أفضل مطاعم دهب

شريف عاطف
2019-03-10T06:41:11+02:00
السياحة والسفر
10 مارس 20191243 مشاهدة
أفضل مطاعم دهب

تعتبر مصر واحدة من أهم الدول العربية وأكثرها جذبًا للسياحة، حيث استطاعت الحكومة المصرية استغلال المساحة الكبيرة في مصر، وانشأت عليها عددًا من المدن السياحية وتحديدًا في منطقة جنوب سيناء، وفي هذا المقال سنستعرض أفضل المطاعم فى دهب ، حيث تقدم للضيوف أشهى المأكولات والوجبات الغذائية المحلية والشرقية والغربية، بأسعار مميزة للغاية، ما جعلها قبلة للسياح من مختلف دول العالم.

أفضل مطاعم دهب

مطعم علي بابا

يتميز هذا المطعم بموقعه الفريد الذي يطل على البحر مباشرة ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم دهب وذلك لما يقدمه من مأكولات شرقية وعربية على أعلى مستوى من الجودة بالإضافة للعديد من الوجبات والمأكولات الشرقية المميزة بالنكهات والتوابل العربية.

وما يتميز هذا المطعم من عدد كبير من المناظر والإطلالات الرائعة ، ويوفر هذا المطعم أيضاً عدد كبير من المأكولات والأسماك البحرية وبعض مأكولات البحر المتوسط.

ويقدم بعض أنواع الفواكه الطازجة وعدد من العصائر المصرية والعربية اللذيذة، والمشروبات المميزة العربية كالشاي والقهوة العربي.

ويتسم الطابع الخاص بهذا المكان بالفخامة والعراقة والرقي حيث يغلب الطابع البدوي بشكل كبير على هذا المطعم ويتجلى ذلك في التصميمات المختلفة والديكورات التي يتميز بها هذا المطعم عن غيره من المطاعم الموجودة في دهب.

ويوفر هذا المطعم ركن خاص للعائلات وركن خاص للمدخنين وخاصة محبي تدخين الشيشة الفاخرة والتي يقدمها المطعم، وكذلك فغن المطعم العديد من الخدمات التي تميزه عن غيرها ولعل أبرز هذه الخدمات خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى خدمات الحجز المسبق للمأكولات والوجبات وإمكانية عمل عزائم و ولائم كبرى داخل المطعم.

وكما يوفر المطعم بارك خاص به لركن سيارات العملاء، ويتيح هذا المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

ملك الدجاج

يتميز هذا المطعم بإنخفاض أسعاره  ويعتبر من أفضل مطاعم دهب ويكون في أغلب الوقت مكتظ بالعديد من العملاء من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية ويعتبر من أفضل مطاعم دهب وذلك لما يقدمه من مأكولات بجودة عالية وخدمات ممتازة ويوفر هذا المطعم العديد من المأكولات الشرقية والمصرية التقليدية  من الدجاج المشوي وغيرها من وجبات الدجاج المنوعة، ويوفر هذا المطعم خيارات تناول الطعام أمام البحر مباشرة أم في داخل صالات الطعام بالمطعم، وهو يوفر خدمات التوصيل للطلبات وكما يوفر خدمات الحجز المسبق لبعض وجبات المطعم.

مطعم القرش

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى وألذ المأكولات البحرية ومأكولات البحر المتوسط ويعتبر من أفضل مطاعم دهب والتي تمزج في وجباتها بين الوجبات البحرية والأسماك التي يتم طهيها بالطرق والتوابل الشرقية المعروفة بالإضافة إلى أنه يقدم عدد من الوجبات العالمية كالبيتزا والباستا العالمية، وتتسم أسعار هذا المطعم بأنها مرتفعة بعض الشئ إلا أنه يقدم خدمات ممتازة وكذكل يتيح بعض الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين.