أفضل مطاعم كوالالمبور

أفضل مطاعم كوالالمبور

نتحدث في هذا المقال عن أفضل مطاعم كوالالمبور، وهي عاصمة ماليزيا وأكبر مدنها وأكثرها قدرة على استقطاب السياح، وتقدم للضيوف أجمل الأطباق الماليزية والهندية والآسيوية، والأوروبية، والعربية، ومن أبرز هذه المطاعم مطعم رومانزا ومطعم الدوار ومطعم جوغايا.

أفضل مطاعم كوالالمبور

المطعم الدوار في منارة كوالالمبور

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم كوالالمبور لما يتميز به من موقع متميز جداً حيث يقع في أعلى منارة كوالالمبور بالإضافة إلى دورانه بـ 360 درجة  لمشاهدة المدينة بلقطة بانورامية مميزة ويتميز هذا المطعم بأنه يمزج في تقديمه للوجبات الغربية والشرقية المميزة معاً.

ولعل أبرزها البوفيه الماليزي والشرقي والغربي المميز ويتيح المطعم العديد من الخدمات المجانية للعملاء مثل خدمات الحجز المسبق لطاولات الطعام وخدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك خدمات التوصيل المجاني للطلبات ويعتبر المطعم من المطاعم المرتفعة في السعر نوعاً ما إلا أنه يقدم العديد من الخدمات الممتازة والوجبات عالية الجودة.

ويوفر المطعم الكثير من وجبات الأشخاص النباتيين وعدد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، ويتسم طراز المطعم وديكوراته وتصميماته بأنها تجمع بين الطابع الشرقي والغربي وهي في المجمل يغلب عليها الرقي والفخامة والجمال.

مطعم رومانزا

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم كوالالمبور لما يتميز به من الديكورات والتصميمات ذات الطابع الكلاسيكي والتي يغلب عليها الرقي والجمال ويتميز هذا المطعم بتقديم العديد من الوجبات الأوروبية الفرنسية والكثير من مأكولات و  وجبات البحر المتوسط.

ولعل من أشهر وجبات هذا المطعم قطع البروستيكا مع السردين والصلصة وطبق صدر البط المطبوخ من الخس، ويتميز المطعم أيضاً بتقديم وجبات الأشخاص النباتيين و وجبات تخلو من مادة الجلوتين ويتيح المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء وركن خاص للمدخنين وكذلك يتيح إمكانية الحجز المسبق لبعض الوجبات عبر الإنترنت.

مطعم جوغويا

يقع هذا المطعم في بوكسيت بينتانغ في كوالالمبور ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم كوالا لمبور لما يتميز به من موقع متميز حيث يقع في مجمع ستار جاليري التجاري في أجواء من الرقي والهدوء ويغلب على طابع هذا المطعم الرقي والفخامة والكلاسيكية الشرقية.

ويتميز هذا المطعم بتقديم العديد من المأكولات الصينية والآسيوية المتنوعة وبعض المأكولات اليابانية والتايلاندية والكثير من المقبلات والسلطات وبعض الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين.

مطعم حضرموت

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم كوالا لمبور التي تنفرد وتتميز بالمأكولات والوجبات العربية والشرقية المميزة ومنها الوجبات والمأكولات السورية  والشامية ويتسم ديكور هذا المطعم بالطابع الشرقي مع تصميمات وأجواء يغلب عليها الفخامة والرقي والجمال ولعل من أشهر وجباته الكبسة والأرز المندي والمشاوي اللبنانية والعديد من المقبلات السورية.

ويقدم المطعم أيضاً بعض الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين و وجبات تخلو من مادة الجلوتين، ويوفر المطعم ركن خاص بالعائلات وركن خاص للمدخنين وكذلك يوفر صالة كبيرة لتناول الطعام وبارك كبير لركن سيارات العملاء وساحة خارجية كبيرة لتناول الطعام في الهواء.