أفضل مطاعم أبو ظبي

أفضل مطاعم أبو ظبي

تعتبر أبو ظبي ثاني أهم مدن دولة الإمارات العربية المتحدة بعد دبي، فهي تمتلك مقومات سياحية كبيرة، ما جعلها قبلة للسياح من مختلف أنحاء العالم، حيث تمتلك أعدادًا كبيرة من المنتجعات والفيلل والشواطئ والمزارات السياحية، وفي هذا المقال سنبرز أفضل مطاعم أبو ظبي ، حيث تقدم أشهى المأكولات للزوار بأسعار تنافسية رائعة.

أفضل مطاعم أبو ظبي

مطعم ماء الورد بمدينة أبو ظبي

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم أبو ظبي لما يتضمنه من تقديم أشهى الوجبات والمأكولات الإماراتية والوجبات والمشويات الشرقية المميزة بالإضافة لذلك فهو يقدم عدد كبير من مأكولات البحر المتوسط والمأكولات العالمية الإيطالية والبيتزا والباستا.

ويشغل هذا المطعم موقع مميز جداً ولعل هذا من كبرى الأسباب التي جعلته مرتفع نسبياً في أسعاره، حيث يقع المطعم في برج الإتحاد مما يتيح للزائر الإستمتاع والإستجمام بمناظر مدينة أبو ظبي من اعلى البرج وإلتقاط افضل الصور الفوتوغرافية التذكارية المميزة للمكان، مع الإستمتاع بأشهى الأكلات الشرقية والعالمية.

ويتسم هذا المطعم بالتصميمات والديكورات الراقية والتي يغلب عليها الفخامة والعراقة وتسعى إدارة المطعم دائماً ان تضفي جو من العالمية في المطعم.

وتوفر إمكانية الحجز المسبق لطاولات الطعام وذلك بالحجز عبر موقع المطعم على الإنترنت، وكما يوفر المطعم بعض الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين، ومن الجدير بالذكر أن لحوم المطعم تم ذبحها تبعاً لمعايير الشريعة الإسلامية.

مطعم الايوان في أبو ظبي

يتميز هذا المطعم بتقديم الوجبات والمأكولات اللبنانية والشامية في مدينة أبو ظبي ويعتبر من أفضل مطاعم أبو ظبي لما يقدمه من خدمات ممتازة ومأكولات على أعلى مستوى من الجودة بالإضافة لأسعاره التي تعتبر في المتناول مقارنة بغيره من المطاعم المنافسة وبالنسبة لما يقدمه.

ويتسم الطابع العام لهذا المطعم بالطابع الشرقي والديكورات والتصميمات المميزة العريقة، ويغلب الهدوء على المكان، ويوفر المطعم ركن خاص للعائلات.

ويوفر خدمات التوصيل المدفوع وخدمات الحجز المسبق قبل المجئ للمطعم عبر الإنترنت أو الهاتف، ويوفر وجبات للأشخاص النباتيين، ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع وطوال 24 ساعة يومياً، وتتسم أسعار هذا المطعم بأنها متوسطة.

مطعم المقام في أبو ظبي

يتميز هذا المطعم بالأجواء الشرقية الساحرة المميزة والمعبرة عن عبق وتراث الحضارة العربية الفريدة، ويفضله كثير من السائحين العرب والآسيويين والأوروبيين، ويعتبر من أفضل مطاعم أبو ظبي لما يقدمه من خدمات ومأكولات شرقية وعربية مميزة بالنكهات الشرقية الفريدة.

ويحمل هذا المطعم ديكورات وتصميمات شرقية كلاسيكية منتهى الفخامة والجمال، ويتيح خدمات الحجز للوجبات قبل المجئ وكما يوفر بعض الوجبات للأشخاص النباتيين.

ﻣﻄﻌﻢ ميليوس

يعتبر هذا المطعم من أرخص المطاعم الموجودة في أبو ظبي ويعتبر من أفضل مطاعم أبو ظبي  لما يتميز هذا المطعم بالتنوع الكبير في أطباقه والتي تموج بين الأطباق الشرقية وبعض المأكولات الغربية والمقبلات والحلويات الشرقية المميزة وعدد من العصائر الشرقية الرائعة.