أفضل كاميرات مراقبة مخفية

شريف عاطف
تكنولوجيا
أفضل كاميرات مراقبة مخفية

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل كاميرات مراقبة مخفية ، إذ أن عدد كير من الناس يبحثون عن هذا الوع من الكاميرات للمنازل والشركات أو أي مكان، ومن ثم فإننا سنوضح أفضل كاميرات مراقبة مخفية، التي تعتبر مفيدة للغاية في الكثير من الأحيان، إذ أنها لن تعرف في الأساس أنها كاميرا مراقبة.

أفضل كاميرات مراقبة مخفية

نظارة تجسس

تعد نظارة التجسس من أفضل كاميرات مراقبة مخفية ، إذ أنه لا يمكن لأحد أن يشك فيها، وتعد دقة تلك الكاميرا رائعة إذ أن دقتها تبلغ 5 ميجا.

بالإضافة إلى أن الكاميرا تقوم بتسجيل كل شئ بالصورة والصوت، ويكون في إمكانك أن تشحنها عن طريق الكمبيوتر الذي يخصك أو الشاحن الذي يخص النظارة، ومن أبرز مميزات النظارة أنها تضيف ذاكرة إضافية لكي تكون ضامنًا أنها تعمل لفترات طول من المحددة لها.

كاميرا مراقبة كبس كهرباء

تعتبر هذه الكاميرا من أفضل كاميرات مراقبة مخفية ، ومن أهم مميزاتها أنها مثل الشكل الاعتيادي لكبس الكهرباء العادي الذي يوجد في أي منزل لهذا لا يشك فيه أي أحد، كما تبلغ دقة الكاميرا 5 ميجا بكسل، ومن أبرز خصائصها أنها تصور مقطع فيديو لمدة 3 ايام متواصلين.

كاميرا تجسس ساعة حائط

تعتبر هذه الكاميرا من أفضل كاميرات مراقبة مخفية ، حيث يكون في الإمكان استعمالها في المنزل الذي يخصك أو في شركتك أو أي مكان، إذ أن ـي مكان يمكن أن نركب به ساعة حائط بسهولة ويسر.

وتبلغ دقة الكاميرا نحو 5 ميجا بكسل، وتكون مختلفة على مستوى المواصفات كاميرا وذلك وفق تنوع الأسعار وبعض الخصائص الأخرى.

كاميرا تجسس شماعة ملابس

تعتبر هذه الكاميرا من أفضل كاميرات مراقبة مخفية ، حيث أن الشماعة شئ عادي للغاية، ومن الصعب أن يشك أحد في وجودها، إذ أن أحدًا لا يستطيع التخمين في ما وراءها لأن وجودها غير مريب أبدًا، كما أن الكاميرا في الشماعة صغيرة مثل الإبرة حتي إذا كان هناك شخض قام بالتركيز في الشماعة لن يستطيع أن يعرف أي شئ أبدًا.

كاميرا تجسس منبة

يكون في الإمكان استعمال المنبة علي المكاتب كديكور، ولن يلاحظ أي شخص على الإطلاق أنه عبارة كاميرا مراقبة، إذ أن غالبية المكاتب بالفعل يكون عليها منبه، أو أن وضع المنبة في غرف النوم.

بدوره لن يشك أي شخص في ذلك، لأن غرف النوم هي مكان النوم، وتكون الكاميرا متوقفة ولكنها تعمل بأسلوب وطريقة تلاقي اذا لاحظت أي حركة أمامها وتقف بعد نهاية الحركة، كما أن صورتها واضحة للغاية في التصوير الليلي.

كاميرا تجسس دمية

تعد الدمي شئ لا شك فيه أبدًا، ومن الطبيعي أن تكون في البيوت والمنازل وخصوصًا إذا كان هناك أطفال في المنزل أو فتيات أو توجد علي سبيل الديكور.

لهذا دخل أحد بدخول المنزل أو الغرفة، ووجد دمية لن يشك أبدًا لأن وجودها في كل منزل أمر ليس مستغربًا أبدًا، خاصةً أن الدمية تكون ثابتة في مكانها تمام دون أن تصدر أي اصوت أو أنوار للفت الانتباة على الإطلاق.