أفضل فنادق هامبورج

أفضل فنادق هامبورج

نتحدث في هذا المقال عن أفضل فنادق هامبورج، وهي مدينة ألمانية رائعة، تشتهر بمعالمها السياحية الجميلة وشواطئها الرائعة، ومياهها النقية، وتوفر للضيوف والسياح أجمل أماكن الإقامة، لذلك استطاعت أن تصبح واحدة من أهم مراكز جذب السياح على مستوى الاتحاد الأوروبي.

أفضل فنادق هامبورج

فندق هنري هامبورغ داون تاون

يعتبر فندق هنري هامبورغ داون تاون من أفضل فنادق هامبورج، ويتميز بديكوره العصري، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي “واي فاي” بالمجان، ويوجد على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار هامبورج.

ويمتلك فندق هنري هامبورغ داون تاون  صالة رائعة وأنيقة تمكن الضيوف من التقاط أجمل الصور التذكارية، بالإضافة إلى أنه يمتلك ملعبًا فخمًا للتنس وصالة ساونا رائعة وصالة للألعاب البدنية “جيم”.

ويمتلك فندق هنري هامبورغ داون تاون عددًا من الاستديوهات الجميلة والأجنحة الواسعة المفروشة بأفخم أنواع الأثاث كما أن أرضياتها خشبية صلبة وحماماتهم مبلطة بالبورسلين، لذلك فهو من أفضل فنادق هامبورج.

وكل غرف فندق هنري هامبورغ داون تاون

مجهزة بميني بار ومطبخ صغير وشاشة تلفزيون مسطحة ومرافق لصنع القهوة والشاي.

كما يقدم فندق هنري هامبورغ داون تاون  وجبة إفطار  كونتيننتال يومية، ومناطق مخصصة للمدخنين وأخرى للعب الأطفال ومكتبة جميلة ورائعة مجهزة بأقدم وأحدث أنواع الكتب العربية والغربية.

فندق بارتشيلو هامبورغ

يعتبر فندق بارتشيلو هامبورغ  من أفضل فنادق هامبورج، ويصنف ضمن فئة النجوم الأربع، ويقع وسط المدينة، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان ولديه مكتب استقبال رائع يعمل على مدار ساعات اليوم.

وتصاميم فندق بارتشيلو هامبورغ  رائعة وفريدة من نوعها، وتستطيع أن تجد الكثير من لمسات الجميل في ردهات الفندق وفي وحداته وغرفه المختلفة.

ويقدم فندق بارتشيلو هامبورغ  إطلالات رائعة على شوارع هامبورج، كما يمتلك حديقة خلابة وملعبًا للتنس وصالة ألعاب بدنية ”
جيم” ومنطقة للسبا وأخرى للساونا.

ويبعد فندق بارتشيلو هامبورغ حوالي 700 متر من محطة هامبورج المركزية للسكة الحديد، كما يوفر خدمة النقل من وإلى الفندق بأسعار زهيدة.

كما يمتلك مطعم فندق بارتشيلو هامبورغ الكثير من الأطباق الألمانية الرائعة بالإضافة إلى أنه يقدم أشهى أطباق المطبخ الغربي مثل المطابخ الإيطالية والروسية، كما أنه يقدم الكثير  من أطباق شعوب الشرق الأوسط الشهية، لذلك فهو من أفضل فنادق هامبورج.

فندق سايد هامبورغ البوتيكي

يعتبر فندق سايد هامبورغ البوتيكي من أفضل فنادق هامبورج، ويتميز بوجود فناء واسع، وأماكن إقامة فسيحة، ومنطقة خاصة للسبا وأخرى للساونا، كما يمتلك هذا الفندق تراسًا رائعًا للتشمس.

ويقدم فندق سايد هامبورغ البوتيكي  خدمة الواي فاي بالمجان، ويوجد على بعد محطتي مترو من محطة هامبورج المركزية.

جُدد فندق سايد هامبورغ البوتيكي العام الماضي وتحديدًا في شهر نوفمبر، وأصبحت غرفه أكثر روعة وتطورًا حيث باتت تقدم كل وسائل وسبل الراحة الممكنة للضيوف.

يوجد فندق سايد هامبورغ البوتيكي  على بعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من دار الأوبرا الخاص بالمدينة، ويقدم هذا الفندق موقفًا كبيرًا ومجانيًا للسيارات، كما تنظم إدارة الفندق عددًا من الرحلات الخارجية الرائعة.