أفضل مطاعم كان

أفضل مطاعم كان

ccr08

نتحدث في هذا المقال عن أفضل مطاعم كان وهي مدينة فرنسية رائعة، تطل على البحر المتوسط، توجد في جنوب مدينة نيس، ويسكنها أكثر من 70 ألف شخص، وتشتهر باستضافتها مهرجان كان السينمائي، أشهر المهرجانات على مستوى العالم.

أفضل مطاعم كان

OKey Beachl

يعتبر مطعم OKey Beach من أفضل مطاعم كان، ويوجد هذا المطعم فى قلب المدينة الفرنسية العريقة، التي تستضيف أهم المهرجانات السينمائية العالمية على الإطلاق.

ويقدم OKey Beach الكثير من الوجبات الفرنسية الرائعة بالإضافة إلى باقة منتقاة من أشهى وجبات المطبخ الغربي مثل الوجبات الإيطالية والألمانية واليونانية.

كما يقدم OKey Beach الكثير من الوجبات العربية الرائعة مثل المندي والمنسف، ويقدم أيضًا الكثير من الأطباق الخاصة بالأشخاص النباتيين.

والنزلاء في هذا المطعم رائعون ومتعاونون للغاية، كما ان إدارته تتعاون مع الضيوف وتقدم لهم الخدمات بشكل سريع للغاية، ما يجعلهم يرغبون في تكرار زيارته إلى هذا الامكان كلما سنحت الفرصة.

يوجد هذا الطعم في الناحية الغربية من المدينة بمنطقة الكروازيت، ويقدم أشهى الوجبات والمأكولات البحرية والأسماك الطازجة.

ومن أشهر الأطباق التي يقدمها OKey Beach فطيرة المكرونة البحرية والسمك المشوي والسمك المقلي، إلى جانب المقبلات الباردة والساخنة وبعض الأطباق الجانبية.

Astoux et Brun

يعتبر مطعم Astoux et Brun من أفضل المطاعم فى كان، وهو من اعرق مطاعم المدينة حيث يرجع تاريخ بنائه إلى القرن الماضي وتحديدًا في منتصف الخمسينات.

ويقدم هذا المطعم خدمة الواي فاي بالمجان، كما يتم إعداد الوجبات والأطباق فيه بشكل سريع للغاية، والأسعار هناك مناسبة جدًا حيث تبدأ من 15 يورو، ومن ثم فهي تناسب كل شرائح الدخل تقريبًا وتستطيع جذب مئات الضيوف بشكل يومي.

ويشتهر هذا المطعم بتقديم المأكولات البحرية المختلفة الطازجة، والندلاء هناك مهذبون للغاية ومتعاونون .

ويوفر مطعم Astoux et Brun أجمل الإطلالات على شوارع مدينة كان، كما أنه يقدم أيضًا الكثير من المشروبات الرائعة والكوكتيلات اللذيذة، إلى جانب عدد كبير من الحلويات والمكسرات الغربية والشرقية.

ومن أشهر الأطباق التي يقدمها مطعم Astoux et Brun لضيوفه باس البحر والأسماك الطازجة وسمك السالمون والمحار.

كما أن مكتب الاستقبال الخاص بالمطعم يقدم خدماته بكل اللغات الممكنة، ولديه موظفين يجيدون التحدث باللغة العربية، إلى جانب ذلك يقدم مطعم Astoux et Brun الكثير من الوجبات الحلال، ما أدى إلى زيادة زواره من العرب.

ushikan

يعتبر  ushikan مطعم   من أفضل مطاعم كان، ويشتهر بتقديم وجبة السوشي اليابانية الشهيرة، حيث أن طهاته مدربون جيدًا في اليابان، ويقدمون الوجبة بشكل سريع ورائع، بالإضافة إلى أنهم يقدمون حوالي 50 نوعًا من أطباق السوشي.

كما أن الأسعار في هذا المطعم متوسطة وجيبدأ سعر الوجبة من 20 يورو، لكنه استطاع أن يحافظ على مكانة متقدمة بين المطاعم المنافسة بسبب كفاءة الخدمات التي يقدمها للضيوف، كما أنه يقدم لهم أجمل الإطلالات على شوارع كان.