أفضل مطاعم البيتزا فى نابولي

أفضل مطاعم البيتزا فى نابولي

نتحدث في هذا المقال عن أفضل مطاعم البيتزا فى نابولي وهي مدينة إيطالية عريقة وجميلة، وتقدم لضيوفها أجمل الإطلالات والأماكن السياحية والمطاعم التي تقدم للضيوف أشهى وألذ الوجبات الإيطالية والألمانية والفرنسية، وعددا من الأطباق العربية.

أفضل مطاعم البيتزا فى نابولي

لااوربي دي ماتوزا L’Europeo Di Mattozzi

يعتبر مطعم لااوربي دي ماتوزا من أفضل مطاعم البيتزا فى نابولي، حيث أن أسعاره متوسطة ومناسبة للغاية مقارنة بمطاعم البيتزا في إيطاليا، حيث يقدم أشهى أطباق البيتزا والباستا الإيطالية، مع عدد كبير من المقبلات الباردة والساخنة.

كما يقدم مطعم لااوربي دي ماتوزا الكثير من أطباق المكرونة الشهية والمأكولات البحرية ووجبات اللحوم، ويُفتتح من الساعة العاشرة صباحة حتى العاشرة مساءً طوال أيام الأسبوع، ويوجد هذا المطعم في منطقة أمبرتو كروسو، لذلك فهو من أفضل مطاعم البيتزا فى نابولي.

تراتوريا انتويكا كامبنولا  Trattoria Enoteca Campagnola

يعتبر مطعم تراتوريا انتويكا كامبنولا من أفضل مطاعم البيتزا فى نابولي، وهو مطعم رخيص وغير مكلف، حيث تتراوح أسعار الوجبات فيه ما بين 11 يورو حتى 40 يورو.

يوجد مطعم تراتوريا انتويكا كامبنولا في قلب مدينة نابولي وتحديدًا وسط مركها التاريخي على طريق تيبانيل، ويقدم مطعم تراتوريا انتويكا كامبنولا الكثير من المأكولات البحرية الرائعة المقدمة مع السلطات والسلطات الطحينية، ويفتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي السبت والجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، لذلك فهو من أفضل مطاعم البيتزا فى نابولي.

لاكنتينا دي فيا سابينزا دي فورماتو غايتانو

يعتبر مطعم لاكنتينا دي فيا سابينزا دي فورماتو غايتانو من أفضل مطاعم البيتزا فى نابولي، وهو مكان مناسب جدًا للعائلات لكي يتناولوا أشهى أطباق البيتزا، حيث أن أسعاره متوسطة مقارنة بمطاعم البيتزا المجاورة في نابولي.

ويتميز لاكنتينا دي فيا سابينزا دي فورماتو غايتانو بميزة نسبية حيث أنه موجود بالقرب من متحف نابولي العريق، ما يجعله مقصدًا للكثير من الزوار بشكل يومي، كما يقدم مطعم لاكنتينا دي فيا سابينزا دي فورماتو غايتانو خدمة رائعة للغاية، ويوفر للضيوف إمكانية تناول وجبات البيتزا الشهية في الهواء الطلق، لذلك فهو من أفضل مطاعم البيتزا فى نابولي.

تافرنا دي لارتي  Taverna dell’Arte

يعتبر مطعم تافرنا دي لارتي من أفضل المطاعم فى نابولي، وبالرغم من أنه مكلف بعض الشيء، مقارنة بالمطاعم التي تحدثنا عنها سابقًا، حيث تبدأ أسعار وجبات البيتزا من 30 يورو، غير أنه يجذب الكثير من الزوار إليه بشكل شبه يومي، وذلك بسبب جودة الخدمة التي يقدمها وتنوع الأطباق التي يمكن أن يتناولها الضيوف فيه، حيث يقدم مطعم تافرنا دي لارتي أطباق المكرونة الشهية والكلماري والنقانق وغيرها من المأكولات الشهية.

ويوفر مطعم تافرنا دي لارتي لزواره إمكانية سماع أجمل المقطوعات الموسيقية لأعرق الموسيقيين الغربيين، كما أنه يقدم بعض الوجبات الحلال لكي تتناسب مع معتقدات الضيوف العرب والمسلمين، لذلك يُنصح بزيارته بالرغم من تكلفته المرتفعة.