أفضل مطاعم جاكرتا 

أفضل مطاعم جاكرتا 

نتحدث في هذا المقال عن أفضل مطاعم جاكرتا وهي عاصمة إندونيسيا، وأكبر وأشهر مدنها ومركزها الاقتصادي، وتجب عددا كبيرا من السياح على مستوى قارة آسيا.

وتقدم مطاعم جاكرتا للضيوف عددا كبيرا من الأطباق الإندونيسية والماليزية والهندية، كما تقدم لضيوفها عددًا من المشروبات الرائعة، وتجعلهم يتناولون وجباتهم وأطباقهم في الهواء الطلق، ومن أهم مطاعم جاكرتا، مطعم توركواز، ومطعم ابو نواس، ومطعم النافورة، ومطعم السندباد.

أفضل مطاعم جاكرتا

مطعم توركواز

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم جاكرتا التي تتميز بالمأكولات التركية المميزة بالإضافة لعدد كبير من الوجبات والمأكولات الشرقية, ويقع هذا المطعم في شارع جوناوارمان ويغلب على هذا المطعم الطابع التركي المميز في الطراز والتصميمات والديكورات الخاصة بالمطعم , وكما يعرض هذا المطعم الكثير من أصناف الحلويات التركية وبعض الحلوى الشرقية.

بالإضافة إلى أن هذا المطعم يقدم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين, يوفر المطعم عدد من الخدمات المميزة مثل خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وخدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات عبر الإتصال بالهاتف أو الحجز عبر وسائل التواصل الإجتماعيو وكذلك يتيح المطعم ساحة كبيرة لركن السيارات وساحة خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

مطعم ابو نواس

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم جاكرتا التي تتميز بالمأكولات العربية والشرقية المميزة وكذلك لما تقدمه من أصناف الحلوى الشرقية والعديد من المشروبات والعصائر الشرقية المتميزة, وعدد من المقبلات.

ويتسم المطعم بالديكور والتصميمات العربية الخالصة التي يغلب عليها طابع الفخامة والرقي, ويتيح المطعم ركن خاص للعائلات وكذلك ركن خاص للمدخنين ويوفر المطعم بعض الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين والعديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

مطعم النافورة

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم جاكرتا التي تنفرد وتتميز بالمأكولات اللبنانية المميزة وعدد كبير من المأكولات العربية والمشويات العربية الشرقية بالنكهات العربية المميزة بالإضافة إلى المقبلات العربية الشهيرة و العصائر والمشروبات العربية.

كما يوفر المطعم ركن خاص بالمأكولات الإفريقية ويتميز هذا المطعم بموقعه الفريد في فندق لي ميرديان جاكرتا في قلب المدينة, ويوفر المطعم خدمات التوصيل المجاني وإمكانية الحجز المسبق لبعض الوجبات بالإتصال هاتفياً بإدارة المطعم او عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

مطعم السندباد

يقع مطعم السندباد في شارع بوتامبوان بجوار فندق سانتيكا ويعتبر من افضل مطاعم جاكرتا التي تنفرد وتتميز بالمأكولات العربية والوجبات الشرقية المميزة, ويتميز المطعم بالديكورات والتصميمات العربية المميزة بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من الوجبات العربية عالية الجودة والكثير من الخدمات الممتازة وذلك بأسعار متوسطة نوعاً ما بالإضافة إلى ما يوفره من العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

يوفر المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني ويوفر بارك كبير لركن سيارات العملاء وكذلك يتيح إمكانية التوصيل المدفوع للوجبات وإمكانية الحجز المسبق لطاولات الطعام داخل المطعم.