أفضل مطاعم روتردام

2019-03-18T22:28:35+02:00
2019-03-18T22:28:54+02:00
السياحة والسفر
أفضل مطاعم روتردام

نتحدث فى هذا المقال عن أفضل مطاعم روتردام وهي المدينة الهولندية الجميلة، التي تعتبر ثاني أهم مدن البلاد بعد مدينة أياكس. وتمتلك هذه المدينة أجمل المطاعم، التي تقدم أشهى المأكولات الهولندية والغربية من المطابخ الفرنسية والإيطالية والألمانية. كما تقدم مطاعم روتردام عددًا من الوجبات العربية، ومن ثم فهي استطاعت أن تجذب الكثير من الزوار العرب بشكل يومي.

أفضل مطاعم روتردام

De Ballentent

يتميز هذا المطعم يتقديم أشهى وأفضل المأكولات الهولندية والأوروبية المميزة بالإضافة لعدد كبير من مأكولات البحر المتوسط والمأكولات البحرية،  ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم روتردام، ويتواجد هذا المطعم على شكل مطعم عائم مميز يتيح العديد من المناظر الطبيعية الخلابا ويوفر بارك كبير لركن سيارات العملاء وكذلك فإنه يتيح العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين ويوفر المطعم إمكانية الحجز المسبق لبعض الوجبات بالحجز عبر الإنترنت أو التواصل هاتفياً مع إدارة المطعم، وكذلك  يوفر خدمات التوصيل المدفوع للوجبات إلى المنازل.

ويتيح المطعم إمكانية الدفع من خلال كارت الإئتمان الذكي, ويوفر المطعم بار كبير للعديد من الخمور والمشروبات الكحولية وكذلك يوفر المطعم ركن خاص للمدخنين، والمطعم يتضمن على صالة كبيرة عائمة مغلقة على الماء وكذلك هول خارجي كبير مفتوح يطل مباشرة على الماء وكلاهما مخصص لتناول الطعام، ويعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم إرتفاعاً في أسعار وجباتها في روتردام.

الأطباق

هولندية، بار، الأوروبية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي

وجبات

الغداء, العشاء، برنش، حتى آخر الليل, مشروبات

رقم الهاتف +31 10 436 0462

‪Kaat Mossel

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم روتردام في تقديم الوجبات والمأكولات البحرية وكذلك المأكولات الهولندية المعروفة, ويعد هذا المطعم من المطاعم ذات السعر المرتفع في وجباته إلى أنه يوفر الكثير من الخدمات المميزة ومنها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك خدمات التوصيل المدفوع, ويتيح العديد من وجبات النباتيين.

الأطباق

هولندية, الأطعمة البحرية, الأوروبية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

وجبات

الغداء, العشاء, حتى آخر الليل

رقم الهاتف +31 10 404 8600

Zeezout

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى المأكولات البحرية والاوربية المميزة بالإضافة لعدد كبير من المأكولات الهولندية التقليدية, ولعل من اشهر وجباته ثعبان البحر , ويعتبر هذا المطعم من المطاعم ذات السعر المتوسط وليست مرتفعة كبقية مطاعم الأسماك.

الأطباق

الأطعمة البحرية, الأوروبية, حديثة

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

وجبات

الغداء, العشاء, حتى آخر الليل

رقم الهاتف +31 10 436 5049

‪Fenix Food Factory

يتميز هذا المطعم بانه يقدم كافة المأكولات الهولندية التقليدية المميزة والكثير من المشروبات والعصائر الهولندية والنبيذ بأسعار في المتناول ويعتبر من أفضل مطاعم روتردام.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

وجبات

الغداء, العشاء, برنش

رقم الهاتف +31 10 218 0853