أفضل مطاعم المنصورة

أفضل مطاعم المنصورة

سنتحدث في هذا المقال عن أفضل مطاعم المنصورة، التي هي عاصمة محافظة الدقهلية، وتعد واحدة من أجمل مدنها على الإطلاق، وبالرغم من أنها تبعد كثيرًا عن العاصمة ولا تمتلك معالم أثرية هامة، إلا أنها استطاعت أن تصبح في مصاف المدن السياحية، وفي هذا المقال سنستعرض أفضل مطاعم المنصورة.

أفضل مطاعم المنصورة

“واحد فول” و”البغل”

يعتبر البغل من أفضل مطاعم مدينة المنصورة في تقديم المأكولات المصرية الشعبية من الفول والطعمية والمسقعة وغيرها من المأكولات الشعبية الأصيلة وله عدة فروع في أنحاء المنصورة ودائماً ما يشهد إقبالاً طوال اليوم وخاصة في الصباح والمساء من الموظفين والطلاب.

كشري الحجاز

يقع “الحجاز”، أمام بوابة الجلاء مباشرة، عند التقاطع مع شارع جيهان السادات، ولكن لا تتعجب إذا كنت تجلس مع أصدقائك،

يتميز هذا المطعم بتقديم أطباق الكشري الأكلة الشعبية التقليدية المصرية المميزة بالنكهات والتوابل الشرقية، ويقع هذا المطعم امام بوابة الجلاء للجامعة عند تقاطع شارع جيهان السادات، ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم المنصورة في تقديم الكشري، ويكتظ بالطلاب والموظفين طوال ساعات النهار، وخاصة في أيام الدراسة.

أصل الشاورما “أولاد الشام” و”الدمشقي”

تتميز هذه المطاعم يتقديم أروع وجبات الشاورما السوري المعروفة والمنتشرة في مصر بشكل كبير والتي إنتشرت بشدة حول الجامعات الكبرى والتي منها جامعة المنصورة، وتعتبر أسعار هذا المطعم في المتناول وليست مرتفعة، ولحوم هذا المطعم ذبحت تبعاً لمعايير الشريعة الإسلامية.

“Stereo” و”Steak house”

تتواجد هذه المطاعم في شارع الجمهورية  وتقدم أصناف مختلفة من الوجبات والمأكولات الشرقية المميزة وعدد كبير من الساندوتشات وبعض المأكولات الإيطالية العالمية والبيتزا والباستا الفريدة، وتتسم أسعار هذا المطعم بأنها منخفضة وفي المتناول.

الحلو عند “الشلقامي”

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطعم المنصورة في تقديم المرطبات والحلوى الشرقية وعدد كبير من الطفائر والمخبوزات الشرقية والمصرية المميزة، وبأسعار في المتناول أيضاً.

Mohamady Restaurant

يعتبر مطعم المحمدي من أفضل مطاعم المنصورة، ويعد من أفخم وأرقي وأعرق مطاعم المنصورة التي تقدم المشويات واللحوم والوجبات الشرقية المميزة بنكهات مصرية وشرقية رائعة، تتسم ديكورات هذا المطعم بأنها غاية في الفخامة والرقي والعراقة، ويوفر هذا المطعم خدمات التوصيل المدفوع داخل المدينة، ويغلب على المطعم جو من الهدوء العام والرقي، إلا أن أسعار هذا المطعم تعتبر مرتفعة.
التفاصيل

الأطباق

الشرق أوسطية، المشويات

الميزات

ندلاء، الحجز

رقم التليفون +20 50 2265822

‪Al Sabbahi Restaurants

يعتبر هذا المطعم من أرقي وأفخم وأفضل مطاعم المنصورة على الإطلاق لما يقدمه من مأكولات و وجبات شرقية مميزة  ومشويات عربية رائعة وعدد من المأكولات البحرية والأسماك، ويعتبر من أكثر المطاعم إرتفاعاً في الأسعار ومن أكثرها فخامة ورقياً في الديكورات والتصميمات.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎175 – ‪ج.م.‏ ‎439

الأطباق

الأطعمة البحرية، الشرق أوسطية، مصرية، المتوسطية، مطعم مشويات

أنظمة غذائية خاصة

لحوم مذبوحة وفق معايير الشريعة الإسلامية.

رقم الهاتف +20 50 2309942