أفضل مطاعم طوكيو

أفضل مطاعم طوكيو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل مطاعم طوكيو، عاصمة اليابان وأجمل مدنها وأكثرها شهرة على الإطلاق، كما أنها تعتبر مركزها الاقتصادي الأكبر.

وتتميز مدينة طوكيو اليابانية بمعالمها السياحية الرائعة، وفنادقها الجميلة، ومطاعمها التي تقدم أشهى الأطباق على مستوى اليابان، كما أنها تقدم ألذ الأطباق الآسيوية والأوروبية، وبعض الأطباق العربية أيضًا.

أفضل مطاعم طوكيو

مطعم جيومون  Gyumon Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم طوكيو التي تميز بتقديم الوجبات والمأكولات الحلال واللحوم التي يتم ذبحها وفق معايير وشروط الشريعة الإسلامية.

ولعل من أشهر وجباته الأطباق والمأكولات الشعبية اليابانية بالإضافة إلى اللحم البقري ستيك مع صوص الفطر وكذلك السوشي الياباني الشهير وبعض أصناف الكفتة المشوية واللحوم والدجاج المشوي.

ويعتبر هذا المطعم من أفل المطاعم التي تقدم الوجبات والمأكولات على أعلى مستوى من الجودة وبأسعار في المتناول، ويوفر المطعم العديد من وجبات الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين بالإضافة إلى أن المطعم يوفر عدد من الخدمات المميزة للعملاء مثل بارك كبير لركن سيارات العملاء مجاناً وكذلك خدمات التوصيل المجاني للطلبات إلى المنازل وخدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات بالإتصال هاتفياً بالإدارة أو الحجز عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ويوفر المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء وكذلك يوفر صالة طعام كبيرة داخلية وساحة خارجية لتناول الطعام في الهواء .

  مطعم بوتوهار Potohar Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم طوكيو التي تتميز وتنفرد بتقديم اللحوم والوجبات الحلال الت يتم ذبحها وفق شروط ومعايير الشريعة الإسلامية وكذلك يتميز بتقديم عدد كبير من الوجبات الهندية والآسيوية وبعض مأكولات البحر المتوسط والوجبات العربية والشرقية ومن أشهر مأكولاته الكبسة و ورق الملفوف المحشي والاطباق الباكستانية والبيض المسلوق مع الصلصة و الأرز، ويعتبر هذا المطعم من المطاعم متوسطة السعر.

مطعم مأكولات مأكولات الحلال  Shibuya Halal Food Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم طوكيو لما يقدمه من افضل المأكولات والوجبات الحلال تبعاً لمعايير الشريعة الإسلامية وكذلك فالمطعم يقدم العديد من الوجبات والمأكولات النباتية والكثير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين ولعل من اشهر وجبات هذا المطعم اللحم البقري مع صوص الباربكيو والدجاج المشوي والمحشي ودجاج الوايت صوص، و كذلك يوفر المطعم عدد كبير من مأكولات و وجبات البحر المتوسط والمأكولات البحرية، ويوفر خدمات التوصيل المجاني للطلبات وخدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات.

مطعم كاتاتا موتو   Katata Moto Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم طوكيو لما تتميز به من تقديم المأكولات والوجبات الآسيوية الصينية ولعل من أشهر وجباته الدجاج سويت آند ساور والمكرونة النودلز مع الخضروات ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات عالية الجودة بأسعار في المتناول ويوفر عدد كبير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين ويتيح المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني.