أفضل فنادق كولونيا

أفضل فنادق كولونيا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل فنادق كولونيا، وهي مدينة ألمانية رائعة تقع في غربي البلاد، ويسكنها أكثر من مليون نسمة، وفقا للإحصاءات الرسمية الصادرة عن سنة 2013، وهي معروفة بتراثها الثقافي والفني الضخم، وتعتبر مدينة مناسبة لهؤلاء السياح القادمين من مختلف أنحاء أوروبا، حيث تقدم لهم أفضل أماكن الإقامة، والتي سنستعرضها في الموضع التالي من مقالنا.

أفضل فنادق كولونيا

Hotel Sandmanns am Dom

يعتبر فندق Hotel Sandmanns am Dom  من أفضل فنادق كولونيا، وهو موجود على بعد 100 كيلو متر من كاتدرائية المدينة، و 400 متر من متحف الفنون التطبيقية، و حوالي أربع دقائق سيرًا على الأقدام من متحف رومانو جيرمانيك.

ويقدم فندق Hotel Sandmanns am Dom الكثير من الخدمات الرائعة لنزلائه، بأسعار زهيدة مقارنة بالفنادق الأخرى، ما جعله أكثر قدرة على استقطاب الزوار.

ومن الخدمات التي يقدمها فندق Hotel Sandmanns am Dom ، خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان والحمام الخاص المبلط بالسيراميك ويقدم كل لوازم الاستحمام بالمجان مثل مجفف الشعر وروب الاستحمام والشامبو والصابون، بالإضافة إلى أن غرف هذا الفندق مجهزة بشاشة إل سي دي رائعة 42 بوصة.

فندق ليوناردو كولونيا

يعتبر  فندق ليوناردو كولونيا  من أفضل فنادق فى كولونيا ويبعد حوالي 2 كيلو متر عن مركز كولنميسيه للمعارض ومنطقة لانكسس للعروض الترفيهية.

كما يقدم فندق ليوناردو كولونيا مكتبًا رائعًا للاستقبال يقدم كافة الاستشارات الفندقية للضيوف على مدار ساعات اليوم .

كما يضم فندق ليوناردو كولونيا  حديقة رائعة ومسبحًا خارجيًا وآخر داخليً موجودًا على السطح، بالإضافة إلى أنه يمتلك صالة صبا وصالة للألعاب البدنية “جيم”، ومنطقة ساونا.

ويقدم مطعم فندق ليوناردو كولونيا  الكثير من الوجبات الرائعة من المطابخ الألمانية والإيطالية والفرنسية والمكسيكية، كما أنه يحتوي على بار  يقدم أشهى وألذ المشر وبات للضيوف.

فندق كورتيارد باي ماريوت كولونيا

يعد فندق كورتيارد باي ماريوت كولونيا  من أفضل فنادق كولونيا، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أن موقعه مركزي ويبعد بحوالي كيلو متر واحد عن كاتدرائية كولونيا.

وتحتوي غرف فندق كورتيارد باي ماريوت كولونيا  على جهاز تبريد بالإضافة إلى شاشة تلفزيون إل سي دي عملاقة مجهزة أحدث القنوات الفضائية.

وتقدم غرف فندق كورتيارد باي ماريوت كولونيا  إطلالات رائعة على شوارع كولونيا، كما يمتلك الفندق مسبحًا خارجيًا مدفأ، ويقدم مطعم فندق كورتيارد باي ماريوت كولونيا  الكثير من الوجبات والأطباق الرائعة من المطابخ الفرنسية والإيطالية والروسية والألمانية.

كما يهتم مطعم فندق كورتيارد باي ماريوت كولونيا بالزوار العرب ويقدم لهم عددًا من الوجبات الحلال مثل المندي والمنسف والمحشي.

ويمتلك هذا المطعم أيضًا موقفًاى خاصًا لركن السيارات، بالإضافة إلى مكتب استقبال رائع يقدم كافة الاستشارات والخدمات الفندقية طوال ساعات اليوم.

كما يوفر فندق كورتيارد باي ماريوت كولونيا مكتبة رائعة للضيوف المثقفين، الذين يرغبون في الاطلاع على أحداث الساعة بشكل مستمر.