أفضل فنادق باريس

أفضل فنادق باريس

نتحدث في هذا المقال عن أفضل فنادق باريس وهي عاصمة فرنسا وأكبر مدنها من حيث المساحة وعدد السكان، وتوجد على ضفاف نهر السين، ويسكنها أكثر من 2 مليون نسمة، وتقدم للضيوف فنادق ضخمة وأجمل المطاعم بالإضافة إلى عدد كبير من الشواطئ والمعالم السياحية.

أفضل فنادق باريس

فندق لا نوفيل ريبوبليك 

يعتبر فندق لا نوفيل ريبوبليك  من أجمل فنادق باريس وهو موجود في الدائرة الحادية عشرة من باريس على بعد ثلث ساعة سيرًا على الأقدام من ميدان الجمهورية، كما أنه يقع على بعد  نصف ساعة سيرًا على الأقدام من حي ماريه الشهير.

ويمتلك فندق لا نوفيل ريبوبليك مسبحًا خارجيًا، مواقف مجانية للسيارات، ومكتب استقبال عائلي يعمل على مدار ساعات اليوم ويقدم كل الخدمات الممكنة للضيوف، كما ينظم عددًا من الرحلات الخارجية الرائعة، بالإضافة إلى أنه يقدم إطلالات بانورامية لضيوفه على شوارع باريس.

ويوفر فندق لا نوفيل ريبوبليك  مناطق مخصصة للعب الأطفال وغرفًا خاصة بالمدخنين، وأخرى للعائلات، كما يقدم مطعم فندق لا نوفيل ريبوبليك  أشهى المأكولات، لذلك فهو من أفضل فنادق باريس.

هوتيل اف 1 باريس سانت أوين مارش أوكس بوسيس 

يعتبر هوتيل اف 1 باريس سانت أوين مارش أوكس بوسيس  من أفضل فنادق باريس، وهو موجود قريبًا من سوق السلع المستعملة، كما يبعد بمسافة تقل عن ربع ساعة سيرًا على الأقدام من محطة جاريبالدي.

ويوفر هوتيل اف 1 باريس سانت أوين مارش أوكس بوسيس خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا، كما يمتلك حديقة خلابة، وإطلالات رائعة على شوارع العاصمة الفرنسية. 

ويقدم هوتيل اف 1 باريس سانت أوين مارش أوكس بوسيس وجبة إفطار كونتيننتال يومية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مطعم يقدم أشهى الوجبات الفرنسية المحلية والوأطباق العالمية من المطابخ الإيطالية والألمانية والروسية والمكسيكية والبرازيلية، لذلك فهو من أفضل فنادق باريس.

فندق سيتيزن إم باريس غار دي ليون 


يعد فندقسيتيزن إم باريس غار دي ليون من أفضل فنادق باريس، وهو موجود في الحي الثاني عشر، ويوفر للنزلاء أجمل الإطلالات البانورامية على نهر السين الشهير.

ويقد فندق سيتيزن إم باريس غار دي ليون  قرب محطة جار دي ليون، ويقدم للضيوف خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما يمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم.

كما أن جميع غرف فندق سيتيزن إم باريس غار دي ليون مجهزة بكل وسائل وسبل الراحة المجانية مثل لوازم الاستحمام ومجففات الشعر والدش والصابون، كما يقدم الفندق ميني بار ومطبخًا صغيرًا، بالإضافة إلى خدمة التنظيف بشكل يومي.

La Planque Hotel 


يعتبر La Planque Hotel  من أفضل فنادق باريس، وهو موجود في الحي العاشر على بعد حوالي 4 كيلو مترات من مركز بوبيدو و 3.5 كيلو مترات من أوبرا الباستيل.

ويمتلك La Planque Hotel  مكتبًا للاستقبال يعمل على مدار الساعة، ويقدم مطعم الفندق أشهى الوجبات والمأكولات والأطباق المحلية والعالمية للضيوف، كما أنه يحتوي على صالة رقص “ملهى ليلي”.