أفضل مطاعم أصفهان

أفضل مطاعم أصفهان

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل مطاعم أصفهان، وهي مدينة إيرانية رائعة، وتعتبر من أنجح المناطق السياحية فى قارة آسيا ودولة إيران، وتستطيع استقطاب عدد لا بأس به من السياح.

وتقدم مطاعم أصفهان أجمل الأطباق والوجبات الغذائية الإيرانية والآسيوية، كما تقدم أيضًا بعض المشروبات اللذيذة والعصائر والكوكتيلات، كما توفر للضيوف إمكانية سماع أجمل المقاطع الموسيقية، وتوفر لهم أجمل الإطلالات على شوارع المدينة.

أفضل مطاعم أصفهان

البورز

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم أصفهان التي تشتهر بالمأكولات الشعبية التقليدية في المدينة وكذلك لما تتميز به من المأكولات الإيرانية والكباب واللحوم المحمرة والسلطات الخضراء وسلطات الطحينة  فالمطعم بشكل عام يقدم المأكولات الشعبية التقلدية في أصفهان.

وبالإضافة إلى ذلك فهو يقدم العديد من المأكولات الآسيوية والعربية وذلك فهو يقدم العديد من المأكولات التي تناسب الأشخاص النباتيين والكثير من الوجبات التي تخلو من مادة  الجولوتين، ويتيح المطعم إمكانية الدفع عبر كارت الإئتمان وكذلك يوفر بارك كبير لركن سيارت العملاء ويوفر المطعم ركن خاص للمدخنين وركن خاص للعائلات، ويتيح المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء وكذلك يتيح إمكانية الحجز المسبق لطاولات الطعام خدمات التوصيل المدفوع للوجبات إلى المنازل.

فردس

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم أصفهان التي تشتهر بتقديم المأكولات والوجبات الأوروبية المميزة وعدد كبير من المأكولات البحرية والأسماك والجمبري والكثير من العصائر والحلويات الإيرانية مثل الزلابية والكنافة ويعرف هذا المطعم سياحياً بالمطعم السويسري.

ويتمضن هذا المطعم عدد كبير من الوجبات النباتية والوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين, ويتيح هذا المطعم صالة داخلية كبيرة لتناول الطعام وساحة خارجية لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق، ويوفر هذا المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء.

ميلانو

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم أصفهان التي تشتهر وتتميز بتقديم المأكولات والوجبات الإيطالية العالمية المعروفة والبيتزا والباستا المميزة، ويتسم هذا المكان بالديكورات والتصميمات الإيطالية العالمية الراقية التي يغلب عليها الرقي والجمال والأناقة ويغلب الهدوء والفخامة على جو المكان بصفة عامة، إلا أن هذا المطعم يقدم مأكولات و وجبات بأسعار عالية نوعاً ما، ولعل أشهر المأكولات التي يقدمها المكرونة الإسباجتي والبيتزا المميز، ويتيح هذا المطعم أصناف متنوعة من الخمور الإيطالية.

بابا طاهر

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم طهران التي تتميز بتقديم أشهى المأكولات  والوجبات الفارسية المميزة ويتسم هذا المطعم بالديكورات الفارسية والتصميات الفارسية الشرقية المميزة ويتميز بتقديم المشويات الشرقية والفارسية المميزة بالنكهات والتوابل الآسيوية.

ويعتبر هذا المطعم من المطاعم مرتفعة الأسعار إلا أنه يقدم وجبات عالية الجودة وخدمات ممتازة كخدمات التوصيل المجاني وخدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك إمكانية الحجز المسبق لبعض الوجبات، ويوفر المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء وكذلك يتيتح العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين والكثير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.