أفضل فنادق كان

أفضل فنادق كان

نتحدث في هذا المقال عن أفضل فنادق كان، وهي مدينة فرنسية ساحرة، تتميز بتراثها الثقافي والتاريخي والفني الضخم، وتنظم أشهر المهرجانات السينمائية على مستوى العالم، وتقدم للضيوف أفخم أماكن الإقامة من فنادق ومنتجعات وشاليهات، ولذلك استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا مميزا بين المدن الفرنسية على مستوى جذب السياح.

أفضل فنادق كان

فندق أوكو

يعد فندق فندق أوكو  من أفضل فنادق كان، ويبعد حوالي مائتي متر عن محطة القطار الرئيسية في المدينة، كما يبعد حوالي خمسمائة متر عن قصر المرجانات الشهير في كان.

ويوفر فندق أوكو  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى صالة ساونة وصالة جاكوزي وصالة للألعاب البدنية “جيم”.

كما يقدم فندق أوكو  بارًا جميلًا، ومطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات الفرنسية للضيوف إلى باقة منتقاة من أجمل وجبات المطبخ الأوروبي، مثل المطبخ الألماني والمطبخ الإيطالي.

ويقدم فندق أوكو  كل الخدمات الخاصة بذوي الاحتياجات، بالإضافة إلى أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر أماكن مخصصة للعب الأطفال.

فندق باريير لو غري دي ألبيون

يعد فندق باريير لو غري دي ألبيون من أجمل فنادق كان، ويصنف 4 نجوم، ويوجد في وسط المدينة، ويطل هذا الفندق على البحر بالإضافة إلى متاجر الأزياء الراقية، وممشى كروازيت.

ويبعد فندق باريير لو غري دي ألبيون حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر المهرجانات، ويمتلك فندق باريير لو غري دي ألبيون حديقة رائعة، ومسبحًا خارجيًا جميلًا، وموقفًا مجانيًا خاصًا بالسيارات.

ويخصص فندق باريير لو غري دي ألبيون  غرفًا للعائلات، وأماكن مخصصة للأطفال، كما يقدم كل المرافق الخاصة بذوي الاحتياجات والإعاقات، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

فندق أمريكا

يعد فندق أمريكا  من أجمل فنادق كان، ويبعد حوالي 3 دقائق سيرًا على الأقدام من قاعة الاحتفالات الرئيسية في كان، الذي يشهد مهرجان كان السينمائي السنوي الشهير.

ويمتلك فندق أمريكا  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، كما أنه يوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان وموقفًا مجانيًا للسيارات، وتتميز غرف فندق أمريكا  بديكورها العصري والأنيق، وتصميمها الرائع، وشرفاتها التي تقدم أجمل الإطلالات على شوارع كان الجميلة.

كما تقدم فندق أمريكا  كل وسائل الراحة الممكنة، مثل لوازم الاستحمام المجاني كالشامبو والصابون ومجفف الشعر وروب الاستحمام وماكينة الحلاقة، وميني بار فيه ألذ المشروبات ومطعمًا صغيرًا في المطبخ، بالإضافة إلى أنه يوفر وجبة إفطار كونتيننتال.

 

فندق كلوب ماينتينون

يعتبر فندق كلوب ماينتينون  من أجمل الفنادق فى كان، وهو موجود وسط المدينة على بعد ثلاثمائة متر من شارع كروستيه، و 500 متر من محطة القطارات الرئيسية في كان.

ويمتلك فندق كلوب ماينتينون  تراسًا رائعًا للتشمس وحديقة جميلة، وموقفًا مجانيًا للسيارات، ومطعمًا يقدم أشهى وألذ الأطباق والوجبات، ويخصص غرفًا لغير المدخنين ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم مرافق ذوي الاعاقة والقدرات الخاصة.