أفضل مطاعم أوساكا

أفضل مطاعم أوساكا

يبحث الناس عن أفضل مطاعم أوساكا، وهي مدينة يابانية رائعة، وهي موجودة جنوبي جزيرة هونشو، وفيها مصب نهر بودوجاوا ويسكنهكثر من 2 مليون نسمة، وهي من أهم الحاضنات الصناعية في اليابان، ومن ثم كانت من أكثر المدن اليابانية جذبًا للسياحة، حيث تقدم للضيوف أفخم أماكن الإقامة، بأسعار زهيدة.

أفضل مطاعم أوساكا

Ali’s Kitchen Osaka Halal Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم أوساكا التي تشتهر بالأكل الحلال لما تتميز به من تقديم العديد من الوجبات والمأكولات الشرقية واللحوم الحلال التي تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية.

ولعل من أشهر مميزات هذا المطعم ما يتميط به من الجمع بين عدد كبير من المأكولات الباكستانية والتركية والعربية المميزة، بالإضافة إلى ذلك يوفر مأكولات عالية الجودة وعدد كبير من الخدمات الممتازة مثل خدمات الواي فاي والإنترنت المجاني بالإضافة لخدمات الحجز المسبق لعدد كبير من الأطباق وكذلك فالمطعم يوفر صالة كبيرة لتناول الوجبات والمأكولات وساحة خارجية لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق وكما يوفر المطعم بارك خاص لركن سيارات العملاء.

بالإضافة إلى ذلك فإن المطعم يتيح عدد كبير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

متوسط الأسعار

أسعار المطعم متوسطة ومناسبة حيث تبدأ من US$ ‎8 – US$ ‎20.

مواعيد العمل

يومي الأحد والإثنين من 11ص – 10 م.

باقي أيام الأسبوع من 11 ص – 11 م.

موقعه

العنوان: 1-10-12 Shinsaibashisuji Chuo-ku | Tres Bldg. B1F, أوساكا 542-0085,‎ ولاية أوساكا.

Hafez

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم أوساكا التي تقدم المأكولات والوجبات الفارسية الإيرانية بالإضافة إلى ما تقدمه من عدد كبير من المشويات و وأطباق اللحوم الحلال التي تم ذبحها تبعاً لمعايير الشريعة الإسلامية ، ويتميز هذا المطعم بأنه ذات ديكور وتصميمات إيرانية ويقدم خدمات التوصيل المدفوع للوجبات وكذلك يوفر خدمات الواي فأي والإنترنت المجاني.

متوسط الأسعار

يعتبر هذا المطعم من المطاعم ذات الأسعار المتوسطة نوعا ما ،

US$ ‎13 – US$ ‎32

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من 11 ص -11 م.

موقعه

العنوان: 1-2-14 Kitahorie, Nishi-ku | Subway Yotsubashi Line Yotsubashi Station Exit 5 2F, أوساكا 550-0014,‎ ولاية أوساكا.

Kennyasia

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم أوساكا التي تشتهر بالمأكولات الآسيوية الماليزية، ويتميز هذا المطعم بأنه يقدم اللحوم مذبوحة وفق معايير الشريعة الإسلامية ويوفر عدد من الخدمات المميزة مثل خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات.

مواعيد العمل

الأحد

6:00 م – 10:00 م،12:00 م – 3:00 م.

الاثنين، الثلاثاء،الأربعاء،الخميس 6:00 م – 10:00 م.

الجمعة السبت

12:00 م – 3:00 م ، 6:00 م – 11:00 م.

موقعه

العنوان:1-7-25 Sennichimae, Chuo-ku, أوساكا 542-0074,‎ ولاية أوساكا.

Bab-ul Hayat

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم أوساكا التي تنفرد بالمأكولات والوجبات التركية وعدد كبير من الأطباق والوجبات الشرقية واللحوم الحلال التي تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية .

مواعيد العمل

يوميا من 11 ص – 10 م.

موقعه

العنوان: 1−1−10 Kaiganstreet Minato-ku | Tempozan Marketplace 3F, أوساكا 552-0022، ولاية أوساكا.