أفضل فنادق ستراسبورج

أفضل فنادق ستراسبورج

يبحث الناس عن أفضل فنادق ستراسبورج وهي تعتبر من أجمل المدن الفرنسية، حيث تقدم للضيوف أماكن إقامة رائعة، وعددا من الفنادق الضخمة، علاوة على أنها تمتلك كل المقومات والمؤهلات التي تجعلها مركز استقطاب السياح في فرنسا، وفي هذا المقال نستعرض بعض هذه الفنادق.

أفضل فنادق ستراسبورج

فندق أوريغامي

يعتبر فندق أوريغامي  من أفضل فنادق ستراسبورج، وهو فندق حديث حيث جرى إنشاؤه في أغسطس 2018م، ويعد فندق أوريغامي  حوالي نص ساعة سيرًا على الأقدام من حي فرنسا الصغيرة، و 3 كيلو مترات من سوق ستراسبورج للكريسماس.

ويقدم فندق أوريغامي  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان لنزلائه، بالإضافة إلى مواقف خاصة بالسيارات، ومكتب للاستقبال من أجل تقديم كل الخدمات الفندقية الممكنة للضيوف.

ويقدم فندق أوريغامي  وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، بالإضافة إلى كل مرافق ومستلزمات ذوي القدرات الخاصة، كما يخصص فندق أوريغامي  غرفًا عائليةً وأخرى لغير المدخنين، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويبعد فندق أوريغامي  حوالي 10 كيلو مترات عن مطار ستراسبورج الدولي، و3 كيلو مترات عن متحف ستراسبورج الشهير.

فندق كومفورت مونتانيي فيرت – ستراسبورغ ويست

يعد فندق كومفورت مونتانيي فيرت – ستراسبورغ ويست من أفضل الفنادق فى ستراسبورج ويبعد حوالي ثلاثة كيلو مترات عن الحي التاريخي.

ويقدم فندق كومفورت مونتانيي فيرت – ستراسبورغ ويست  مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى وجبة إفطار كونتيننتال يومية، وخدمة الانترنت اللاسلكي “واي فاي”.

ويسمح فندق كومفورت مونتانيي فيرت – ستراسبورغ ويست  باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يوفر اجمل الإطلالات على شوارع ستراسبورج.

ويمتلك فندق كومفورت مونتانيي فيرت – ستراسبورغ ويست حديقة خلابة ومسبحًا رائعًا، وغرفًا تصميمها عصري وديكوراتها فريدة من نوعها.

وتقدم شرفات غرف هذا الفندق أجمل الإطلالات على شوارع المدينة، كما أنها توفر لوازم الاستحمام بالمجان، بالإضافة إلى مطبخ صغير مجهز بأجمل الوجبات المحلية والعالمية.

فندق إيبيس ستراسبورغ سنتر هيستريكو

يعتبر فندق إيبيس ستراسبورغ سنتر هيستريكو  من أفضل فنادق ستراسبورج، ويوجد على بعد 400 متر من وسط المدينة، ويبعد حوالي ثلث ساعة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية ستراسبورج.

ويمتلك فندق إيبيس ستراسبورغ سنتر هيستريكو  موقفًا مجدانيًا للسيارات ومرافق لذوي القدرات الخاصة، كما يوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندق إيبيس ستراسبورغ سنتر هيستريكو الجرائد والصحف والمجلات لنزلائه بشكل يومي، كما يحتوي على مكتبة ضخمة، ويقدم فندق إيبيس ستراسبورغ سنتر هيستريكو وجبة إفطار كونتيننتال يومية بالإضافة إلى أنه ينظم عددًا من الرحلات الخارجية الرائعة.

فندق لي جراند

يعتبر فندق لي جراند  من أفضل فنادق ستراسبورج، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من وسط ستراسبورج، ويسمح فندق لي جراند  باصطحاب الحيوانات الأليف وينظم الكثير من الرحلات، ويوفر إمكانية استئجار العجل.

ويقدم فندق لي جراند  الانترنت اللاسلكي “واي فاي” للنزلاء بالمجان، كما أنه يمتلك بار رائع، ومطعمًا كلاسيكيًا جميلًا يقدم أشهى وألذ الوجبات والأطباق للضيوف.