه من العديد من المأكولات الأمريكية السريعة والمميزة بالإضافة لعدد كبير من المأكولات والوجبات الأوروبية, ولما يتضمن عليه من بار كبير به العديد من أنواع الخمور المختلفة.

ولعل أشهر ما يتميز به هذا المطعم أومليت السمك وشرائح البطاطس المقلية وفطائر البلوبيري وعصير التفاح الفرنسي، وعدد من أصناف الشمانيا، ويعتبر هذا المطعم من المطاعم ذات السعر المرتفع، ويوفر عدد كبير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين.

الأطباق

الأمريكية، بار، مقهى، الأوروبية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية.

‪Frenchy

يتميز هذا المطعم بالطابع الفرنسي في المأكولات الومشروبات والعديد من الخدمات التي يقدمها المطعم بالإضافة إلى العديد من المشروبات والعصائر والخمور والمشروبات الكحولية الفرنسية المميزة.

ولعل أشهر هذه الوجبات مكرونة فرنسية كرواسون كر بريس وعدد من المشروبات والوجبات الفرنسية اللذيذة المعروفة واسعار هذا المطعم مرتفعة، ويوفر العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين ويقدم الوجبات التي تخلو من الجلوتين، ويتيح ركن خاص لركن السيارات وخدمات الواي فاي المجاني.

الأطباق

الفرنسية، مقهى، الأوروبية، مشهيات فاخرة.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية.

وجبات

الإفطار، الغداء، برنش، مشروبات.

‪Grams Laekkerier

يتميز هذا المطعم بتقديم العديد من المعجنات والوجبات والمخبوزات المميزة، والكثير من المشروبات الفريدة كالشاي والقهوة البلدي وبعض أنواع الحساء المميزة بالنكهة السبايسي بالإضافة إلى الساندوتشات الأكثر من رائعة.

ويعتبر هذا المطعم من المطاعم ذات السعر المتوسط، ويقدم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين، وبعض الوجبات التي تخلو من الجلوتين.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎88 – ‪ج.م.‏ ‎263

الأطباق

مقهى، وجبات سريعة، الأوروبية، الحساء، دانمركية.

أنظمة غذائية خاصة

‪Bastard Café

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم كوبنهاجن لما يقدمه المأكولات والمشروبات ذات المستوى العالي من الجودة والعديد من الخدمات المميزة التي منها خدمات مجانية ومنها المدفوع ورغم ما يقدمه هذا المكان من العديد من الخدمات والمأكولات المميزة.

فهو يتسم بأنه ذات أسعار متوسطة نوعاً ما وليست مرتفعة وذلك مقارنه بغيره من المطاعم التي تقدم الخدمات المماثلة بالإضافة لما يوفره من خدمات الإنترنت المجاني وخدمات التوصيل المدفوع، وبارك خاص لركن سيارات العملاء وركن خاص لألعاب الأطفال.

الأطباق

بار، مقهى.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي.

الميزات

أماكن للجلوس في الهواء الطلق، أماكن للجلوس، يقدم المشروبات الكحولية، بار كامل، خدمة واي فاي مجانية.