أفضل فنادق كيل 

أفضل فنادق كيل 

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل فنادق كيل، وهي من أفضل المدن الألمانية على مستوى السياحة، حيث استطاعت أن تستقطب أعدادا كبيرا من السياح خلال الأعوام العشر الماضية، وتقدم للضيوف كل الإمكانيات ووسائل الراحة وعددا من الخدمات المجانية مثل خدمة الواي فاي ومواقف السيارات ووجبة إفطار كونتيننتال.

أفضل فنادق كيل

Stella Maris Luxury Bed and Breakfast

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق كيل على الإطلاق، حيث يقدم فندق Stella Maris Luxury Bed and Breakfast  خدمة الإنترنت اللاسلكي لنزلائه، كما أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويوفر أماكن خاصة للمدخنين.

أما غرف هذا الفندق فإنها تحتوي على كل الإمكانيات وسبل الهدوء والراحة مثل مرافق صناع القهوة والشاي، بالإضافة إلى أنه يقدم زجاجات المياه المعدنية بالمجان، ولوازم الاستحمام بالمجان، وشاشة تلفزيون إل سي دي رائعة.

ويقدم فندق ستيلا ماريس وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، كما أن مطعم هذا الفندق يقدم أشهى الأطباق الألمانية والفرنسية والإيطالية والمغربية.

Achill Cliff House Hotel & Restaurant

يعتبر فندق Achill Cliff House Hotel & Restaurant من أفضل أماكن الإقامة في كيل، وهو يقع على شاطئ ترامور الرائع المحسوب على المحيط الأطلنطي.

ويوفر هذا المطعم مطعمًا جميلًا يوفر أشهى وألذ الأطباق الألمانية والوجبات التي تنتمي إلى المطبخ الغربي مثل المطبخ المكسيكي والمطبخ الأمريكي والمطبخ الإنجليزي، كما يوفر هذا الفندق أيضًا خدمة مواقف السيارات المجانية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على منطقة للساونا ومنطقة للسبا وصالة جيم.

وتسمح إدارة هذا الفندق للعائلات باصطحاب الحيوانات الأليفة، وتقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما تخصص منطقة معينة للعب الأطفال، ويوفر هذا الفندق إطلالات رائعة على المنحدرات والبحر والجبال، كما أنه يخصص أماكن للمشي وكروب الأمواج والتصوير الفوتوغرافي، لذلك فهو يعد من أفضل فنادق كيل.

Achill Head Hotel

يعتبر Achill Head Hotel من أفضل أماكن الإقامة فى كيل، ويقدم لضيوفه ونزلائه خدمات رائعة بأسعار رخيصة إذا ما قورن بأسعار الفنادق الموجودة فى كيل، ويشتمل هذا الفندق على بار ومطعم رائع يقدم أشهى الوجبات، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان.

كما أن غرف هذا الفندق مفروشة جيدًا وتقدم لوازم الاستحمام بالمجان، وتوفر شاشة مسطحة كبيرة، وآلات مخصصة لصنع الشاي والقهوة، ويقدم Achill Head Hotel وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، وينظم عددًا من الرحلات الخارجية الرائعة.

Trawmore Beach House

يعتبر   Trawmore Beach House من أفضل أماكن الإقامة فى كيل، ويقدم مطبخًا رائعًا مجهزًا وبار يقدم أشهى المشروبات.

كما أن غرف هذا الفندق مفروشة على أعلى مستوى، وتقدم لوازم الاستحمام بالمجان، وشاشة تلفزيون إل سي دي كبيرة، كما تسمح إدارة هذال الفندق للعائلات باصطحاب الحيوانات الأليفة وتخصص أماكن لأطفالهم للعب، كما ينظم الفندق الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة، لذلك فهو يعد من أفضل فنادق كيل .