أفضل فنادق كييف

أفضل فنادق كييف

نتحدث في هذا المقال عن أفضل فنادق كييف، وهي عاصمة أوكرانيا وتعتبر أكبر مدنها على الإطلاق، وتوجد في شمال البلاد، وتطل على نهر الدنيبر، ويسكنها حوالي مليوني نسمة، وهي من أهم مراكز أوكرانيا التعليمية والثقافية، وتقدم لضيوفها أجمل الإطلالات على شوارع كييف.

أفضل فنادق كييف

إيبيس كييف رايلواي ستيشن


يعتبر فندق إيبيس كييف رايلواي ستيشنمن أفضل فنادق كييف، وهو موجود على بعد 3 دقائق سيرًأ على الأقدام من محطة كييف محطة حافلات مركزية وهامة، كما أنه يوفر لضيوفه امكانية عقد مؤتمرات في غرفات رائعة ومجهزة بالكامل، بالإضافة إلى أنه يقدم لهم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان في كل أنحائه ووحداته.

وتشتهر غرف فندق إيبيس كييف رايلواي ستيشن بأثاثها الرائع وتصميمها الجميل وديكورها الأنيق والعصري، وهي مزودة بأجمل اللمسات الفنية، بالإضافة إلى أن شرفاتها تقدم إطلالات بانورامية على شوارع كييف.

وتقدم غرف فندق إيبيس كييف رايلواي ستيشن الكثير من الخدمات الرائع، منها آلة صنع القهوة والشاي، ولوازم الاستحمام المجانية مثل مجفف الشعر والدش وحوض الاستحمام، كما أنها تقدم ميني بار، ومطعمًا صغيرًا، بالإضافة إلى وجبة إفطار كونتيننتال يومية، لذلك فهو من أفضل فنادق كييف.

فندق فيرهوفينا

يعتبر فندق فيرهوفينا من أفضل فنادق كييف، ويبعد حوالي 8 دقائق بالسيارة من محطة مترو، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك فناءً واسعًا وفسيحًا يمكن ضيوف ونزلاء الفندق من التقاط أجمل الصور التذكارية.

ويوجد فندق فيرهوفينا على بعد ثلث ساعة من محطة المترو، و ربع ساعة من محطة القطار الرئيسية في كييف، و 60 كيلو مترًا من مطار بوريسبيل.

ويقدم مطعم فندق فيرهوفينا عددًا من الأطباق الروسيةوالفرنسية والأوكرانية، وعددًا من الأكلات العربية الشهية مثل المندي والمحشي والمنسف والكبسة، ذلك فهو من أفضل فنادق كييف.

 

  فندق أوكرانيا

يعتبر فندق أوكرانيا من أفضل فنادق كييف، ويتميز بموقعه المركزي حيث يقع في قلب ساحة الاستقلال وسط كييف، ويبعد حوالي دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة المترو.

وينظم فندق أوكرانيا الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة، كما يوفر لنزلائه إمكانية الدراجات، ويوفر لهم أيضًا مواقف سيارات مجانية، كما يقدم أيضًا وجبة إفطار كونتيننتال يومية.

ويقدم فندق أوكرانيا خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما تقدم وحداته وغرفه لوازم الاسحتمام المجانية وميني بار يقدم ألذ المشروبات، ومطعمًا كبيرًا يقدم أشهى الوجبات الأوكرانية والألمانية والروسية والإنجليزية والإيطالية، بالإضافة إلى بعض الأطباق العربية، لذلك فهو من أفضل فنادق كييف.

 

فندق باكارا

يعتبر فندق باكارا من أفضل فنادق كييف، وهو فندق بوتيكي رائع، يوفر مواقف مجانية للسيارات، وهو موجود إلى جوار نهر دبير، ويوجد بالقرب من مركز مدينة كييف التاريخي وملعب دينامو ومحطة مترو جيدروبارك.

ويقدم فندق خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما يمتلك حديقة رائعة ومسبحًا خارجيًا، ويقدم للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال، وغرفًا مخصصة لغير المدخنين، ومكتب استقبال يقدم الخدمات الفندقية المختلفة على مدار ساعات اليوم.