أفضل مطاعم بودابيست

18 مارس 2019838 مشاهدة
أفضل مطاعم بودابيست

نتحدث في هذا المقال عن أفضل مطاعم بودابيست وهي العاصمة المجرية، حيث أنها من أكبر مدن المجر، وأجملها، كما تعتبر قوة اقتصادية كبيرة على مستوى أوروبا.

وتمتلك بودابست عددًا من المراكز التجارية الضخمة، وأماكن الإقامة الرائعة، بالإضافة إلى الشواطئ الجميلة، والمعالم السياحية الرائعة.

وتقدم مطاعم بودابست أجمل الوجبات الأوروبية، بأسعار مخفضة للغاية، حيث سنتعرف عليها في هذا المقال، حيث سنقدم أفضل مطاعم بودابيست.

أفضل مطاعم بودابيست

Parisi 6

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم بودابيست التي تقدم المأكولات والوجبات النباتية والوجبات المتنوعة التى تخلو من مادة الجلوتين, وبعض المأكولات التي لا تناسب الأشخاص النباتيين ويتميز المطعم بأنه يقدم الكثير من الوجبات والمأكولات المميزة بأسعار مميزة وكذلك في أعلى مستوى من الجودة وكذلك يتيح المطعم العديد من المشروبات والعصائر وأصناف الخمور والمشروبات الكحولية المميزة، وهو من أفضل مطاعم بودابيست، بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات المميزة التي يتيحها المطعم كخدمات التوصيل المجاني للوجبات وكذلك إمكانية الحجز المسبق لبعض الوجبات بالحجز عبر الإنترنت أو الإتصال هاتفياً وكذلك فالمطعم يتيح ركن خاص للمدخنين وبار كبير به الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة, ويوفر المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى خدمات ركن سيارات العملاء في بارك كبير مجاني أيضاً، لذلك فهو من أفضل مطاعم بودابيست.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎53 – ‪ج.م.‏ ‎403

الأطباق

صحية, مجرية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

رقم الهاتف +36 1 266 4334

Hungarikum Bisztro

يتميز هذا المطعم بتقديم العديد من المأكولات الاوروبية التقلدية المعروفة بالإضافة إلى عدد كبير من مأكولات البحر المتوسط ويتميز هذا المطعم بوجود صالة كبيرة لتناول الطعام بالإضافة إلى وجود ساحة كبيرة خارجية مفتوحة لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق.

ويوفر المطعم الكثير من خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني, وكذلك يتميز هذا المطعم بما يقدمه من العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين وكذلك فهو يتيح بعض وجبات لحوم الخنزير المختلفة، وهو من أفضل مطاعم بودابيست، ويتيح هذا المطعم بعض اللحوم التي تناسب الإسلاميين الذين يأكلون اللحوم مذبوحة وفق معايير تحددها الشريعة الإسلامية، ولهذا فهو من أفضل مطاعم بودابيست.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎298 – ‪ج.م.‏ ‎403

الأطباق

مجرية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

رقم الهاتف +36 30 661 6244

‪Barack & Szilva Restaurant

يتميز هذا المطعم بتقديم الكثير من المأكولات الأوروبية والعديد من المأكولات الآسيوية وبعض المأكولات العالمية المميزة, ويتيح المطعم الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى الكثير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين, ويوفر المطعم ساحة كبيرة لتناول الطعام في الهواء الطلق وكذلك صالة كبيرة لتناول الطعام داخل المطعم وبار كبير ليقدم الكثير من أصناف الخمور، ولهذا فهو من أفضل مطاعم بودابست.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎350 – ‪ج.م.‏ ‎630

الأطباق

مجرية, عالمية, الأوروبية, أوروبا الشرقية, أوروبا الوسطى, الآسيوية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي

رقم الهاتف +36 1 798 8285