أفضل مطاعم الكويت الشعبية

أفضل مطاعم الكويت الشعبية

تعتبر مدينة الكويت واحدة من أشهر المدن الكويتية وأشهرها، حيث أنها تمتلك عددًا كبيرًا من المقومات السياحية مثل الشواطئ والفنادق والمنتجعات، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل مطاعم الكويت الشعبية.

مطاعم الكويت الشعبية

مطعم بيت ديكسون  Dickson House

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى وألذ المأكولات الكويتية والعربية الشرقية بالنكهات والتوابل العربية المعروفة،  مثل البرياني ومحبوس الدجاج وبعض المأكولات والوجبات البحرية ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الكويت الشعبية لما يتسم به بالطابع الشرقي الفريد وما تتسم ديكوراته وتصميماته بأنها ذا فخامة عالية ويتسم الجو العام لهذا المطعم بالهدوء  والتراث الذي يعبر عن عبق الحجضارة العربية العريقة، واللحوم التي يتم تقديمها في هذا المطعم هي لحوم تم ذبحها وفق معايير وشروط الشريعة الإسلامية أي أنها حلال.

ويقدم هذا المطعم الكثير من المأكولات التي تناسب الأشخاص النباتيين وكما يتيح خدمات الحجز المسبق للوجبات وطاولات الطعام قبل المجئ إلى المطعم وخدمات التوصيل المجاني للوجبات، والمطعم دائماً على أتم الإستعداد لإستقبال الحفلات والولائم الكبرى والعزومات، ويتضمن المطعم على صالة طعام كبيرة كثيراً ما تكون ممتلئة بالعملاء.

من الجنسيات المختلفة العربية والأجنبية، إلا أن أسعار هذا المطعم تعتبر مرفتعة بعض الشئ ولكنه في المجمل يوفر مأكولات على أعلى مستوى من الجودة وعدد كبير من الخدمات الأكثر من رائعة، بالإضافة إلى أن المطعم يوفر ركن خاص للعائلات وركن خاص للمدخنين، وكذلك يوفر عدد من المقاعد التي تتناسب من الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، ويوفر بارك خاص لركن السيارات، ويتسم الجو العام لهذا المطعم بالحميمية والألفة والمودة العربية المعروفة.

مطعم ميس الغانم  Mais Alghanim

يقع هذا المطعم في شارع الخليج العربي  وقد تم إنشائه في القرن العشرين وقد أسسه إدمون بركات ويتميز هذا المطعم بالطابع الشرقي الخالص والذي يقدم عدد كبير من الوجبات والمأكولات الشرقية المميزة وكذلك يغلب على ديكوراته وتصميماته المعمارية الشرقية العربية الأصيلة الفخامة والعراقة.

المطعم يقدم اللحم الحلال الذي تم ذبحه وفق معايير الشريعة الإسلامية ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الكويت وذلك لما يقومه من خدمات أكثر من رائعة ومأكولات عالية الجودة، ويتسم الجو العام لهذا المطعم بالحميمية العربية والمعاملات الغير رسمية التي يغلب عليها المودة من ندلاء المطعم وحسن إستقبال العملاء، ويوفر المطعم ركن خاص للعائلات، وبعض وجبات الأشخاص النباتيين ويوفر خدمات التوصيل المدفوع وخدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات.

مطعم نارنج Naranj

يعتبر من أفضل مطاعم الكويت التي تقدم المأكولات والوجبات السورية والشامية بنكهاتها المميزة العربية، بالإضافة لعدد كبير من المشروبات العربية كالشاي والقهوة والعربي وعدد كبير من وجبات المشويات الشرقية، ويغلب على هذا المطعم الطابع السوري العربي التقليدي.