أفضل فنادق هانوفر

أفضل فنادق هانوفر

نتحدث في هذا المقال عن أفضل فنادق هانوفر وهي واحدة من أكبر مدن ألمانيا ويسكنها أكثر من نصف مليون نسمة وتطل على نهر لاينه، وهي مركز اقتصادي هام، وتحتوي على عدد من المعارض والمسارح ودور الأوبرا، وتقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة، بأسعار رائعة، تناسب كافة شرائح الدخل.

أفضل فنادق هانوفر

فندق كاستينس لويزنهوف

يعتبر فندق كاستينس لويزنهوف  من أفضل فنادق هانوفر، وهو مصنف ضمن فئة النجوم الخمسة ويبعد حوالي 200 متر من دار الأوبرا الخاص بمدينة هانوفر.

ويتميز هذا الفندق بواجهة رائعة للغاية مصممة وفق أحدث الطرز الكلاسيكية، وغرفه ووحداته وكل أماكن الإقامة فيه مجهزة بخدمة الإنترنت اللاسلكي وتلفزيون كبير بشاشة إل سي دي، وعدد من زجاجات المياه المعدنية.

ويقدم فندق كاستينس لويزنهوف  موقفًا مجانيًا للسيارات، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للساونا وأخرى مخصصة للسبا، كما يحتوي على صالة ألعاب بدنية رائعة “جيم”، ويقدم أيضًا لنزلائه خدمة استئجار الدراجات والسيارات.

فندق سينترال هانوفر

يعد فندق سينترال هانوفر  من أفضل فنادق هانوفر، وهو موجود في منقطة المشاة تالي تبعد بحوالي 40 متر عن كنيسة ماركتكيرتشي، كما يبعد مسافة 90 مترًا من بلدية هانوفر القديمة.

وجرى تجديد وحدات هذا الفندق العام الماضي وتحديدًا في شهر أغسطس، وجميعها باتت مجهزة بكل سبل الراحة الممكنة، مثل خدمة الواي الفاي والقنوات الفضائية والحمام الخاص الذي يقدم كافة اللوازم بالمجان مثل روب الاستحمام ومجفف الشعر.

ويبعد فندق سينترال هانوفر  بحوالي 200 متر عن محطة ترام ماركثال، و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة هانوفر الرئيسية.

كما تنظم إدارة فندق سينترال هانوفر  عددًا من الرحلات الخارجية الرائعة، وتوفر لنزلاء الفندق إمكانية التسوق واستئجات الدراجات وتنظيم بعض سباقات المشي الشيقة.

فندق غراند موسمان

يعتبر فندق غراند موسمان  من أفضل فنادق هانوفر ، ويقابل مباشرة محطة قطار هانوفر الرئيسية.

ويقدم فندق غراند موسمان  خدمة الانترنت اللاسلكي “واي فاي” بشكل مجاني للضيوف، كما أن جميع وحداته وغرفه مفروشة ومؤثثة بشكل رائع، حيث تتسم غرف هذا الفندق بالديكور العصري الفريد من نوعه.

وتتميز وحدات فندق غراند موسمان  بأرضياتها الخشبية، كما تمتلك نوافذ عازلة للصوت، وعددًا من المقاعد الجلدية الوثيرة وحمامات مبلطة بالجرانيت والسيراميك.

ويقع هذا الفندق بالقرب من متحفين شهيرين في هانوفر والكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى وألذ الأكلات والمشروبات بأسعار زهيدة مقارنة بالمطاعم الأخرى.

فندق كراون بلازا هانوفر شفايزرهوف

يوجد فندق كراون بلازا هانوفر شفايزرهوف  على بعد 350 متر من محطة قطار هانوفر المركزية، ويعتبر من أفضل فنادق هانوفر، ويصنف ضمن فئة النجوم الأربع.

تتميز غرف فندق كراون بلازا هانوفر شفايزرهوف  بالأناقة والديكور العصري، كما أنها مجهزة بكل سبل الراحة الممكنة ، مثل شاشات التلفزيون الضخمة، وآلات لصنع الشاي والقهوة، وكافة لوازم الاستحمام مثل مجفف الشعر بالمجان.

كما يمتلك فندق كراون بلازا هانوفر شفايزرهوف  ملعب تنس وصالة ساونا وصالة جيم، كما ينظم الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة.