أفضل مطاعم بلجراد

أفضل مطاعم بلجراد

نتحدث في هذا المقال عن أفضل مطاعم بلجراد وهي أشهر وأكبر مدن دولة صربيا، وتعد من أجمل مدنها السياحية على الإطلاق، ومن ثم كانت لها قدرة كبيرة على جذب السياح من مختلف أنحاء أوروبا.

وتعتبر بلجراد خيارا رائعا لهواة تناول الأطعمة المختلفة، فهي تقدم للزوار أجمل وأشهى وألذ الوجبات المحلية من المطبخ الصربي، كما تقدم لهم أيضًا عددا من الوجبات من المطابخ الفرنسية والألمانية والإيطالية.

أفضل مطاعم بلجراد

Gradska

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم بلجراد لما يقدمه من العديد من وجبات صربيا وأوروبا الشرقية بشكل عام حيث يقدم المطعم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من العديد من المشويات والمأكولات على أعلى مستوى من الجودة وكذلك العديد من المشروبات والعصائر المميزة، ويتيح المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين والكثير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

وكذلك بالإضافة لعدد كبير من الخدمات المميزة التي يقدمها المطعم ولعل أهمها أنه يتيح إمكانية الحجز المسبق للوجبات وكذلك إمكانية التوصيل المدفوع ويتيح صالة كبيرة لتناول الطعام داخل المطعم بالإضافة إلى هول خارجي كبير لتناول الطعام في الهواء وبارك كبير لركن السيارات الخاصة بالعملاء ويعتبر المطعم من أفضل مطاعم ذات السعر المتوسط، لذلك فهو يعتبر من أفضل مطاعم بلجراد.

نطاق الأسعار

ج.م.‏ ‎35 – ج.م.‏ ‎175

الأطباق

الحساء المشويات، أوروبا الشرقية، أوروبا الوسطى

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية

Restoran Ciribu Ciriba

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم بلجراد التي تقدم الكثير من مأكولات أوروبا الشرقية والعديد من المأكولات والوجبات الآسيوية والأوروبية بشكل عام، ويعتبر هذا المطعم من المطاعم التي تمزج بين الوجبات النباتية والوجبات التي تخلو من الجلوتين بالإضافة إلى بعض وجبات ومأكولات اللحوم المميزة  وكذلك العديد من المشروبات والعصائر المميزة، لذلك فهو يعد من أفضل مطاعم بلجراد.

نطاق الأسعار

ج.م.‏ ‎53 – ج.م.‏ ‎158

الأطباق

عالمية، المشويات، الأوروبية، أوروبا الشرقية، أوروبا الوسطى

أنظمة غذائية خاصة

خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين، مناسب للشخص النباتي.

Zavicaj Restaurant

يتميز هذا المطعم بما يقدمه من العديد من المأكولات والوجبات التقليدية الشعبية الأصيلة، والكثير من المشروبات والعصائر والعديد من الخمور والمشروبات الكحولية المميزة، بالنكهات الأوروبية، والمطعم بشكل عام يقدم الوجبات والمأكولات الأوروبية والمشويات.

الأطباق

المشويات, الأوروبية، أوروبا الشرقية، أوروبا الوسطى

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

وجبات

الإفطار، الغداء، العشاء، برنش، حتى آخر الليل

Mihailo National Food & Drink

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم بلجراد لما يتميز به من العديد من المأكولات والوجبات الأوروبية المميزة بالإضافة لعدد من المشروبات الأوروبية والخمور.

نطاق الأسعار

ج.م.‏ ‎315

الأطباق

المشويات، الأوروبية، أوروبا الوسطى، خلطة مأكولات.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.